22 فيلم كوري مثالي لتعلم اللغة الكورية من الأفلام

إعلانات

يقال أنّ مشاهدة الأفلام والمسلسلات هو بطاقة عبور للتحدّث باللغة بشكل طليق، فهل تشاهد ما يكفي من الأفلام الكورية لتقوية مستواك في هذه اللغة؟ إن كان الجواب لا، فأنت تقترف خطأ فادح! فتعلم اللغة الكورية من الأفلام هو وسيلتك لإتقان هذه اللغة والتحدث بها في وقت قياسي، ولهذا السبب سوف نتعرف عبر هذا المقال على أهمية مشاهدة الأفلام لتعلم اللغة الكورية، كيفية مشاهدتها والأهم أنّنا سنرى أفضل 22 فيلم كوري لمساعدتك في ذلك!

كيف تساعد الأفلام على تعلم اللغة الكورية؟

ربما ثبدو فكرة تعلم وتحدث اللغة الكورية بعد مشاهدة كم فيلم ممتع مغرية بعض الشيء، لكن دعنا نكن صريحين ونوضح الأمر لكم، هنا لا نتحدث عن قضاء وقت ممتع في السينما أو في مشاهدة نيتفلكس! نحن نتحدث عن المشاهدة النشطة للافلام باللغة الكورية. كيف؟ ماذا تقصد؟

أقصد أنّه  عليك دراسة الفيلم! وليس مشاهدته فقط، طبعاً إن كنت تسعى لتقوية مستواك باللغة الكورية في فترة قصيرة. أي بصورة أوضح، تشغيل الفيلم ومعرفة أنّ الهدف هو التعلّم وليس الاستمتاع فقط.

ميّزة الاستماع للغة الكورية عن طريق الأفلام تكمن في الاستماع للغة من اشخاص ناطقين أصليين بها، أي كفكرة أولى أنت تتعلم النطق الصحيح للمفردات والجمل. لاحقاً نجد أنّك تتعلم المفردات والعبارات التي يتم استخدامها من قبل الشعب الكوري في الحياة اليومية، أي وداعاً لدراسة ساعات متواصلة لمفردات لن تستخدمها في حياتك!

لكن الأهم من ذلك، هو لغة الجسد! حيث يمكنك مراقبة الأسلوب والطريقة التي يتحدّث فيها الشخص عن قرب، والعمل على تقليد طريقة الحديث والأسلوب. سترى أمثلة دقيقة وواقعية عن الطريقة الصحيحة للتحدث باللغة الكورية.

نصائح مفيدة لتعلم اللغة الكورية من الأفلام

إن كنت حقّاً تسعى لتعلم أو تطوير مستوى اللغة الكورية لديك، فعليك الأخذ بعين الاعتبار أنّ مشاهدة الفيلم  مرة واحدة غير كافِ أبداً، ستحتاج لمشاهدته عدّة مرات، وستتفاجأ بأنك ستتعلم شيء جديد في كل مرة تشاهده.

إليك بعض النصائح حول كيفية القيام بذلك:

  • الاستمتاع بالفيلم: كخطوة أولى يمكنك مشاهدة الفيلم بشكل طبيعي مع ترجمة، بحيث تصبح حبكة الفيلم وأحداثه مألوفة لديك، شاهده أكثر من مرة إن رغبت بذلك.
  • الخطوة الثانية، التركيز على الترجمة: في هذه المرحلة ستحتاج لتركيز كبير على الترجمة المرفقة مع الفيلم، عليك محاولة ربط المفردات المذكورة مع ترجمتها، وهذا الأمر يحتاج منك لجهد وتركيز كبيرين. لا بأس بكتابة بعض المفردات التي تجدها مهمة بالنسبة لك جانباً. لكن قد تجد صعوبة كبيرة في التركيز خلال كامل الفيلم، لذلك يمكنك تقسيم الفيلم إلى عدّة أقسام (20 دقيقة لكل قسم مثلاً) وإعادة القسم أكثر من مرة إن رغبت بذلك.
  • ثالثة قم بتشغيل الترجمة باللغة الكورية: قم بإخفاء الترجمة العربية وفعّل الترجمة الكورية، والآن أصبح لديك الشخصيات تتحدث باللغة الكورية والمفردات ظاهرة أمامك. وطالما أصبح الفيلم مألوف لديك فستتمكن من وضع معانٍ مبدئية للمفردات من سياق الحديث وكما انّك ستجد مفردات تعلم معناها مسبقاً.
  • تحدّث بصوت مرتفع: حاول القراءة ونطق بعض المصطلحات والجمل بصوت مرتفع، والأهم حاول تقليد الشخصيات والتحدّث مثلها. أو يمكنك أخذ دور إحدى الشخصيات والتحدّث بدلاً عنه.
  • أخيراً، شاهد الفيلم دون ترجمة: أصبحت في المرحلة النهائية وأصبح بالإمكان إزالة الترجمة المرفقة مع الفيلم. ستجد أنّ الحوار بين الشخصيات مألوف لديك وستمتلك القدرة على فهم معظم ما يقال في الفيلم!

