الشركات الكندية تبحث عن موظفين | وظائف العمل المتاحة في كندا 2021

الشركات الكندية تبحث عن موظفين | وظائف العمل المتاحة في كندا 2021
إعلانات

من المعروف عن كندا أنها لطالما وفرت فرص عمل لمواطنيها وللقادمين من الخارج، وحتى اليوم مازالت تسعى لتأمين المزيد منها وملء الوظائف الشاغرة التي زادت منذ بداية أزمة كورونا والتي أثرت على اقتصاد البلدان بشكل عام. سنعرض في هذا المقال وظائف العمل المتاحة في كندا عبر أهم الشركات الكندية التي تبحث عن موظفين في مجالات مختلفة للعمل في كندا.

ما هي أهم وظائف العمل المتاحة في كندا للعام 2021 ؟

تحدّثنا في مقالنا السابق عن المهن المطلوبة للعمل في كندا بين عامي 2017-2026، ورأينا أنّ الخطة الجديدة للحكومة الكندية تهدف إلى استقطاب عدد كبير من الأشخاص المؤهلين في الخارج لملىء شواغر العمل المتاحة في البلاد. وربّما معظم سمع من قبل بالبرنامج الجديد المطروح للهجرة إلى كندا ؟!

عبر برنامج الهجرة إلى كندا 2020 تذكر الحكومة الكندية أنّه خلال سنة 2020 سوف يتم استقبال 341 ألف مهاجر جديد، في سنة 2021 سوف يتم استقبال 350 ألف مهاجر جديد، وفي سنة 2022 سوف تستقبل البلاد أكثر من 360 ألف مهاجر جديد، أي بالمجمل أكثر من مليون مهاجر جديد خلال الثلاث السنوات القادمة فقط!!

ولهذا السبب الكثير منّا يملك فرصته للهجرة إلى واحدة من أفضل الدول في العالم، ولكن طبعاً باتباعه واختياره الطريق الصحيح. مع العلم أنّ كندا تعتبر من أسهل الدول في العالم للحصول على جنسية وجواز سفر!

لذلك عبر هذا المقال سوف نتحدّث عن وظائف العمل المتاحة في كندا 2021، حيث أحضرنا لكم 20 شركة كندية تبحث عن موظفين مؤهلين لسد النقص الموجود في اليد العاملة فيها. وضمن معلومات كل شركة سوف تجد رابط يحتوي فرص العمل المتاحة مع الشركة الكندية الموافقة، ومعلومات عن المقاطعات الكندية الأكثر طلباً.

شركات كندية تبحث عن عمال للعام 2021

الشركات الكندية تطلب موظفين

Google

من لا يرغب بالعمل لدى هذه الشركة الرائدة والمعروفة بتوفير فرص عديدة للمتدربين. الآن خي فرصتك للاطلاع على مجموعة الوظائف التي تقدّمها Google للعمل في كندا. تعرض غوغل حالياً عدة وظائف تقنية مثل مطوري برامج ومهندسي برمجيات واختصاصيين تقنيين، بالإضافة لحاجتها لمندوبي مبيعات ومدير إنتاج ومدير حساب فني وكاتب تقني. تتوفر الفرص في Toronto Montreal،كما ستتوفر في مراكز التكنولوجيا اللاحقة في Waterloo, Calgary.

Shell

إذا كانت دراستك متعلقة بالهندسة أو إدارة الأعمال وترغب بالحصول على خبرة عملية في مجالك فإن شركة shell العملاقة للنفط خيار جيد. تقدم الشركة فترات تدريب وفرص عمل للطلاب في Alberta, British Columbia كما تقدم وظائف بدوام كامل بمواقع مختلفة في أنحاء كندا.

إعلانات

وهناك لائحة حالية مؤلفة من 78 شاغر وظيفي تعرضها الشركة وتتضمن وظائف البيع بالتجزئة كمشرف على المتجر ومدير محطة وقود وممثلي خدمات الزبائن بالإضافة للمحاسبين وعمال مطبخ.

Paladin security

هل تبحث عن عمل ليلي يمكنك القيام به مزامنة مع دراستك لمجالك؟ إذاً لم لا تجرب العمل كحارس أمني. تعرض الشركة أكثر من مئة وظيفة ومعظمها مخصصة لحراس أمن في أماكن متعددة كالمشافي ومراكز التسوق، كما يمكن أن تجد وظائف بدوام جزئي. كما توفر بعض الفرص في الموارد البشرية والتدريب في أرجاء كندا.

