وظيفة باحث في الكيمياء متاحة في جامعة Leiden في هولندا

وظيفة باحث في الكيمياء متاحة في جامعة Leiden في هولندا
إعلانات

تبحث كلية العلوم Leiden والمركز الأكاديمي Leiden عن باحث متميز في مرحلة الدكتوراه لمشروع بحث جديد لتطوير أبحاث العقاقير بالطريقة الكيميائية في مختبر Pomplun.

لمحة عن المشروع

إن نسخ الحمض النووي إلى الحمض النووي الريبي (RNA) وترجمة الحمض النووي الريبي (RNA) إلى البروتينات هي العقيدة المركزية لعلوم الحياة. يمكن أن يؤدي التعبير الجيني غير المنظم إلى أمراض خطيرة. في مختبر Pomplun، يتم تطوير أدوات تركيبية يمكنها استهداف جينات معينة وتعديل نسخها.

كما سيتم تطوير عوامل النسخ الاصطناعية التي تستهدف جينات معينة. بالإضافة لاستقصاء/ تحسين نشاطهم الحيوي في المقاييس القائمة على الخلايا وفي النهاية تطوير متغيرات يمكن أن تتداخل مع نسخ الجينات للأورام.

تشتمل التقنيات التي ستستخدمها وتتعلمها على تخليق المرحلة الصلبة، وهندسة البروتينات المصغرة، ومقاييس الربط الموجهة للحمض النووي، وثقافة خلايا الثدييات، ومقاييس النشاط في نماذج الخلايا السرطانية.

وفي أجزاء معينة من المشروع، ستعمل بالتعاون الوثيق مع مجموعة الكيمياء الحاسوبية ومع المختبرات التي تركز على علم الأحياء في جامعة Leiden.

إن جو المختبر السعيد والاجتماعي والترحيبي والحماسي هو المفتاح لرفاهية ونجاح الجهود العلمية، كما ستتاح لك الفرصة للمساعدة في تشكيل بيئة العمل هذه. وترتبط المجموعات البحثية في قسمها جيداً وتستمتع بالعديد من الساعات الاجتماعية والحفلات الجماعية والفعاليات معاً.

لمحة عن الكلية

كلية العلوم في Leiden University هي هيئة تدريس على مستوى عالمي حيث يعمل الموظفون والطلاب معاً في بيئة دولية ديناميكية. وهي كلية يكون للتطوير الشخصي والأكاديمي أولوية قصوى. حيث يلتزم موظفوها بتوسيع المعرفة الأساسية عن طريق الفضول والنظر إلى ما وراء حدود تخصصهم. ويتمحور هدفهم حول إثراء العلم، والمساهمة في معالجة التحديات المجتمعية الرئيسية في المستقبل.

ويتنوع البحث الذي يتم إجراؤه في كلية العلوم بشكل كبير، بدءً من الرياضيات وعلوم المعلومات وعلم الفلك والفيزياء والكيمياء والعلوم الصيدلانية الحيوية إلى علم الأحياء والعلوم البيئية. ويتم تنظيم الأنشطة البحثية في ثمانية معاهد. كما تقدم هذه المعاهد ثمانية برامج بكالوريوس و 12 برنامج ماجستير. لذلك نمت الكلية بقوة في السنوات الأخيرة ولديها الآن أكثر من 2300 موظف وأكثر من 5000 طالب. كما هي موجودة في قلب حديقة العلوم الحيوية في Leiden، وهي واحدة من أكبر مجمعات العلوم في أوروبا، حيث تلتقي الحياة الجامعية والعمل معاً.

إعلانات

لمحة عن الجامعة

تعد جامعة Leiden إحدى الجامعات البحثية الدولية الرائدة في أوروبا. وبفضل موظفيها الملتزمين والملهمين، تتمتع الجامعة بدور رائد في البحث الأكاديمي والتعليم. لتسجل أيضاً نتائج جيدة كل عام في تصنيفات بارزة. وهذا يعني أنه للحفاظ على مكانتها، يتم تعيين المنصب على مستوى عالٍ جداً. بغض النظر عن العمل الذي تقوم به في الجامعة، يتم تشجيعك دائماً على توسيع آفاقك وتطوير مواهبك والاستفادة من إمكاناتك الكاملة. 

مهام ومسؤوليات المرشح

  • الإشراف على ماجستير، وبكالوريوس الطلاب.
  • الاطلاع الدائم على التطورات في هذا المجال، وقراءة الأدبيات والمشاركة في المؤتمرات ذات الصلة.
  • يُتوقع من المرشح أن ينقل نتائج البحث بشكل استباقي إلى الباحث الرئيسي والزملاء ونشرها في مجلات مشهورة عالمياً.
  • كما سيكون حماس المرشح للعلم، مع التفكير الإبداعي وحل المشكلات والعمل الدؤوب الذي يركز على النتائج، أساسي لإكمال درجة الدكتوراه بنجاح.