أفضل أفلام الدراما الكورية

هل تحب الدراما؟ إليك أفضل الأفلام الكورية المتعلقة بالدراما!

إعلانات

فيلم (박하사탕 | bakasatang (1999

أحد أكثر الأفلام غموضاً في هذه القائمة، مع بداية حبكة الفيلم، ينتحر البطل! هذه طريقة ذكية لجذب انتباه المشاهدين طيلة الفيلم، صحيح؟

بعد الانتحار، يتقدم الفيلم مع عودة ذكريات الماضي أكثر فأكثر إلى حياة الشخصية الرئيسية، وفي نهاية الفيلم، يجمع الفلاش باك الأخير كل شيء معًا ويكشف عن سبب انتحاره. يستغرق الأمر بعض الشيء لمعرفة كيفية اتباع الترتيب الزمني العكسي للذكريات، لكن النهاية رائعة!

يعتبر من أفضل الأفلام الكورية المستهدفة لتعلم اللغة الكورية، حيث أنّ الحوار تم كتابته بطريقة مدروسة، ويمكن تحصيل عدد كبير من المفردات والجمل الجديدة في اللغة.

فيلم (파수꾼 | pasukkun (2010

Bleak Night هو أحد أفلام عن المدرسة الثانوية، تدور حبكة الفيلم حول وفاة طالب في المدرسة الثانوية، وفي الأشهر التي أعقبت وفاته، لا يزال والده يبحث عن السبب ولديه أسئلة يجب الإجابة عليها.

من خلال رحلة بحث الأب عن الحقيقة، يتتبع الفيلم أيضًا ما حدث لمجموعة أصدقاء الابن الميت في المدرسة الثانوية. تتوتر العلاقات ويبدأ سر الموت في إلقاء عبء على هذه المجموعة من طلاب المدارس الثانوية.

حالما تبدأ الصورة الغامضة حول وفاة الطالب بالوضوح، سيأخذك الفيلم لذكريات الماضي التي حدثت مباشرة قبل الوفاة، تلك الذكريات المليئة بالحنين لأيام المدرسة الثانوية. في الحقيقة اللغز وحده يستحق منك تخصيص بعض الوقت لمشاهدة هذا الفيلم الرائع وتقوية مستوى اللغة الكورية لديك! وخاصّة انّ الحوار بين الشخصيات يُستخدم فيه اللغة المحكية في الحياة اليومية وهي ما تحتاجه لتحدث اللغة الكورية كالناطق الأصلي.

فيلم 개를 훔치는 완벽한 방법 | gaereul humchineun wanbyeokan bangbeop (2014)

نظرًا لأن الشخصيتين الرئيسيتين في الفيلم هما طفلين، فإن اللغة الكورية المستخدمة سهلة للفهم والمتابعة. صحيح أنّه لا يعتبر من أفضل الأفلام الكورية بالنسبة للحبكة والقصّة، ولكنّه مفيد جدّاً لنحسين مهارات اللغة الكورية لديك وخاصّة إن كنت بمستوى مبتدىء أو متوسّط.

في الفيلم تتبع المؤامرة عائلة مفلسة تعيش في سيارة متنقلة، تعتقد الفتاة الصغيرة أنّه بالإمكان شراء منزل في كوريا ب500 دولار فقط! ثم تحاول جميع هذا المبلغ عن طريق خطف كلب إحدى العائلات، وتشترط الحصول على مبلغ 500 دولار لإعادة الحيوان الأليف إلى أصحابه!

لذلك يعتبر الفيلم المثالي إن كنت تبحث عن فيلم كوري لتحقيق فائدة منه أكثر من الاستمتاع بحبكة القصّة. حيث ستتمكن من التركيز على فهم الحوار بين الشخصيات في الفيلم وتقوية مهارات الاستماع والمحادثة باللغة الكورية. مع العلم أنّه إن كنت تمتلك مستوى لا بأس به باللغة الكورية، بإمكانك مشاهدته دون ترجمة!