Toronto transit commission

عبر زيارة موقع الشركة يمكن إيجاد عدد كبير من فرص العمل المتاحة في هذه الشركة الكندية. تظهر حالياً حاجتها لأكثر من اثني عشر موظفاً مثل أمين مخزن و مسؤول مرآب وعامل تصليحات وميكانيكي تكييف HVAC ومهندس تصميم أول ومدير تخطيط وجدولة ومستشار سياسي مناهض للعنصرية. صحيح أنها شركة نقل إلّا أنها لا تقتصر على النقل والقيادة فقط، فهي بحاجة لعمال أيضاً من مجالات مختلفة.

إعلان

London health sciences centre

تعدّ وظائف الرعاية بالصحة الأكثر طلباً والأعلى أجراً في كندا. وهي على لائحة مركز London health sciences centre للوظائف المطلوبة كالممرضات المسجلات وممرضات ذو شهادات عملية مرخصة. كما تعرض وظائف أخرى خارج المجال الطبي مثل منسق التوظيف والجدولة، حارس أمن، محلل مالي، مهندس بناء، ميكانيكي خبير بالتبريد والتكييف. ستجد هذه الوظائف متوفرة في مقاطعة Ontario.

Michael Hill

تقدم سلسلة Michael Hill لبيع المجوهرات فرصاً عديدة للعمل لديها، ومن لا يرغب بالعمل في متاجر المجوهرات! وعبر تفقّد الوظائف التي تتيحها هذه الشركة الكتدية للوقت الحالي، ستجد أنّ معظم الوظائف المطلوبة هي بائعين محترفين ومديري متاجر، كما تتضمن الفرص عملاً بأوقات جزئية ومسؤوليات عمل موسمية. تتركز الشواغر في أماكن مختلفة من Ontario, British Columbia and Alberta.

Marsh & McLennan

إذا كنت على وشك التخرج من كلية إدارة الأعمال وتبحث عن الخبرة والتي يسعى لكسبها الموظفون المستقبليون، كل ما عليك فعله هو التقدم بطلب للحصول على مكان في البرنامج التدريبي للخريجين التابع لشركة الخدمات المهنية Marsh & McLennan.

وإذا كنت ذو خبرة سابقة ومؤهلات عالية، فإن الشركة تقدم أيضاً حوالي 30 فرصة عمل حالية ومنها ممثلي عملاء، وسطاء التوظيف المبتدأين، كبار المحاسبين، الخريجين الجدد ومحللي المسائل التأمينية. تتوفر المناصب بشكل أساسي في Toronto, Ottawa, Montreal, Vancouver, Calgary, Winnibig and Halifax.

Enbridge

واحدة من شركات الطاقة التي تقدم أفضل خطط التقاعد في كندا، فإذا كنت تبحث عن راتب تقاعدي مناسب فهي الحل الأنسب. تضع الشركة الكندية حوالي 25 شاغر على لائحتها بدءاً من عمال اللحام والفنيين الميكانيكيين إلى مدققي الحسابات ومعدّي تقارير ضريبية وإدارة الأصول ومتخصصي الموارد البشرية. تتوفر الشواغر في مواقع متنوعة في Ontario, Alberta and British Columbia.

Horizon Health Network

إذا كنت ترغب بالحصول على أحد وظائف العمل المتاحة في كندا وخاصّة في المجال الطبي فإن المنظمة تعرض 113 فرصة عمل على موقعها الإلكتروني لدعم طاقمها كاختصاصيين التواصل الاجتماعي.

فمعظم الوظائف المتاحة للمحترفين بالرعاية الصحية بما يتضمن الممرضات والممرضات المتمرسين، أطباء الأسرة، المعالجين المهنيين، أخصائيين العلاج الطبيعي، علماء النفس والأطباء النفسيين، اختصاصيين أمراض الشيخوخة، فنيي الصيدلة، أطباء العيون والجراحين العامين. تتركز كل الوظائف في مقاطعة New Brunswick.