مؤهلات المرشح المطلوبة

  • شهادة ماجستير في مجال واسع من الكيمياء الحيوية، علوم الصيدلة الحيوية، الكيمياء أو ما يعادلها.
  • خبرة بحثية يمكن إثباتها في الكيمياء الحيوية أو البيولوجيا الكيميائية أو ما يتعلق بها، على سبيل المثال (زراعة خلايا الثدييات، الفحص المجهري، قياس التدفق الخلوي، إلخ).
  • مهارات التوليف العضوي الجيدة هي ميزة إضافية.
  • لغة إنجليزية ممتازة كتابةً وتحدثاً.
  • مهارات تواصل وتعاون متطورة.

مزايا العمل

الشاغر متاح على الفور ويجب أن يبدأ في 01-01-2022 أو بعد ذلك بوقت قصير. حيث تقدم الجامعة وظيفة بدوام كامل لمدة عام واحد في البداية. وبعد تقييم إيجابي لتقدم الرسالة والقدرات الشخصية والتوافق، سيتم تمديد الموعد لمدة ثلاث سنوات أخرى. سيتم تعيينك وفقاً لاتفاقية العمل الجماعية للجامعات الهولندية. يتراوح الراتب من 2434 يورو إلى 3111 يورو إجمالي شهرياً، اعتماداً على الخبرة.

تقدم Leiden University حزمة مزايا جذابة مع إجازة إضافية (8٪) ومكافآت نهاية العام (8.3٪)، والتدريب والتطوير الوظيفي. كما يمنحك نموذج الخيارات الفردية الخاص بها بعض الحرية في تجميع مجموعة الشروط والأحكام الخاصة بك. وبالنسبة للأزواج الدوليين، فقد تم إعداد برنامج وظيفي مزدوج، وقد يكون المرشحون من خارج هولندا مؤهلين للحصول على إعفاء ضريبي كبير. 

تلتزم Leiden University بشدة بالتنوع داخل مجتمعها وترحب بشكل خاص بالطلبات المقدمة من أعضاء المجموعات الممثلة تمثيلاً ناقصاً. LACDR هو معهد متنوع للغاية في الثقافة والخلفية والجنس لأنها تعتقد أن هذا يحسن الديناميكيات في مؤسستها.

لذلك، فهي تدعم وتفهم الحاجة إلى التوازن بين العمل والحياة والأسرة وما يترتب على ذلك من ساعات وأماكن عمل متفاوتة. كما تؤمن أن ممارسة العلم الجيد أمر ممتع، ويسير جنباً إلى جنب مع ثقافة ودية. وفي هولندا، تعتبر علاوة الأمومة قياسية لمدة 16 أسبوعاً، كما تتوفر رعاية الأطفال في Bio Science Park وبالقرب منها.

معلومات التقديم على الوظيفة

يمكن للمؤهلين تقديم طلباتهم التوظيفية عبر الرابط الرسمي في الأسفل.

مع تضمين المستندات التالية:

  • رسالة الدافع.
  • السيرة الذاتية الكاملة، بما في ذلك قائمة المنشورات.
  • بيان بحثي سابق موجز (بحد أقصى صفحتان).
  • الاهتمامات البحثية المستقبلية والتي تتعلق تحديداً بوصف الوظيفة الشاغرة وموضوعات البحث الموضحة على الرابط https://pomplunlab.com/ .
  • رسالتين توصية.
  • نسخ من الدبلومات وقائمة بالدورات التي حصلت عليها والدرجات التي حصلت عليها.
الوصف الوظيفي
  • المنصب الوظيفي: منصب دكتوراه ممولة بالكامل في دراسة طرائق كيميائية جديدة.
  • صاحب العمل: Leiden University.
  • موقع العمل: Rapenburg 70، 2311 EZ Leiden هولندا.
  • الراتب الوظيفي: يتراوح من 2434 يورو إلى 3111 يورو إجمالي شهرياً.
  • تم النشر في تاريخ: 14 نوفمبر 2021.
  • الموعد النهائي للتقديم على الوظيفة: 1 ديسمبر 2021.
  • نوع الوظيفة: PhD.
  • مجالات العمل: الكيمياء الحيوية والبيولوجيا الكيميائية والصيدلة وعلم العقاقير. 

هل تبحث عن وظائف أكاديمية أخرى من حول العالم؟ تفقد قسم وظائف أكاديمية.

هل تبحث عن فرص عمل عبر الإنترنت؟ تفقد قسم العمل عبر الإنترنت.

وظيفة باحث في الكيمياء متاحة في جامعة Leiden في هولندا
شارك مع الأصدقاء!

تابعنا على مختلف وسائل التواصل

تمرير للأعلى
error: هذه الميزة غير متاحة!