فيلم (완벽한 타인 | wanbyeokan tain (2018

تدور أحداث هذا الفيلم حول 4 أشخاص كانوا أصدقاء منذ الطفولة واستمرت صداقتهم بعد 30 عامًا. يجتمعون ذات ليلة في حفلة هووسورمينغ لصديقهم الذي أصبح طبيب. يلتقون جميعًا بزوجاتهم ويقررون ممارسة لعبة يجب على الجميع فيها مشاركة الرسائل والمكالمات التي تلقوها في تلك الليلة.

فيلم ممته للمشاهدة وللتعرف على العلاقات الكورية متعددة الطبقات. بينما تبدأ الأمسية بالمرح والبهجة، تزداد جدية نمع الوقت، حيث تجد الشخصيات أنهم لا يعرفون الكثير عن بعضهم البعض كما اعتقدوا.

يعتبر من الأفلام الغير صعبة الفهم بالنسبة لمتعلمي اللغة الكورية ويمكن فهم قسم كبير من الحوار الدائر بين الشخصيات واكتساب مفردات وجمل مفيدة يتم استخدامها في الحديث الكوري اليومي.

انظر برنامج Grammarly مجاناً لتصحيح أخطاء الكتابة والقواعد في اللغة الإنجليزية

أفضل الأفلام التاريخية الكورية

عشاق التاريخ سوف تعجبهم هذه القائمة كثيراً! إليك أفضل الأفلام الكورية المتعلقة بالتاريخ:

فيلم  (실미도 | silmido (2003

يستند Silmido إلى القصة الحقيقية Unit 684، وهي وحدة خاصة تم تجنيدها بغرض اغتيال الزعيم الكوري الشمالي كيم إيل سونغ. تم إرسال الوحدة 684 إلى Silmido، وهي جزيرة بالقرب من Incheon، للتدريب السري والصعب للغاية.

عندما تم إصدار الفيلم، كان الفيلم الكوري الجنوبي الأعلى ربحًا في ذلك الوقت. وقد ساعد ذلك في جعل الحكومة تعترف علنًا بالأحداث التي وقعت في سيلميدو وتعويض أسر الضحايا. طالما أنّ الفيلم مبني على قصّة حقيقة، فسيعجبك بالتأكيد.

فيلم (명량 | myeongnyang (2014

سيكون هذا الفيلم مثالي لك إن كنت من عشّاق التاريخ وتسعى لتعلم اللغة الكورية عن طريق الأفلام. يُعرف هذا الفيلم باللغة الكورية باسم 명량 (ميونغنيانغ) ، ويصور ما حدث خلال معركة ميونغنيانغ في نهاية القرن السادس عشر. إذا كنت تحب المعارك البحرية، فهذا هو الفيلم المناسب لك!

حظي هذا الفيلم بقدر كبير من الاهتمام لأنه حقّق أكثر من عشرة ملايين مشاهدة في يومين فقط، وهو أسرع فيلم يكتسب هذا العدد من المشاهدات في فترة قصيرة من الزمن.

تركز حبكة الفيلم على معركة 1957 التاريخية، التي هزم فيها الأدميرال Yi Sun-sin يي صن سين 330 سفينة يابانية غزت الأراضي الكورية باثنتي عشرة سفينة فقط خاصة به. هذا فيلم رائع للتحقق مما إذا كنت تريد التعرف على اللغة الكورية والتاريخ في نفس الوقت. يمكنك ضرب عصفورين بحجر واحد من فيلم مدته ساعتان!

فيلم (택시운전사 | taeksiunjeonsa (2017

إذا كنت ترغب في الاستمتاع وتعلم شيء جديد باللغة الكورية، فإن فيلم A Taxi Driver هو الفيلم الذي يُنصح بمشاهدته!

يسلط هذا الفيلم الضوء على حياة رجل أرمل يعمل في سيول كسائق تاكسي. في أحد الأيام، يصعد معه عميل أجنبي يخطط للذهاب إلى مدينة غوانغجو في رحلة ليوم واحد. العميل صحفي أجنبي يريد أن يغطي الأحداث عن الاضطرابات المدنية في غوانغجو.

تم تصوير الفيلم في الوقت الذي كانت فيه الحكومة تفرض رقابة صارمة. أدت سلسلة من الأحداث إلى ما يعرف بحركة كوانغجو الديمقراطية.