Regional Municipality of Halton

تضم البلدة مدن Burlington, Oakville, Halton Hills وMilton. ومن المعروف عن Burlington أنها من أفضل الأماكن للتقاعد في كندا لذا فاختيار العمل بها أمر صائب.

تعرض البلدية على موقعها الرسمي أكثر من 29 وظيفة متاحة في الوقت الحالي، تتضمن مناصب عدة منها محلل مختبر بيئي، عامل لمعالجة المياه، مساعد مقيم، عامل مصبغة، تقني خبير بالبيانات والمعلومات الجغرافية وممرضة. تتوفر هذه الفرص داخل اقليم البلدية.

Canada Life Assurance Company

توفر الشركة أكثر من 50 وظيفة على لائحتها وتبدأ من ممثلي خدمات الزبائن وحتى أنواع مختلفة من المحللين، كما توفر بعض الوظائف التقنية والتي يمكن إنجازها عن بعد. وتتركز معظم الفرص في منطقة تورونتو الكبرى، Ottawa, Ontario, و London. كما يوجد مناصب متوفرة في Vancouver, Montreal, Winnipeg و Calgary.

Vale

تقدم شركة Vale أكثر من 30 فرصة عمل متاحة على موقعها الإلكتروني. وسنجد أن معظم فرص العمل تتوزع حول Sudbury والتي تعد موطناً لأفضل رحلات القطار في كندا. كما تتوفر بعض الفرص في أماكن أخرى مثل Ontario, Newfoundland وLabrador. أما بالنسبة للوظائف المطلوبة فتتنوع بين علماء جيولوجيين مختصين بالتعدين، كبار المهندسين، منسقي عمليات، عمال مناجم مبتدأين وحرفيين كعمال المطاحن وعمال اللحام والكهربائيين.

إعلان

YMCA

من المعروف عن المنظمة تقديمها مجموعة من الخدمات الصحية. و تعرض أكثر من 100 شاغر وظيفي ومنها مدربي الصحة، منقذين، مستشارين، رسامي رسوم متحركة، معلمي الطفولة المبكرة، عاملين شبان، مدرسي لغة للقادمين الجدد، مدربي لياقة بدنية، عمال النظافة ومدبرات منزل. الوظائف المتاحة تتوزع في British Columbia, New Brunswick, Nova Scotia, Ontario, Quebec وAlberta.

University of New Brunswick

تعرض الجامعة الكندية وظائف مختلفة للعام الدراسي الجديد كما باقي المؤسسات التعليمية. ومن المناصب المتوفرة منسقي البحوث، مهندسي البحوث، أساتذة مساعدين، منسقي تواصل وتسويق كما تطلب بستانيّ وسائق جرّار.

وفي حين تتوفر معظم الفرص في Fredericton، توجد بعض الشواغر في حرم الجامعة في Saint Jhon, Moncton والتي تعدّ واحدة من أفضل أماكن السكن للشباب في كندا من حيث التكلفة المعيشية المناسبة.

Arbor Memorial

لربما كانت أزمة كورونا من أسوأ الأزمات التي مرت بعصرنا إلّا أنها ساهمت في تحسن بعض الأعمال، كما في شركة خدمات الجنائز Arbor memorial والتي شهدت زيادة في أعمالها وهي تعلن عن أكثر من 30 فرصة عمل متاحة.

وبينما معظم الوظائف مخصصة لمديري الجنازات وعمال المقابر، إلّا أن هناك عدد من المناصب لممثلي المبيعات ومسوقي معدل النمو. الفرص متاحة في Ontario, New Brunswick, Saskatchewan, Alberta.

Marriotte international

منذ بداية أزمة كوفيد-19 وفرض الحظر والتباعد الاجتماعي تراجعت أعمال السياحة والضيافة، إلّا أنها بدأت تستعيد عافيتها الآن بالاعتماد على السياحة الداخلية حتى يتاح السفر الدولي مجدداً. ولدى سلسلة فنادق Marriotte international عدة مناصب متاحة للعمل في  كندا وتشمل وكيل مكتب الاستقبال، مدبرة منزل، ساقي حانات، ومدير عام، و موظف الحسابات القابضة وميكانيكي عام.

تتوفر الفرص في كل من Ontario, Quebec, Saskatchewan, British Columbia وفي بعض الأماكن الخلابة والأكثر جذباً في كندا.

