وظيفة أكاديمية في دراسة تطور وتنوع النباتات بجامعة BAYREUTH الألمانية

وظيفة أكاديمية في دراسة تطور وتنوع النباتات بجامعة BAYREUTH الألمانية
إعلانات

تعرفوا على وظيفة أكاديمية في دراسة تطور وتنوع النباتات بجامعة BAYREUTH الألمانية. تعدّ هذه فرصة ذهبية لكل المهتمين في مجال دراسة النباتات، حيث تسعى كلية الأحياء والكيمياء وعلوم الأرض بجامعة BAYREUTH حالياً إلى تعيين أستاذ متفرغ لدراسة تطور وتنوع النباتات بدوام كامل.

حيث تُعتبر University of Bayreuth جامعة ذات توجه بحثي مع مجالات تركيز تنافسية دولية ومتعددة التخصصات في البحث والتدريس. وتقدم العديد من المزايا عند الانضمام لفريقها مع رواتب جيدة تبعاً للخبرة. في هذا المنصب تقدم راتباً بالحد الأدنى 7217 يورو شهرياً.

مؤهلات المرشح للمنصب

  • تبحث الجامعة عن مرشح له سجل علمي ممتاز في التطور والعلاقات التطورية لنباتات الأوعية الدموية على مستوى الكائن الحي بأكمله، حيث سيكون التركيز البحثي على التطور الكلي للابتكارات الرئيسية ذات الأهمية البيئية والفسيولوجية التي تؤثر على معدلات وأنماط التنويع. 
  • من المتوقع وجود خبرة منهجية في طرق المختبرات الجزيئية وما يرتبط بها من أساليب المعلومات البيولوجية والإحصائية، وكذلك المعرفة الميدانية العميقة بالنباتات وتنوعها. 
  • كما يجب أن يحتوي البحث على روابط واضحة بمجال تركيز جامعة Bayreuth في علم البيئة والعلوم البيئية.

مهام ومسؤوليات المرشح

وتشمل مسؤوليات التدريس وحدات السنة الأولى في تنوع النباتات وتطورها في بيولوجيا البكالوريوس، بالإضافة إلى وحدات في برنامج تعليم معلمي بيولوجيا البكالوريوس، وماجستير التنوع البيولوجي والبيئة وماجستير الإيكولوجيا الجزيئية. ومن المتوقع الاستعداد لإجراء دورات ورحلات ميدانية لتعلم تنوع النباتات وكذلك القدرة على التدريس باللغتين الألمانية والإنجليزية.

تدعو الجامعة لاستقبال الطلبات من المرشحين الذين أثبتوا تأثير النشر وسجلات اكتساب التمويل المتعلقة بتطور النباتات وتنوعها. ومن المتوقع استعداداً للمساهمة في التعاون متعدد التخصصات في مركز Bayreuth للبحوث الحيوية والبيئية (BayCEER) بالإضافة إلى الاستعداد لبدء برامج بحث تعاونية جديدة. حيث سيكون التعاون الوثيق مع الحديقة النباتية بجامعة Bayreuth أمراً مرغوباً فيه.

يجب تقديم الطلبات التي تضم (السيرة الذاتية، تحديد التعليم والوظيفة الأكاديمية، وقائمة المنشورات، وقائمة الدورات التي تم تدريسها، والخبرة في الحصول على تمويل خارجي، بالإضافة إلى نسخ من جميع الدبلومات والشهادات) عبر الموقع الرسمي للجامعة في الأسفل.

الوصف الوظيفي
  • المنصب الوظيفي: أستاذ متفرغ لدراسة تطور وتنوع النباتات.
  • صاحب العمل: University of Bayreuth.
  • موقع العمل: Universität Bayreuth ، 95440 Bayreuth ألمانيا.
  • الراتب الوظيفي: 7217 يورو شهرياً كحد أدنى.
  • تم النشر في تاريخ: 1 أكتوبر 2021.
  • الموعد النهائي للتقديم على الوظيفة: 15 أكتوبر 2021.
  • نوع الوظيفة: أستاذ.
  • مجالات العمل: علم البيئة، الإحصاء الحيوي، علم وظائف الأعضاء، علم النبات، المعلوماتية الحيوية، البيولوجيا الجزيئية، علم الأحياء التطوري.

هل تبحث عن وظائف أكاديمية أخرى من حول العالم؟ تفقد قسم وظائف أكاديمية.

هل تبحث عن فرص عمل عبر الإنترنت؟ تفقد قسم العمل عبر الإنترنت.

إعلانات
وظيفة أكاديمية في دراسة تطور وتنوع النباتات بجامعة BAYREUTH الألمانية
شارك مع الأصدقاء!

تابعنا على مختلف وسائل التواصل

تمرير للأعلى
error: هذه الميزة غير متاحة!