وظائف أكاديمية متاحة في جامعة ميونيخ لعلوم البيانات في ألمانيا

وظائف أكاديمية متاحة في جامعة ميونيخ لعلوم البيانات في ألمانيا
إعلانات

تعرفوا على وظائف أكاديمية متاحة في جامعة ميونيخ لعلوم البيانات في ألمانيا. تقدم مدرسة ميونيخ لعلوم البيانات (MUDS) عدة مناصب دكتوراه مفتوحة للطلاب الذين لديهم خلفية في علوم الكمبيوتر أو علوم البيانات أو ما شابه ذلك، أو أحد مجالات علوم الحاسوب، الطب الحيوي، فيزياء البلازما، مراقبة الأرض والروبوتات مع تركيز قوي جداً في علوم الكمبيوتر أو علم البيانات أو ما شابه ذلك، أو برامج دراسة متعددة التخصصات تجمع بين كليهما (مثل المعلوماتية الجغرافية والمعلوماتية الحيوية).

لمحة عن الجامعة

MUDS عبارة عن مبادرة مشتركة بين مراكز Helmholtz الثلاثة في منطقة ميونيخ: Helmholtz  Zentrum München، ومعهد Max Planck لفيزياء البلازما، ومركز الفضاء الألماني، مع Ludwig-Maximilians-Universität München والجامعة التقنية في ميونيخ، وكذلك مع مركز Leibniz للحوسبة الفائقة ومرفق ماكس بلانك للحوسبة والبيانات، ويعملان إلى جانب عدد متزايد من الشركاء الصناعيين.

تهدف MUDS لتدريب مرشحي الدكتوراه في واجهة علم البيانات والمجالات العلمية المتبعة في مراكز Helmholtz الثلاثة المشاركة. من الناحية المنهجية، فإنه يغطي مجموعة واسعة من الموضوعات، من إدارة البيانات على نطاق واسع إلى استخراج البيانات وتحليلات البيانات (بما في ذلك التعلم الآلي والتعلم العميق)، من الحوسبة عالية الأداء إلى التحليلات عالية الأداء؛ من تكامل البيانات إلى الموضوعات المتعلقة بالبيانات مثل تقدير عدم اليقين أو تقليل طلب النموذج أو الأساليب متعددة الدقة.

أما مجالات التطبيق الأساسية هي الطب الحيوي وفيزياء البلازما ومراقبة الأرض والروبوتات. وبالتالي، سوف يتعلم طالب MUDS:

  • تطوير وتكييف أحدث الأساليب من علم البيانات.
  • تطبيق المعرفة المكتسبة على مجالات البحث في مراكز Helmholtz المعنية.

مزايا العمل

الهدف من MUDS هو جذب المرشحين الممتازين المهتمين بالتدريب متعدد التخصصات المصمم خصيصاً لاحتياجات مشاريعهم الفردية. كما سيصاحب أبحاثهم ورش عمل حول المهارات العلمية والقابلة للتحويل، والمدارس الصيفية والفعاليات، بالإضافة إلى إقامة بحثية معملية دولية، مما يمكنهم من أن يصبحوا علماء البيانات البارزين في الغد.

يمكن تقديم الطلبات التوظيفية عبر الموقع الرسمي في الأسفل.

الوصف الوظيفي
  • المنصب الوظيفي: مناصب دكتوراه في دراسة علوم البيانات.
  • صاحب العمل:مدرسة ميونيخ لعلوم البيانات (MUDS).
  • موقع العمل: Helmholtz Zentrum München، Ingolstädter Landstraße 1، D-85764 Neuherberg ألمانيا.
  • الراتب الوظيفي: غير محدد.
  • تم النشر في تاريخ: 19 أكتوبر 2021.
  • الموعد النهائي للتقديم على الوظيفة: 15 نوفمبر 2021.
  • نوع الوظيفة: PhD.
  • مجالات العمل: الهندسة الطبية الحيوية، المعلوماتية الحيوية، الحوسبة في الرياضيات، العلوم الطبيعية، الهندسة والطب، استخراج البيانات، هياكل البيانات، قواعد البيانات، الروبوتات، فيزياء البلازما، المعلومات الجغرافية (GIS) وغيرها.

هل تبحث عن وظائف أكاديمية أخرى من حول العالم؟ تفقد قسم وظائف أكاديمية.

هل تبحث عن فرص عمل عبر الإنترنت؟ تفقد قسم العمل عبر الإنترنت.

إعلانات

وظائف أكاديمية متاحة في جامعة ميونيخ لعلوم البيانات في ألمانيا
شارك مع الأصدقاء!

تابعنا على مختلف وسائل التواصل

تمرير للأعلى
error: هذه الميزة غير متاحة!