Denny’s

ليست الفنادق وحدها من تعاود العمل في قطاع السياحة وتبحث عن موظفين، فهناك المطاعم أيضاً. كما سلسلة مطاعم Denny’s والتي تقدم أكثر من 50 فرصة عمل تتضمن مضيفين، خادمين، عمال لغسل الأطباق، طباخين ومديري مطابخ. ونجد الوظائف في British Columbia, Alberta, Saskatchewan.

ربما هذه الأعمال ليست وظيفة الأحلام والراتب المتوقع إلّا أنها ستمدك بخبرة جيدة إذا أردت البدء بالعمل خلال دراستك لمجالك.

Fairmount Hotels and Resorts

هل ترغب في الحصول على وظيفة اجتماعية رائعة أو توظيف مهاراتك بلغات مختلفة ؟ إذاً فإن فنادق ومنتجعات Fairmount هي المكان الأنسب لك، حيث يمكنك الحصول على وظيفة دائمة أو موسمية مؤقتة.

وتتوفر الفرص في مجموعة الفنادق الأشهر في Ontario, British Columbia, Alberta, Quebec التي تضم القصر الفرنسي Frontenac الذي يضفي سحراً خاصاً للمدينة مما يجعلها واحدة من أجمل الأماكن في كندا.

إعلان

ومن المناصب المطلوبة في هذا الفندق الكندي، خادمي الغرف، بوابين، مضيفين وموظفي قوى الأمن.وكونك طليق في لغة أخرى كالإسبانية أو الألمانية بجانب الانكليزية والفرنسية فتأكد من حصولك على العمل.

Parks Canada

على الرغم من انتهاء فصل الصيف إلّا أن الفرصة مازالت متاحة لرحلة ما قبل الشتاء. في الواقع فإن فصل الخريف هو الفصل المناسب لاتخاذ رحلة طويلة مشياً على الأقدام أو ركوباً على الدراجات في حدائق كندا المذهلة.

أحدث المقالات!

لذا نجد فيها عدة وظائف متاحة عبر الموقع الخاص بهم من محاسبين ومساعدين إداريين ومختصين مسؤولين عن حماية زوّار الحدائق بالإضافة للمنقذين. وتتركز العديد من هذه الوظائف في Jasper, Alberta.

APPLE

تقدم شركة Apple أكثر من 60 وظيفة على لائحتها للأعمال المطلوبة. سواء كنت تبحث عن عمل كبائع للناس أو تطمع بوظيفة أساسية في شركة فستجد الحل عند Apple.

إذ تتنوع المجالات من العمل بدوام جزئي في حانتهم العبقرية ومدراء متاجر إلى مهندسي برمجيات. تتوفر هذه الفرص أيضاً في Ontario, Quebec, British Columbia, Alberta.

مدينة Toronto

حتماً فإن مدينة تورنتو ليست من أرخص المدن للعيش في كندا ولكن من أكثرها تشويقاً. فإذا كنت قد قمت بزيارتها وترغب بالعيش فيها، فلم لا تجد عملاً يخدمك ويخدم مصلحة المدينة في نفس الوقت؟ إذ تعرض مدينة تورنتو 40 وظيفةً تقريباً على موقعها الرسمي https://jobs.toronto.ca/jobsatcity/.

تتضمن مناصب متنوعة كما تنوع المدينة بحد ذاتها؛ كمراقب كاتب المحكمة، ممرضة صحة عامة، وميكانيكي سيارات والعديد من الوظائف الأخرى المتاحة في تورنتو.

Vancouver Coastal Health

تعرض الهيئة الإقليمية للصحة في فانكوفر Vancouver Coastal Health عدة فرص متاحة على موقعهم careers.vch مما يتضمن وظائف الرعاية الصحية ابتداءً من المساعد الطبي، ممرضة مع ترخيص بالعمل، وحتى أخصائي بالأمراض الوبائية.

يتضمن أيضاً العديد من وظائف الخدمات الداعمة الأخرى كالحجز وتعيين الموظفين، طهاة، دهانين، مصممي آلات الطواحين. وتتوفر كل هذه الوظائف في فانكوفر وما حولها بالإضافة لبعض المناطق ذات أقل نسبة ضرائب في كندا كمدينة Whistler.

