وظيفة أستاذ ابتدائي متاحة في مؤسسة GEMS Education التعليمية الرائدة في دبي

وظيفة أستاذ ابتدائي متاحة في مؤسسة GEMS Education التعليمية الرائدة في دبي
إعلانات

تعرفوا على وظيفة أستاذ ابتدائي متاحة في مؤسسة GEMS Education التعليمية الرائدة في دبي. تسعى GEMS Education لتعزيز فريقها الدراسي من خلال اجتذاب أعلى مستوى من الموظفين والمدرسين. وتبحث عن معلمين ابتدائيين متميزين للانضمام إلى فريقها الحالي للاهتمام بطلاب المرحلة الابتدائية كما أهداف ومبادئ المؤسسة التعليمية.

لمحة عن مدرسة GEMS Metropole في دبي

افتتحت مدرسة GEMS Metropole، الواقعة في موتور سيتي في دبي، أبوابها في سبتمبر 2014 واستمرت في الازدهار والنمو في عدد الطلاب ومكانتهم. وهي مفتوحة الآن للطلاب من FS1 إلى السنة 11 وستستمر في النمو لتصبح FS كامل حتى السنة 13 حتى المدرسة التي تضم 4200 طالباً يقدمون المنهج الوطني لإنجلترا.

وفي هذا الوقت الضئيل أصبحت المدرسة مشهورة بمجالات نجاحها الرئيسية من خلال تطوير الهندسة في التعليم والصحة والرفاهية بالإضافة إلى تجربة مبادرة المهارات في المدارس. بالإضافة إلى ذلك، تحتوي المدرسة على فصول دراسية مجهزة جيداً وقسم رياضي عالي التنافسية وغرف وسائط رقمية ومختبرات ابتكار ومختبرات علوم مخصصة وموسيقى وغرف فنية ومكتبات.

في الآونة الأخيرة، قامت المدرسة بإصلاح استراتيجيتها الرقمية بالكامل لوضع الأسس لتعزيز مكانتها كشركة رائدة في التقنيات المرتبطة في المنطقة. يتمتع الطلاب من فصول المرحلة التأسيسية لدينا بإمكانية الوصول إلى مناطق التعلم الداخلية والخارجية الجذابة، وتوفير تقنية معلومات عالية الجودة، وآخرها زيارة أسبوعية خاصة إلى مختبر STEAM، مخصصة للطلاب في السنوات الأولى.

في القسم الأساسي، باستخدام تقنيات 1: 1، يستخدم الطلاب والمعلمون في القسم الأساسي أجهزة iPad واللوحات البيضاء التفاعلية لتعزيز فرص التعلم عند الاقتضاء. كما تستمر المدرسة الثانوية في التطور والنمو وشهدت ازدهار برنامج LEAD والمهارات الذي يدعم الطلاب لاتخاذ قرارات مستنيرة وتطوير مهارات التعلم والقيادة.

هناك تركيز جديد للمسارات الشخصية وهو دعم الطلاب في استعدادهم للحياة بعد المدرسة ورحلتهم نحو النجاح. وقد حصلت مدرسة GEMS Metropole مؤخراً على حالة الاعتماد من المدرسة البريطانية لما وراء البحار (BSO) وهي عضو في المدارس البريطانية في الشرق الأوسط (BSME)، ويسمح هذا لكل من المعلمين والطلاب على حد سواء بالاستمرار في النمو والتطور مع التقاليد الغنية لعروض المناهج الوطنية ومواءمة نفسها مع “المدارس المشابهة” عبر المنطقة وخارجها.

عندما تنضم إلى GEMS Education، فإنك تنضم إلى شركة تعليم دولية مع شبكة عالمية من المدارس الدولية وأكثر من خمسين عاماً من الخبرة التعليمية.GEMS Education هي الشركة الرائدة في تشغيل رياض الأطفال حتى الصف 12 في العالم حيث تقوم بتعليم أكثر من 110.000 طفل من 151 جنسية مختلفة، ويدخل موظفو GEMS Education إلى برنامج التطوير المهني للشركة، وهو أحد أكبر برامج التدريب التعليمي في العالم. وهذا يضمن أفضل النتائج الأكاديمية الممكنة.