فيلم (2017) 군함도 | gunhamdo 

فيلم تاريخي معاصر آخر صدر في عام 2017، حظى فيلم Battleship Island، من بطولة So Jisub و Song Joongki، باهتمام كبير من رواد السينما الكوريين.

تغطي القصة العمل القسري الذي فرضته الشركات اليابانية على الكوريين أثناء الاحتلال الياباني لكوريا. تم إحضار العمال إلى جزيرة تسمى Hashima وأجبروهم على العمل خارج حدودهم دون أجر.

إنها قصة عاطفية، وهي قصة مهمة لفهم المزيد عن العلاقات بين كوريا واليابان.

قد يهمك كيف يمكن تعلّم لغة جديدة عن طريق الاستماع للأغاني ؟

أفضل أفلام الأكشن الكورية

إليكم أفضل أفلام الأكشن الكورية!

فيلم (친구 | chingu (2001

نظرًا لأن معظم الدروس والكتب المدرسية الكورية تعلم اللغة كما يتم التحدث بها في سيول، فإن الأشخاص المهتمين بتعلم لهجة بوسان Busan قد يجدون فيلم Chingu مفيد جدّاً. يتتبع هذا الفيلم حياة أربعة أصدقاء يعيشون في عالم العصابات في بوسان Busan.

يبدأ الأمر عندما يكونون أطفالًا صغارًا، ويستمر حتى بلوغهم سن الرشد، حيث يتعرضون للعديد من الأحداث التي تجعل من الفيلم خياراً صائباً لجميع محبّي أفلام الأكشن.

فيلم  좋은 놈, 나쁜 놈, 이상한 놈 | joeun nom, nappeun nom, isanghan nom (2018)

يتبع ثلاث شخصيات (الأسماء: الجيد والسيء والغريب) في “Wild East” في منشوريا عام 1940 أثناء محاولتهم العثور على بعض الكنوز المدفونة مع تجنب الجيش الياباني في نفس الوقت. Lee Byung-Hun (GI Joe ، Terminator Genisys) يلعب دور “The Bad”.

فيلم (해운대 | haeundae (2009

يتحدّث هذا الفيلم الكوري عن شخصيات متعددة قبل أن يخفيها جميعًا في تسونامي عملاق! نظرًا لأن تسونامي هو تطور حبكة الفيلم، فمن السهل جدًا متابعة الفيلم.

هناك أيضًا مجموعة من المؤثرات الخاصة الممتعة مع زيادة قوة تسونامي، لذلك إذا كنت من محبي المؤثرات البصرية وأفلام الكوارث، فهذا الفيلم مناسب لك!

بعد الاستماع بالفيلم، أعد مشاهدته في المرة القادمة التي تريد فيها ممارسة مهاراتك اللغوية ولكن لا تريد أن تولي اهتمامًا كبيرًا لما يحدث في القصة!

فيلم (도둑들 | dodukdeul (2012

هو فيلم سرقة مشابه لسلسلة Ocean’s Eleven. نظرًا لأن الحبكة واضحة تمامًا، فمن السهل متابعتها، لكن هذا لا يعني أنه ليس من الممتع مشاهدتها. يمكنك التركيز على اللغة التي يستخدمونها والاستمتاع بها.

تدور أحداث الفيلم في ماكاو ويتحدّث عن عصابة من اللصوص الذين يتعين عليهم سرقة ماسة كبيرة. لكن الأحداث معهم لا تسير وفق الخطة.

اخترنا لك كيف تستخدم يوتيوب لتعلّم أي لغة في العالم وبشكل فعّال ؟

أفضل الأفلام الكورية الكوميدية الرومانسية

فيلم (엽기적인 그녀 | yeopgijeogin geunyeo (2001

فيلم كلاسيكي كوري، وواقعية الشخصيات في هذا الفيلم منعشة حقًا وتجعلها تبقى معك لفترة طويلة بعد الانتهاء من مشاهدته.

حبكة هذا الفيلم هي حكاية قديمة – تتبع طالبًا محظوظاً. يدفع القدر هذا الرجل للتعرف على فتاة، ويتقدم الفيلم بينما يدخل هذان الرجلان في علاقة متقلبة بعض الشيء.

يأخذ الفيلم (وعلاقتهما) بعض التقلبات والمنعطفات التي لا يمكنك تخيلها. مع المشاهدة سوف تقع في حب الشخصيتين الرئيسيتين وجميع المشاكل الخاصة بهما، مما يجعل مشاهدة الفيلم مليئة بالمرح.

