وظيفة مدرس مختص بالسنوات الدراسية الأولى في مدرسة GEMS Wellington في دبي

وظيفة مدرس مختص بالسنوات الدراسية الأولى في مدرسة GEMS Wellington في دبي
إعلانات

تعرفوا على وظيفة مدرس مختص بالسنوات الدراسية الأولى في مدرسة GEMS Wellington في دبي. تقدم مدرسة GEMS Education فرصة رائعة للمعلمين المدربين في المملكة المتحدة للانضمام إلى شركة عالمية رائدة ومدرسة دولية عالمية المستوى من خلال العديد من الوظائف المتاحة؛ وهذه الوظيفة هي واحدة منها.

لمحة عن GEMS Education

عندما تنضم إلى GEMS Education، فإنك تنضم إلى شركة تعليم دولية مع شبكة عالمية من المدارس الدولية وأكثر من خمسين عاماً من الخبرة التعليمية.GEMS Education هي المؤسسة الرائدة في تشغيل رياض الأطفال حتى الصف 12 في العالم حيث تقوم بتعليم أكثر من 110.000 طفل من 151 جنسية مختلفة.

يدخل موظفو GEMS Education إلى برنامج التطوير المهني للشركة، وهو أحد أكبر برامج التدريب التعليمي في العالم. وهذا يضمن أفضل النتائج الأكاديمية الممكنة مع ضمان أن GEMS يجتذب ويحتفظ بأعلى مستوى من الموظفين.

تقدم مدرسة GEMS Education الدولية، وهي مدرسة متميزة في دبي، فرصاً تعليمية استثنائية للطلاب الذين تتراوح أعمارهم بين 3 و 18 عاماً. فهي تقدم بيئة مدرسية ديناميكية إلى جانب مجموعة واسعة من الخبرات المقدمة، كما تمكن الطلاب من النجاح والطموح في كل مرحلة من مراحل رحلة التعلم الخاصة بهم.

فالمجتمع المدرسي بأكمله، مجتمع دولي، متحمس وملتزم بضمان الاعتراف بالجميع والاحتفاء بقوتهم الفردية، وتمكينهم كمتعلمين مدى الحياة ورعايتهم كقادة في المستقبل.

دور ومهام المدرس المرشح

تبحث المدرسة عن أخصائي سنوات مبكرة شغوف وديناميكي ومبدع للانضمام إلى فريقها الحالي في دبي اعتباراً من أغسطس 2021. وهي فرصة جديدة ومثيرة تم إنشاؤها لتعزيز وحدة المرحلة التأسيسية للسنوات المبكرة (EYFS) المتميزة بالفعل. يقتصر دور المرشح على تطوير خدمات المدرسة الداخلية والخارجية مع تركيز واضح على التخطيط وتوفير الموارد وتطوير توفيرنا المستمر، بما يتماشى مع مرفق مرحلة التأسيس الذي تم تجديده حديثًا.

كما سيكون المرشح الناجح مدرساً ذو خبرة في السنوات المبكرة ومتحمساً للانضمام إلى المدرسة العالمية. ويجب أن يكونوا مدفوعين لتوفير تعليم مبكر متميز على مستوى استثنائي، حيث يتمتع معلمو GEMS ببيئة مدرسية متميزة لتقديم منهج ديناميكي وإبداعي للطلاب المتحمسين.

مؤهلات المرشحين المطلوبة للتقديم على وظيفة مدرس مختص في مدرسة GEMS دبي

  • مؤهل تدريسي معتمد ودرجة مصاحبة مثل B.Ed. أو PGCE أو PGDE أو ما يعادلها متخصصة في السنوات الابتدائية.
  • ما لا يقل عن سنتين من الخبرة التدريسية الحديثة والقابلة للإثبات في السنوات الأولى في مدرسة المناهج البريطانية.
  • الثقة في تخطيط منهج EYFS وتدريسه وتقييمه (بما في ذلك التحديثات والتغييرات الأخيرة لعام 2020 وما بعده) بموازاة إطار عمل NCfE الأساسي.
  • نهج مبتكر ومبتكر وتقدمي لـ “التمويل المستمر” في EYFS.
  • القدرة على إنشاء روابط واضحة بين التعلم الداخلي والخارجي في EYFS مع دمج “خصائص التعلم الفعال”.
  • خبرة في تخطيط وتنفيذ وتقييم برامج التدخل عالية الجودة.
  • الرغبة في تقديم تعليم وتعلم متميزين مع الإيمان بأن جميع الطلاب قادرون على “الأداء العالي” بما يتماشى مع فلسفة التعلم عالي الأداء (HPL).
  • الطموح للعمل في مدرسة ذات مستوى عالمي مع آفاق حقيقية لتعزيز حياتهم المهنية.

ميزات العمل لدى مؤسسة GEMS

إعلانات

التدريس في GEMS ليس مجرد وظيفة، إنه مهنة. حيث يتمتع المدرسون بالوصول المجاني إلى برامج CPD الرائدة ولديهم فرصة للنمو مع الشركة على نطاق عالمي. يتم تشجيع المرشحين الذين لديهم الدافع للقيام بهذا الدور، والذين يستوفون المتطلبات، على التقديم.

تجتذب جميع الوظائف حزمة مكافآت ممتازة بما في ذلك:

رواتب تنافسية معفاة من الضرائب، إقامة فردية مفروشة بالكامل، تعليم مجاني، تأمين طبي خاص، تذاكر سفر سنوية إلى بلد الإقامة، ومكافأة نهاية الخدمة.

يتمتع مدرسو GEMS أيضاً بإمكانية الوصول المجاني إلى تطبيق الولاء الخاص بالمؤسسة والمكافآت GEMS www.gemsrewards.com والذي يوفر مدخرات كبيرة في الحياة اليومية في الإمارات العربية المتحدة. حيث تقدم آلاف الخصومات وعروض 2 بسعر 1 على كل شيء بدءً من الرحلات الجوية والفنادق والمطاعم ومنافذ البيع بالتجزئة، مما يجعل راتبك يذهب إلى أبعد من ذلك ويعزز فرصة الادخار أثناء العمل في الخارج.

يمكن للمؤهلين تقديم طلباتهم عبر الرابط الرسمي في الأسفل.

الوصف الوظيفي
  • المنصب الوظيفي: مدرس سنوات مبكرة.
  • صاحب العمل: مدرسة GEMS Education الدولية.
  • موقع العمل: شارع الشيخ زايد، الصفوح، دبي، الإمارات العربية المتحدة.
  • الراتب الوظيفي: غير محدد.
  • تم النشر في تاريخ: 27 أغسطس 2021.
  • الموعد النهائي للتقديم على الوظيفة: 30 سبتمبر 2021.
  • نوع الوظيفة: مدرس.
  • مجالات العمل: التعليم والتدريس والتوجيه.

هل تبحث عن وظائف أكاديمية أخرى من حول العالم؟ تفقد قسم وظائف أكاديمية.

هل تبحث عن فرص عمل عبر الإنترنت؟ تفقد قسم العمل عبر الإنترنت.

وظيفة مدرس مختص بالسنوات الدراسية الأولى في مدرسة GEMS Wellington في دبي
شارك مع الأصدقاء!

تابعنا على مختلف وسائل التواصل

تمرير للأعلى
error: هذه الميزة غير متاحة!