وظيفة أكاديمية في دراسة الشبكات العصبية في مركز CWI في أمستردام، هولندا

وظيفة أكاديمية في دراسة الشبكات العصبية في مركز CWI في أمستردام، هولندا
إعلانات

تابعوا وظيفة أكاديمية في دراسة الشبكات العصبية في مركز CWI في هولندا. تسعى مجموعة التعلم الآلي في Centrum Wiskunde & Informatica (CWI) في أمستردام لتعيين باحث ما بعد الدكتوراه متحمس لديه خبرة في مجال الشبكات العصبية المتصاعدة والاهتمام بالحوسبة الاحتمالية.

لمحة عن المعهد 

Centrum Wiskunde & Informatica (CWI) هو معهد الأبحاث الوطني الهولندي للرياضيات وعلوم الكمبيوتر، وهو معهد تابع للمنظمة الهولندية للبحث العلمي (NWO). تتمثل مهمة CWI في إجراء أبحاث رائدة في الرياضيات وعلوم الكمبيوتر، وتوليد معرفة جديدة في هذه المجالات ونقلها إلى التجارة والصناعة والمجتمع ككل.

ويعدّ CWI معهد ذو توجه دولي، يضم 160 عالماً من حوالي 30 دولة. يتميز بمرافق من الدرجة الأولى ويشمل دعم تكنولوجيا المعلومات الممتاز، والتخطيط الوظيفي، التدريب، والدورات. يقع CWI في Amsterdam Science Park التي تعد موطناً لواحد من أكبر تركيزات العلوم التجريبية في أوروبا.

بوتقة ينصهر فيها الابتكار، ويمكن للشركات التي تتطلع إلى التعاون أن تعمل مع الطلاب الرائعين والعلماء وزملائهم من رواد الأعمال. وبشكل جماعي يطورون حلولاً ثورية لقضايا اليوم وتحديات الغد.

لمحة عن مجموعة الأبحاث

تركز مجموعة أبحاث CWI Machine Learning على كيفية تعلم برامج الكمبيوتر من البيانات وفهمها، ثم إجراء تنبؤات مفيدة بناءً عليها. وتدمج هذه الخوارزميات رؤى من مختلف المجالات، بما في ذلك الإحصاء والذكاء الاصطناعي وعلم الأعصاب. وقد أصبحت تطبيقات التعلم الآلي بشكل متزايد جزءً من كل جانب من جوانب الحياة، من التعرف على الكلام على الهواتف المحمولة إلى التنبؤ بالأمراض في الرعاية الصحية.

تشارك المجموعة في العديد من الجهود الوطنية والدولية، بما في ذلك مشروع الدماغ البشري (SGA3) حول النمذجة المعرفية العصبية، وإحصاءات الرعاية الصحية المحفوظة الخصوصية في مشروع NWO COMMIT2Data، وشبكة ELLIS، ومشروع NWO NWA ORC على التصرف في ظل عدم اليقين.

لمحة عن الوظيفة

سيشارك المرشح في مشروع NWO NWA ORC والذي ظهر مؤخراً على “العمل في ظل عدم اليقين”. والهدف من هذا المشروع هو تعزيز فهم كيفية قدرة البشر على التصرف في ظروف معقدة وغير مؤكدة، وكيف يمكن تطبيق هذه المعرفة لتسهيل التفاعل مع المركبات المستقلة الناشئة.

كما يشمل المشروع بأكمله مجموعة واسعة من الشركاء الأكاديميين والصناعيين والمجتمعيين ويتضمن مجموعة كبيرة من الباحثين.

إعلانات

سيتم العمل على تطوير أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا في الشبكات العصبية المتصاعدة وإمكانية تطبيقها في العالم الحقيقي في تطبيقات مثل الطائرات بدون طيار والمركبات المستقلة الأخرى، ومن المتوقع التعاون الوثيق مع المختبرات في TU Delft و IMEC NL و NLR. وستكون بعض المهام المتعلقة بإدارة المشروع أيضاً جزءً من مسؤوليات المرشح.

مؤهلات المرشح المطلوبة

يُطلب من المرشحين الحصول على درجة الدكتوراه في علوم الكمبيوتر والرياضيات والهندسة الكهربائية والإلكترونية أو المجالات ذات الصلة. ومن المتوقع أن يكون لدى المرشحين اهتمام واضح بالشبكات العصبية المستوحاة من الأحياء والأساليب الاحتمالية، وأن يكون لديهم إتقان ممتاز للغة الإنجليزية.

مزايا العمل

المنصب متاح لمدة سنتين أو ثلاث سنوات، مع إمكانية التمديد لمدة إجمالية قدرها أربع سنوات. وتتوافق شروط التوظيف مع اتفاقية العمل الجماعية الهولندية لمراكز الأبحاث (“CAO-onderzoeksinstellingen”).

أما الراتب الشهري الإجمالي للموظف على أساس التفرغ، اعتماداً على خبرة العمل، يتراوح من 3704 يورو إلى 4514 يورو. كما يحق للموظفين أيضاً الحصول على بدل عطلة بنسبة 8 ٪ من إجمالي الراتب السنوي ومكافأة نهاية العام بنسبة 8.33 ٪. ويوفر CWI ظروف عمل جذابة، بما في ذلك جدول زمني مرن.

تشجع CWI مختلف الفئات للعمل وتسعى لتطوير المواهب والإبداع من خلال الجمع بين الأشخاص من خلفيات وثقافات مختلفة، ويتم التوظيف والاختيار على أساس القدرات والمواهب. كما تشجع بقوة كل شخص لديه المؤهلات المناسبة للتقدم للوظيفة الشاغرة، بغض النظر عن العمر أو الجنس أو الأصل أو الميول الجنسية أو القدرات البدنية.

يمكن للمؤهلين تقديم طلباتهم التوظيفية

مع تضمين المستندات التالية:

  • خطاب تحفيزي.
  • سيرة ذاتية مع قائمة المنشورات.
  • مرجعين للاتصال.
الوصف الوظيفي
  • المنصب الوظيفي: باحث في مجال في مجال الشبكات العصبية المتصاعدة.
  • صاحب العمل: (Centrum Wiskunde & Informatica (CWI.
  • موقع العمل: Science Park 123، 1098 XG Amsterdam، هولندا.
  • الراتب الوظيفي: يتراوح من 3704 يورو إلى 4514 يورو شهرياً.
  • تم النشر في تاريخ: 22 أكتوبر 2021.
  • الموعد النهائي للتقديم على الوظيفة: 14 نوفمبر 2021.
  • نوع الوظيفة: Postdoc.
  • مجالات العمل: الشبكة العصبية الاصطناعية، نظرية الاحتمالات، الهندسة الكهربائية، الإلكترونيات.

هل تبحث عن وظائف أكاديمية أخرى من حول العالم؟ تفقد قسم وظائف أكاديمية.

هل تبحث عن فرص عمل عبر الإنترنت؟ تفقد قسم العمل عبر الإنترنت.

وظيفة أكاديمية في دراسة الشبكات العصبية في مركز CWI في أمستردام، هولندا
شارك مع الأصدقاء!

تابعنا على مختلف وسائل التواصل

تمرير للأعلى
error: هذه الميزة غير متاحة!