وظيفة أستاذ مساعد في الأجهزة الإلكترونية الضوئية في جامعة TWENTE في هولندا

وظيفة أستاذ مساعد في الأجهزة الإلكترونية الضوئية في جامعة TWENTE في هولندا
إعلانات

تابعوا وظيفة أستاذ مساعد في الأجهزة الإلكترونية الضوئية في جامعة TWENTE في هولندا. ضمن إطار تطوير أبحاثها في مجال الهندسة الكهربائية، تبحث جامعة TWENTE عن باحث مستقل في مجال الهندسة الكهربائية للأجهزة الإلكترونية الضوئية لتعزيز فريقها من الباحثين. 

لمحة عن المشروع

تلعب الأجهزة التي تحول الطاقة الإلكترونية إلى طاقة وإشارات ضوئية، والعكس بالعكس، دوراً ذا مغزى في العالم المتقدم وستكتسب أهمية عالمية من خلال الخلايا الكهروضوئية والضوئيات. حيث تقوم بأبحاث وتطور تكنولوجيا مثل هذه الأجهزة، مستفيدين من Nanolab Twente، أحد أفضل مختبرات الغرف النظيفة الأكاديمية المجهزة في أوروبا. حيث تتوفر مجموعة جذابة من المرافق في University of Twente (UT) لإنجاز أحدث الأبحاث، ومنها:

  • Nanolab Twente لتصنيع الأجهزة.
  • مرافق اختبار بصرية وكهربائية واسعة النطاق.
  • بنية تحتية حديثة لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات ومنصات المحاكاة اللازمة.
  • تم تضمين هذا البحث في معهد MESA + لتقنية النانو الذي يمتلك سجلاً هاماً في مجال الضوئيات والإلكترونيات الدقيقة والنانوية.

وفي مجموعة الأجهزة والأنظمة المتكاملة (IDS)، يتم البحث عن أستاذ مساعد متحمس للغاية يتمتع بخبرة ما بعد الدكتوراه ذات الصلة لتطوير خط بحث متماسك في الأجهزة الإلكترونية الضوئية القائمة على أشباه الموصلات. إذ سيغطي البحث نطاقاً من الخلايا الكهروضوئية والصمامات الثنائية الضوئية عبر أجهزة انبعاث الضوء إلى الدوائر الضوئية المتكاملة. ويتم إجراؤه في خط بحث تعاوني متعدد التخصصات يتكون من طاقم علمي من كليات العلوم والهندسة الثلاث في UT.

لمحة عن قسم IDS

تنتمي مجموعة IDS إلى كلية الهندسة الكهربائية والرياضيات وعلوم الكمبيوتر، كونها جزءً من مجموعة الهندسة الكهربائية. وتدرس مجموعة IDS المكونات الإلكترونية والإلكترونية الضوئية والكهروميكانيكية. حيث يطور مفاهيم جديدة للمواد والأجهزة والأنظمة النانوية باستخدام تقنيات التصنيع الدقيق والنانو. والأمثلة محددة لعملنا الأخير هي بواعث الضوء القائمة على السيليكون وتطبيقها في الدوائر وأنظمة معالجة الموائع الدقيقة وتقنيات الأغشية الرقيقة منخفضة الحرارة مثل ترسيب الطبقة الذرية.

وتساهم المجموعة في معهد MESA + لتطوير تقنية النانو ولديها سجل حافل في نقل المعرفة إلى صناعة أشباه الموصلات. ويعدّ MESA + أكبر معهد بحثي في ​​UT. كما يقوم المعهد بتدريب طلاب الدراسات العليا وطلاب الدكتوراه وإجراء أبحاث متعددة التخصصات في مجالات تكنولوجيا النانو والأنظمة الدقيقة وعلوم المواد والإلكترونيات الدقيقة.

تستخدم كلية الهندسة الكهربائية والرياضيات وعلوم الكمبيوتر (EEMCS) الرياضيات والإلكترونيات وتكنولوجيا الكمبيوتر للمساهمة في تطوير تكنولوجيا المعلومات والاتصالات (ICT). مع وجود تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في كل جهاز ومنتج نستخدمه في الوقت الحاضر تقريباً، إذ تحتضن دورها كمساهمين في مجموعة واسعة من الأنشطة المجتمعية وكرائد في مجتمع الغد الرقمي.

كجزء من جامعة التكنولوجيا التي تعتمد على الأفراد والتي تهدف إلى تشكيل المجتمع والأفراد والعلاقات، تعمل هيئة التدريس بشكل مكثف مع الشركاء الصناعيين والباحثين في هولندا وخارجها، وتجري أبحاثاً مكثفة للجهات الخارجية والممولين. كما تحظى أبحاث الجامعة بمكانة عالية في هولندا وعلى المستوى الدولي. ويتم استيعابها في ثلاثة معاهد بحثية متعددة التخصصات UT: معهد Mesa + ومركز TechMed ومعهد المجتمع الرقمي.

لمحة عن الجامعة

دخلت (University of Twente (UT العقد الجديد برؤية ورسالة واستراتيجية طموحة وجديدة. وبصفتها “أول جامعة في عالم التكنولوجيا”، فهي تتوسع بسرعة في فلسفة اللمسة البشرية ذات التقنية العالية والدور الفريد الذي توفره في المجتمع.

إعلانات

كل ما تقوم به يهدف إلى تحقيق أقصى قدر من التأثير على الناس والمجتمع والاتصالات من خلال الاستخدام المستدام للعلم والتكنولوجيا. كما ترغب في أن تساهم في تطوير مجتمع عادل ورقمي ومستدام من خلال موقفها المنفتح والشامل والريادي. ويتخلل هذا الموقف كل ما تقوم به وهو موجود في كل قسم من أقسام وكليات UT.