مؤهلات المرشحين للتقديم على وظيفة أستاذ ابتدائي في مؤسسة GEMS Education في دبي

سيكون المرشح الناجح مدرساً ابتدائياً متمرساً ومتحمساً للانضمام إلى مدرسة ذات مستوى عالمي، ومدفوعاً لتوفير التعليم على مستوى استثنائي، كما يتمتع معلمو GEMS ببيئة مدرسية متميزة لتقديم منهج ديناميكي وإبداعي للطلاب المتحمسين.

إعلانات

بالإضافة إلى كونه مكاناً رائعاً للعمل؛ تُعرف دبي بالمدينة النابضة بالحياة والعالمية وسريعة التوسع حيث تشرق الشمس على مدار السنة. كما يتمتع المعلمون في دبي بأسلوب حياة مثير، مع فرص لأنشطة ترفيهية جديدة ومثيرة والسفر عبر المنطقة وخارجها. ومن المهم أن يتمتع المرشحين المؤهلين بـ:

  • خبرة تعليمية قوية ويمكن إثباتها في المرحلة الابتدائية، باتباع المنهج الوطني البريطاني.
  • مؤهل تعليمي معتمد، مثل B.Ed أو PGCE أو PGDE أو ما يعادلها.
  • الرغبة في تقديم تعليم وتعلم متميز.
  • طموح للعمل في مدرسة ذات مستوى عالمي مع آفاق حقيقية لتعزيز حياتهم المهنية.

ميزات العمل

  • العمل مع الطلاب المتحمسين والحريصين على التعلم في بيئة إيجابية.
  • فرصة للعمل ضمن فريق من الزملاء الداعمين والمبدعين للغاية.
  • تطوير وتوجيه مهني ممتاز.
  • مدرسة ملتزمة ببذل قصارى جهدها لكل طالب من طلابها.
  • تجتذب جميع الوظائف حزمة مكافآت ممتازة بما في ذلك: رواتب تنافسية معفاة من الضرائب، إقامة فردية مفروشة ومؤمنة بالكامل، تعليم مجاني، وتأمين طبي خاص، وتذاكر سفر سنوية إلى بلد الإقامة، ومكافأة نهاية الخدمة.

يتمتع مدرسو GEMS أيضاً بإمكانية الوصول المجاني إلى التطبيق الخاص بالمدرسة ومكافآتها GEMS www.gemsrewards.com والذي يوفر مدخرات كبيرة في الحياة اليومية في الإمارات العربية المتحدة، كما تقدم آلاف الخصومات وعروض 2 بسعر 1 على كل شيء بدءً من الرحلات الجوية والفنادق والمطاعم ومنافذ البيع بالتجزئة، مما يجعل راتبك يذهب إلى أبعد من ذلك ويعزز فرصة الادخار أثناء العمل في الخارج. 

يمكن تقديم الطلبات التوظيفية عبر الموقع الرسيمي في الأسفل.

الوصف الوظيفي
  • المنصب الوظيفي: مدرسين للمرحلة التدريسية الابتدائية.
  • صاحب العمل: مدرسة GEMS Metropole School.
  • موقع العمل: دبي، الإمارات العربية المتحدة , Honsho Road Uptown Motor City.
  • الراتب الوظيفي: غير محدد.
  • تم النشر في تاريخ: 26 أغسطس 2021.
  • الموعد النهائي للتقديم على الوظيفة: 16 سبتمبر 2021.
  • نوع الوظيفة: مدرس.
  • مجالات العمل: التدريس والتوجيه.

هل تبحث عن وظائف أكاديمية أخرى من حول العالم؟ تفقد قسم وظائف أكاديمية.

هل تبحث عن فرص عمل عبر الإنترنت؟ تفقد قسم العمل عبر الإنترنت.

وظيفة أستاذ ابتدائي متاحة في مؤسسة GEMS Education التعليمية الرائدة في دبي
شارك مع الأصدقاء!

تابعنا على مختلف وسائل التواصل

تمرير للأعلى
error: هذه الميزة غير متاحة!