فيلم (복면달호 | bongmyeondalho (2007

فيلم ممتع جدّاً، يتبع قصة عازف الروك الذي عليه أن يغني موسيقى “trot” من أجل تغطية نفقاته. يرتدي قناعًا حتى لا يعرف الناس من هو.

هذا الفيلم يمكنه تعليم الأشخاص الذين ليسوا على دراية بكوريا نوعًا من الموسيقى يختلف تمامًا عن BTS أو Big Bang.

فيلم (두 얼굴의 여친 | du eolgurui yeochin (2007

إذا كنت تبحث عن شيء أقل سياسية أو مليئًا بالحركة وأكثر إمتاعًا، فإن فيلم Two Faces of My Girlfriend للمخرج Lee Seok-hoon هو الفيلم المثالي بالنسبة لك! هذا الفيلم يدور حول الصدفة والقدر مع مجموعة من الفكاهة المضافة.

الرجل الذي لم يحالفه الحظ أبدًا مع النساء يجد محفظة ويشرع في العثور على مالكها. المالك هو امرأة جميلة تدعى Ani والتي تبدأ الشخصية الرئيسية علاقة معها.

طوال فترة الفيلم، يتضح أن آني ليست مثالية كما تبدو – لديها حالة فريدة من اضطراب الشخصية المنقسمة. فيلم مليء بالمرح ويضم مجموعة من الشخصيات المحبوبة، لذلك لا بد أن تقضي وقتًا ممتعًا بمشاهدته.

فيلم (김씨 표류기 | gimssi pyoryugi (2009

تدور أحداث الفيلم حول رجل تركته محاولته الانتحارية الفاشلة عالقًا في جزيرة مهجورة… في وسط سيول.

إن عزلته، وعزلة الشابة التي تتجسس عليه من شقتها، تحاول نقل الشعور بالوحدة الذي يمكن أن يأتي من العيش في مدينة كبيرة مثل سيول.

على الرغم من أن العيش في مدينة ضخمة يعني أنك محاط بأشخاص من جميع الجوانب، فقد تشعر أنه من المستحيل التواصل مع الأشخاص من حولك.

فيلم (너의 결혼식 | neoui gyeolhonsik (2018

فيلم مضحك كما وصفه الكثيرون، وهو قصة شخصين التقيا في المدرسة الثانوية. يتحدّث الفيلم عن الحب بين شخصيتين رئيسيتين من النظرة الأولى، يبدأون علاقتهم بالتظاهر بأنهم أصدقاء ولكن ينتهي بهم المطاف بالوقوع في حب بعضهما البعض.

إذا كنت تبحث عن قصة ستعيدك إلى أيام شبابك عندما شعرت بالحب لأول مرة، فهذا الفيلم يناسبك. لكن الأفلام الرومانسية الكورية تشتهر بمنعطفاتها الصادمة والدراما العاطفية، لذا كن مستعدًا لذلك.

أفضل أفلام التشويق والإثارة الكورية

قم بتجهيز الفوشار ومشروبك المفضّل، لأنك على وشك مشاهدة أفضل الأفلام الكورية من نوع الإثارة والتشويق!

فيلم (공동경비구역 JSA | gongdonggyeongbiguyeok JSA (2000

يحتوي هذا الفيلم على القليل من كل شيء – الحرب والأكشن والتوتر السياسي والكثير من الغموض والتصوير السينمائي الرائع.

تأتي المؤامرة بعد التحقيق في جريمة حرب يمكن أن تلغي اتفاقيات السلام بين كوريا الشمالية والجنوبية. يعود رجل إلى الجانب الكوري الجنوبي من الحدود تاركًا جنديين كوريين شماليين قتلى على الجانب الآخر، ويتم استدعاء محقق خارجي محايد لمحاولة تجميع ما حدث بالضبط قبل اندلاع الحرب.

هذا الفيلم رائع أيضًا إذا كنت مهتمًا بالعلاقة بين كوريا الشمالية والجنوبية – ستحصل على حصة عادلة من ممارسة الاستماع لللهجة الكورية الشمالية أيضاً!

فيلم (올드보이 | oldeuboi (2003

كان عام 2003 عامًا ناجحاً بالنسبة لصناعة الأفلام الكورية، وكان لهذا الفيلم دور كبير في ذلك!