بناءً على تراثها الغني في دمج العلوم التقنية والاجتماعية، ونركز على خمسة مجالات بحثية مميزة: تحسين الرعاية الصحية من خلال التقنيات الشخصية؛ إنشاء أنظمة تصنيع ذكية. تشكيل عالمنا بمواد ذكية؛ هندسة مجتمعنا الرقمي؛ والهندسة لعالم مرن.

وكصاحب عمل، تقدم University of Twente وظائف مهمة. حيث تجهزك بصفتك موظفاً لتشكيل فرص جديدة لك ولمجتمعنا. وستكون جزءً من جامعة تكنولوجية رائدة تعمل على تغيير عالمنا للأفضل. وتقدم مناخاً مفتوحاً وشاملاً وريادياً، لتشجعك على اتخاذ خيارات صحيحة، مع ظروفها المرنة والقابلة للتخصيص.

مهام ومسؤوليات الأستاذ

ستنشر في المجلات الدولية المحكمة، وستكون حاضراً في المؤتمرات، وتتقدم بطلب للحصول على تمويل خارجي وتنخرط في تعاون دولي ومتعدد التخصصات وفي أنشطة التوعية في UT. كما ستقوم بتدريس الدورات والمشاركة في الإشراف على الطلاب أثناء مشاريع التخرج الخاصة بهم. وسيكون التقسيم الأولي للمهام متساو بين البحث والتدريس.

مؤهلات المرشح للمنصب

  • دكتوراه في الهندسة الكهربائية أو فيزياء تطبيقية أو تجريبية أو مجال ذي صلة.
  • سجل مثبت للابتكار في أبحاث الإلكترونيات الضوئية، مع منشورات في المجلات والمؤتمرات المتخصصة الرئيسية.
  • مهارات تواصل شفهية وكتابية قوية باللغة الإنجليزية.
  • خبرة في تصنيع الأجهزة.
  • مهارات التدريس والتواصل الممتازة، والاستعداد لإكمال مؤهل التدريس الجامعي.
  • الخبرة الصناعية، بالإضافة للخبرة الدولية.

ميزات العمل

تقدم الجامعة بيئة علمية ممتازة ومحفزة مع بنية تحتية تكنولوجية جذابة ومرافق الحرم الجامعي. يوفر UT نظاماً بيئياً ديناميكياً مع زملاء متحمسين يمثل فيه التدويل جزءً مهماً من جدول الأعمال الاستراتيجي.

سيتم تعيينك بدوام كامل لمدة أقصاها 1.5 سنة. وفي نهاية مدة العقد، ستخضع لتقييم الأداء الوظيفي، وإذا كانت النتيجة إيجابية وظلت ظروف المنظمة كما هي، سيتم تحويل العقد إلى عقد دائم. أما شروط التوظيف فتتوافق مع اتفاقية العمل الجماعية الهولندية للجامعات (CAO) وتشمل:

  • راتب يبدأ من 3.807 يورو (مقياس 11) إلى 5.922 يورو (مقياس 12) إجمالي شهرياً، بناءً على خبرة العمل ذات الصلة.
  • بدل عطلة بنسبة 8٪ من إجمالي الراتب السنوي ومكافأة نهاية العام بنسبة 8.3٪.
  • ما لا يقل عن 29 يوم إجازة في حالة العمل بدوام كامل على أساس أسبوع العمل الرسمي من 38 ساعة. يعني العمل بدوام كامل في الممارسة العملية 40 ساعة في الأسبوع، مما ينتج عنه 96 ساعة إجازة إضافية على أساس سنوي.
  • برامج التطوير المهني والشخصي.
  • نظام معاش قوي.

يُرغب بشدة زيادة عدد النساء في القسم. لذلك سيتم منح الأولوية للمؤهلات، أي سيتم هذا الإجراء بدعوة المتقدمات فقط كخطوة أولى. وإذا لم ينتج عن ذلك تطابق، فسوف نستأنف الإجراء مع المتقدمين الذكور بعد 4 أسابيع. ومع ذلك، جميع المرشحين مدعوون للتقدم على الفور، من خلال الموقع الرسمي في الأسفل.

مع تضمين المستندات التالية:

  • السيرة الذاتية.
  • خطاب تحفيزي وقائمة كاملة بالمنشورات.
  • مرجعين للاتصال بهما.
الوصف الوظيفي
  • المنصب الوظيفي: أستاذ مساعد في الأجهزة الإلكترونية الضوئية.
  • صاحب العمل: University of Twente.
  • موقع العمل: Drienerlolaan 5، 7522 NB Enschede هولندا.
  • الراتب الوظيفي: راتب شهري يبدأ من 3.807 يورو إلى 5.922 يورو.
  • تم النشر في تاريخ: 4 أكتوبر 2021.
  • الموعد النهائي للتقديم على الوظيفة: 31 أكتوبر 2021.
  • نوع الوظيفة: مساعد، أستاذ مشارك.
  • مجالات العمل: الفيزياء التجريبية، الهندسة الكهربائية، الفيزياء التطبيقية. 

هل تبحث عن وظائف أكاديمية أخرى من حول العالم؟ تفقد قسم وظائف أكاديمية.

هل تبحث عن فرص عمل عبر الإنترنت؟ تفقد قسم العمل عبر الإنترنت.

وظيفة أستاذ مساعد في الأجهزة الإلكترونية الضوئية في جامعة TWENTE في هولندا
شارك مع الأصدقاء!

تابعنا على مختلف وسائل التواصل

تمرير للأعلى
error: هذه الميزة غير متاحة!