وظيفة باحث في التنظيم والإدارة من جامعة Aalto في فنلندا لما بعد الدكتوراه

وظيفة باحث في التنظيم والإدارة من جامعة Aalto في فنلندا لما بعد الدكتوراه
إعلانات

تعرفوا على وظيفة باحث في التنظيم والإدارة من جامعة Aalto في فنلندا لما بعد الدكتوراه. تقدم جامعة Aalto العديد من الفرص والشواغر مؤخراً، ومن بين الفرص فهي تبحث عن باحث بعد الدكتوراه للعمل ضمن فريقها في التنظيم والإدارة في عقد لمدة 3 سنوات.

لمحة عن كلية الأعمال بجامعة Aalto

كلية رائعة في إدارة الأعمال الرائدة في فنلندا. وتنتمي المدرسة إلى مجموعة مختارة من كليات إدارة الأعمال التي تم منحها أهم اعتمادات الجودة العالمية في مجالها، وتطمح إلى أن تكون من بين أفضل كليات إدارة الأعمال في أوروبا من حيث التميز البحثي، ومجموعة من برامج البكالوريوس والماجستير والدكتوراه الرائدة وبرامج التعليم التنفيذي والمساهمات في المجتمع.

كما تعد كلية إدارة الأعمال مجتمعاً مبتكراَ وحيوياً يضم حوالي 4000 طالب وأكثر من 400 من أعضاء هيئة التدريس والموظفين.

أما موقع البحث هو قسم الدراسات الإدارية. وقد احتلت الإدارة في جامعة Aalto المرتبة رقم 27 في العالم والمرتبة 6 في أوروبا على قائمة شنغهاي في عام 2020، مما يشير إلى أن Aalto Management من بين بيئات البحث الأكثر ملاءمة على مستوى العالم.

وتتطلع كلية الأعمال بالجامعة إلى توظيف أكاديمي مبتدئ مهتم بالبحث في دراسات الإدارة والتنظيم. وسيكون المنصب ضمن الانضباط التنظيمي والإدارة في قسم الدراسات الإدارية في كلية الأعمال، حيث يتألف القسم من عدة مجموعات تنافسية للغاية من الإستراتيجيات ونظرية المنظمة وإدارة الموارد البشرية والسلوك التنظيمي وباحثي إدارة الاستدامة الذين ينشرون في مجلات إدارية رائدة مثل AMJ و AMR و ASQ و SMJ، من بين آخرين.

علاوة على ذلك، يتمتع القسم بمجتمع بحثي دولي نشط مع العديد من طلاب الدكتوراه والباحثين بعد الدكتوراه وأعضاء هيئة التدريس من العديد من البلدان.

تهدف وظيفة ما بعد الدكتوراه إلى السماح للباحث المختار بمتابعة جدول أعماله البحثي وتطوير الكفاءات الشخصية. ويُتوقع من المرشح إجراء بحث عالي الجودة حيث تهدف الكلية إلى النشر في أفضل المجلات الدولية على نطاق واسع في مجال التنظيم والإدارة.

ويرتبط الموقف بحمل تدريسي منخفض؛ أي دورة واحدة في السنة. بالإضافة إلى ذلك، يتضمن المنصب الإشراف على أطروحة الماجستير وفرصة للمشاركة في تدريب الدكتوراه.

إعلانات

المؤهلات والخبرة المطلوبة للتقديم على وظيفة في التنظيم والإدارة جامعة Aalto

  • تبحث الجامعة عن العلماء الذين أكملوا خلال السنوات الأربع الماضية دراسات الدكتوراه الخاصة بهم في مجال دراسي ذي صلة. 
  • يجب أن يكون المتقدمون قد أظهروا القدرة على إجراء البحوث بشكل مستقل، والنشر في المجلات العلمية عالية الجودة والتدريس بكفاءة. 
  • ويتطلب المنصب مهارات طلاقة في اللغة الإنجليزية. كما أن المهارات اللغوية الإضافية ميزة.

ومن المطلوب باحث ما بعد الدكتوراه وأن يكون مقيماً طوال مدة شغل المنصب. ويمكن التفاوض على تواريخ العمل، بدءً من أقرب وقت في نوفمبر 2021 وعلى أبعد تقدير في مايو 2022.

تبحث الكلية على نطاق واسع، وسننظر في المتقدمين ذوي الخبرة في الإستراتيجية، أو سلوك المنظمة، أو نظرية المنظمة، أو الابتكار، أو الاستدامة، أو إدارة الموارد البشرية، أو المجالات الأخرى ذات الصلة في التنظيم والإدارة.

ميزات العمل

تقدم جامعة Aalto راتباً تنافسياً على قدم المساواة مع كليات إدارة الأعمال الرائدة في أوروبا. ويشمل المنصب خدمات الرعاية الصحية المهنية. أما بالنسبة لفنلندا فتعدّ بيئة معيشية صحية وآمنة، حيث تقدم العديد من الخدمات الممتازة المدعومة من الدولة بما في ذلك الرعاية النهارية ذات الأسعار المعقولة والمدارس والجامعات المجانية، والتي يتم تصنيفها باستمرار من بين الأفضل في العالم.

يتم التقديم للوظيفة من خلال الموقع الرسمي للجامعة   مع إرفاق الملفات التالية:

  • رسالة تقديمية.
  • السيرة الذاتية.
  • قائمة المنشورات (مع إبراز أهمها).
  • الأسماء ومعلومات الاتصال لمرجعين.
  • وصف الخبرة التدريسية.
  • يجب تقديم جميع مواد الطلب باللغة الإنجليزية وبتنسيق pdf.
الوصف الوظيفي
  • المنصب الوظيفي: A Post-doctoral Researcher in Organization and Management.
  • صاحب العمل: جامعة ألتو Aalto University.
  • موقع العمل: Lämpömiehenkuja 2, 02150 Espoo فنلندا.
  • الراتب الوظيفي: غير محدد.
  • تم النشر في تاريخ: 30 أغسطس 2021.
  • الموعد النهائي للتقديم على الوظيفة: 15 سبتمبر 2021.
  • نوع الوظيفة: Postdoc.
  • مجالات العمل: الاقتصاد التنظيمي، إدارة الموارد البشرية، الاقتصاد السلوكي، الإدارة، الإدارة الإستراتيجية.

هل تبحث عن وظائف أكاديمية أخرى من حول العالم؟ تفقد قسم وظائف أكاديمية.

هل تبحث عن فرص عمل عبر الإنترنت؟ تفقد قسم العمل عبر الإنترنت.

وظيفة باحث في التنظيم والإدارة من جامعة Aalto في فنلندا لما بعد الدكتوراه
شارك مع الأصدقاء!

تابعنا على مختلف وسائل التواصل

تمرير للأعلى
error: هذه الميزة غير متاحة!