الثأر هو أمر طبيعي عندما يتعلق الأمر بالأفلام الكورية و Oldboy هو كلاسيكي من هذا النوع. تدور أحداث الفيلم حول قصة رجل سُجن منذ خمسة عشر عامًا ثم أطلق سراحه. أمامه خمسة أيام فقط لمعرفة أسباب سجنه. هل سيكتشفها في الوقت المناسب؟ هل المعرفة التي يكتسبها ستطلق سراحه؟ اكتشف كل هذه الإجابات (والمزيد) من خلال مشاهدة Oldboy.

سرعان ما حقق هذا الفيلم نجاحًا كبيرًا في جميع أنحاء العالم – القصة ممتعة للغاية ومبهمة ومعقدة لدرجة أنكّ ستبقى على أعصابك حتّى نهاية الفيلم!

فيلم (괴물 | goemul (2006

فيلم خيال علمي، حقق نجاحًا كبيرًا في شباك التذاكر في كوريا الجنوبية عندما تم إصداره، وفاز بالعديد من الجوائز.

أساس الفيلم هو أن المواد الكيميائية التي يتم إلقاؤها في نهر رئيسي في سيول ينتج عنها وحش عملاق. هذا المخلوق هو مصدر الكثير من الموت والدمار طوال الفيلم، لذلك ستجد بعض العنف، ولكن هناك أيضًا الكثير من الدراما والعاطفة (بالإضافة إلى بعض الفكاهة) التي تجمع الفيلم معًا وتجعل مشاهدته ممتعة للغاية.

الشخصية الرئيسية Rhe هي أب يحتاج إلى مواجهة خوفه من الوحش لإعادة ابنته إلى بر الأمان.

فيلم (아저씨 | ajeossi (2010

إذا كنت من محبي أفلام الأكشن والإثارة التي ستبقيك على أعصابك، فعليك بالتأكيد إضافة هذا الفيلم إلى قائمة الأفلام التي تخطط لمشاهدتها.

يتحدّث الفيلم عن صاحب متجر، مقاتل سابق، يكون قاسياً من الخارج ولكن لديه قلب طيب من الداخل، حيث يقوم بعض الأشخاص باختطاف ابنته في بداية المسلسل ويسعى بطل المسلسل للانتقام منهم وإنقاذ ابنته. سيبقيك هذا الفيلم في حيرة من أمرك، وبمجرد أن تعتقد أنك قد اكتشفت الأمر، ستُفاجئ بمفاجأة أخرى!

يعتبر هذا الفيلم رائعًا لتعلم اللغة الكورية لأن الحبكة ممتعة للغاية – ستُبقيك في تركيز كامل خلال مشاهدة الفيلم! هناك الكثير من الأسئلة والإجابات القصيرة التي عادة ما يكون من السهل على متعلمي اللغة الكورية (متوسطي المستوى) فهمها بدون ترجمة، ولكنك سترغب في الاحتفاظ بالترجمات لبعض المشاهد الأسرع.

فيلم (마녀 | manyeo (2018

يعتبر من أفضل الأفلام الكورية لعام 2018. تدور القصة حول فتاة هربت من منظمة حكومية تقوم بتدريب الأطفال ليكونوا قتلة محترفين. عندما هربت من المنظمة، حاولت أن تعيش حياتها بشكل طبيعي مع والديها بالتبني. ومع ذلك، لم تكن تعلم أن المنظمة تلاحقها حتى يتمكنوا من قتلها.

حصل الفيلم على المركز الأول في أسبوعه الافتتاحي. فازت كيم دامي التي تلعب دور الشخصية الرئيسية في الفيلم بجائزة أفضل ممثلة وأفضل ممثلة جديدة من مختلف الهيئات المانحة للجوائز في كوريا.

وبهذه الطريقة نكون قد تعرفنا على أفضل 22 فيلم كوري مثالي لتعلم اللغة الكورية من الأفلام، مع العلم أنّ قائمة الأفلام الكورية طويلة، ولكن القائمة التي اخترناها تشمل أشهر الأفلام الكورية والأكثر مشاهدة من قبل متعلمي هذه اللغة.

يمكنكم الاطلاع على معلومات مهمّة عن تعلّم اللغة الكورية عبر قسم تعلم اللغة الكورية.

مقالات ذات صلة:

المصادر:

Fluentu90daykorean

22 فيلم كوري مثالي لتعلم اللغة الكورية من الأفلام
شارك مع الأصدقاء!

تابعنا على مختلف وسائل التواصل

تمرير للأعلى