وظيفة أستاذ مساعد في التحليلات السلوكية في جامعة Nottingham في بريطانيا

وظيفة أستاذ مساعد في التحليلات السلوكية في جامعة Nottingham في بريطانيا
إعلانات

تبحث كلية إدارة الأعمال في جامعة Nottingham عن أستاذ مساعد باحث للانضمام لفريق الأبحاث الخاص بالجامعة.

لمحة عن الكلية البريطانية

تعد كلية إدارة الأعمال بجامعة Nottingham واحدة من كليات إدارة الأعمال الرائدة في المملكة المتحدة ومركزاً عالمياً للتعليم والبحث الإداري في واحدة من أنجح الجامعات في المملكة المتحدة. ومع حوالي 160 من أعضاء هيئة التدريس، فإن كلية إدارة الأعمال الديناميكية هذه لديها التزام قوي بالبحث الممتاز والتعليم والتعلم.

كما يتم دعم استراتيجيتها في التدريس القائم على البحث من خلال المشاركة الوثيقة مع المدارس الأخرى في جميع أنحاء الجامعة، وكذلك مع الشركات والمؤسسات في القطاعين العام والخاص.

فهي تحتضن التحديات المعاصرة التي تواجه كليات إدارة الأعمال والجامعات على نطاق أوسع من خلال دمج قضايا الاستدامة في المناهج الدراسية وإلهام التفكير الابتكاري الجذري لدى طلابها.

لمحة عن المنصب

يقع المنصب في مركز أبحاث N / LAB متعدد التخصصات النابض بالحياة، في قسم التسويق في كلية إدارة الأعمال بجامعة Nottingham (مع روابط وأشخاص في مدارس وكليات أخرى، لا سيما العلوم الرياضية).

وسيكون داخل مركز أبحاث التحليلات السلوكية، N / LAB الذي يستمد رؤى حسابية من بيانات المعاملات والبصمة الرقمية من أجل إعلام الضرورات الاجتماعية والتجارية. ومن المتوقع أن يقوم المرشح المعين بإجراء بحث مبتكر وأصلي في مجال تحليلات السلوك البشري (مدفوعاً بالتطبيقات الإحصائية/ الذكاء الاصطناعي)، والمساهمة في الحصول على المنح وإدارة مركز أبحاث متنامي. 

مهارات المرشح المطلوبة

  • يجب أن يتمتع الفرد بقدرات قوية ومثبتة ذات صلة بأبحاث السلوك الحسابي، على سبيل المثال، المهارات البحثية الكمية والإحصائية و/ أو المتعلقة بالتعلم الآلي (ذات الصلة بتحليلات المستهلك أو تحليل الشبكة الاجتماعية أو بيانات البصمة الرقمية الأخرى ذات الصلة). 
  • كما يجب أن يمتلك المرشحون التحليلات ذات الصلة بالترميز والبرمجة ومهارات البرمجيات: لتضمين الكفاءة في SQL و Python / R.
  • يجب أن يكون المرشحون حاصلين على درجة الدكتوراه (أو ما يعادلها) في مجال ذي صلة وقدرة مثبتة على النشر في المجلات الدولية. 
  • بالإضافة لامتلاكهم خبرة تعليمية سابقة في المواد ذات الصلة على مستوى التعليم العالي. 
  • يجب أن يتمتعوا بمهارات تواصل وعرض ممتازة وقدرة على تدريس تحليلات الأعمال على المستويين الجامعي والدراسات العليا.

لطالما كانت الجامعة مجتمعاً داعماً وشاملاَ ومهتماً وإيجابياً. وترحب ترحيباً حاراً بالجميع من مختلف الثقافات والأعراق والمعتقدات، وفي الواقع هذا التنوع بالذات أمر حيوي لنجاحها، فهو أساسي لقيمها وإثراء الحياة في الحرم الجامعي. وترحب بطلبات التقديم من المملكة المتحدة وأوروبا ومن جميع أنحاء العالم. 

وبالنسبة للمتقدمين الدوليين الناجحين، تقدم الدعم المالي لتأشيرتك والرسوم الإضافية للصحة الخاصة بالهجرة، بالإضافة إلى قرض بدون فوائد للمساعدة في تغطية تكلفة النفقات المتعلقة بالهجرة لأي مُعالين يرافقونك إلى المملكة المتحدة. 

إعلانات

معلومات الوظيفة

تقدم الجامعة راتب يتراوح بين 36914 إلى 49553 جنيهاً إسترلينياً سنوياً، اعتماداً على المهارات والخبرة. ويخضع تقدم الراتب بعد ذلك للأداء.

الوصف الوظيفي
  • المنصب الوظيفي: أستاذ مساعد في التحليلات السلوكية.
  • صاحب العمل: University of Nottingham.
  • موقع العمل: University Park، NG7 2RD Nottingham.
  • الراتب الوظيفي: من 36914 إلى 49553 جنيهاً إسترلينياً سنوياً.
  • تم النشر في تاريخ: 14 نوفمبر 2021.
  • الموعد النهائي للتقديم على الوظيفة: 1 ديسمبر 2021.
  • نوع الوظيفة: مساعد/ أستاذ مشارك.
  • مجالات العمل: الاقتصاد، إدارة الأعمال، الذكاء الاصطناعي، الاقتصاد السلوكي، الاقتصاد الحسابي، اقتصاديات المستهلك، اقتصاديات الأعمال.

هل تبحث عن وظائف أكاديمية أخرى من حول العالم؟ تفقد قسم وظائف أكاديمية.

هل تبحث عن فرص عمل عبر الإنترنت؟ تفقد قسم العمل عبر الإنترنت.

وظيفة أستاذ مساعد في التحليلات السلوكية في جامعة Nottingham في بريطانيا
شارك مع الأصدقاء!

تابعنا على مختلف وسائل التواصل

تمرير للأعلى
error: هذه الميزة غير متاحة!