قسم مدرسة نهر السين

مع عودة موسم المدارس، تمتلك العديد من المدارس وظائف متاحة وكثيرة. إذا كنت ترغب بالعمل في محيطٍ ريفي فإن قسم مدرسة نهر السين في Manitoba تقدم العديد من الفرص على موقعهم الخاص srsd.ca حيث توجّه الفرص بشكل رئيسي للمعلمين لمختلف المواد والمراحل، ولكنها بحاجةٍ أيضاً لبعض المناصب الأخرى كنائب المدير، ومساعد لسائق حافلة. وتتركز كل هذه الفرص في جنوبي شرقي مانيتوبا.

Nature’s Fare Markets

إذا كنت تبحث عن فرص العمل في كندا للنباتيين في البيع بالتجزئة، فلا يسعك سوى العمل في متاجر الطعام العضوي الصحي والمكملات الغذائية الطبيعية. تتألف متاجر Nature’s fare من سلسلة محلات بقالة وتعرض حالياً أكثر من 30 وظيفة من العمل في البقالة، وبيع الفيتامينات، محاسبين، وموظفين للحانات الصغيرة؛ والفرص متاحة في مختلف متاجر كولومبيا البريطانية، كما أن بعض الوظائف متاحة بدوام جزئي.

إعلان

الخطوط الجوية Wassaya

في حين أن مصير السفر بالطيران مازال معلقاً في الهواء! لكنك ستجد العديد من فرص العمل المتاحة في الخطوط الجوية إذا بحثت في المكان الصحيح. وعلى سبيل المثال، الخطوط الجوية الداخلية الأولى التابعة للأمم، خطوط Wassaya للطيران، ما زالت تقدم العديد من الفرص على موقعها الرسمي ومن الفرص المتاحة وكلاء إغاثة ومضيفة طيران. وتتوفر هذه الفرص في أكثر المناطق النائية في Ontario.

مجلس LCBO

the Liquor Board of Ontario أو مجلس فحص الخمور في أونتاريو، والذي يبيع المشروبات الكحولية في المقاطعة منذ عام 1927. تعرض هذه الشركة الهامة حالياً 139 فرصة عمل كمنصب ممثل خدمات الزبائن الموسمي أو المؤقت أو غير الرسمي المتاحة في مختلف المناطق في أونتاريو.

شركة Urban planet

تقدم ماركة الموضة Urban planet المشهورة أكثر من 20 شاغر وظيفي في كندا، وكل الشواغر تعتمد على عمل البيع بالتجزئة كمساعد مبيع، محاسبين، مديري متاجر، مسؤول مخازن، مسؤول عن التسويق البصري داخل المتجر. وتتوفر الكثير من الفرص في مناطق مختلفة في كندا، Quebec, Ontario, British Columbia, Prince Edward Island, Manitoba.

شركة البناء Ledcor

مع الكثير من فرص العمل المتاحة في British Columbia، Alberta, Ontario؛ تعرض شركة البناء Ledcor أكثر من 150 شاغر على موقعها الرسمي jobs.ledcor وسواءً كنت ترغب بالعمل خارجاً كعامل أو مهندس أو سائق شاحنة؛ أو كنت تفضل العمل عن بعد كمدير مشاريع، أو منظم أفكار واقتراحات فربما ستجد فرصتك المناسبة لدى شركة Ledcor.

مشروع Pivot2020

يمثل Pivot2020 مشروع بحثي دولي، يبحث في كيفية عودة الحياة إلى طبيعتها في كندا بعد أزمة انتشار فيروس كورونا covid-19. لدى مشروع البحث عدة مناصب متوفرة في 27 مدينة كندية. ستكون مهمة أعضاء الفريق جمع البيانات والقيام بالإحصاء، ويُتاح مناصب إدارية إضافية لقائدي الفريق ومنسقي المدن.

شركة Fastenal

تقدم شركة المستلزمات الصناعية Fastenal أكثر من 30 وظيفة متاحة على موقعها الإلكتروني من فرص العمل في كندا وتتنوع بين موظفي مبيعات، ومساعدي خدمة الزبائن؛ وكلها تتركز في مناطق مختلفة في Ontario، وQuebec، وAlberta. وبالنسبة للشواغر المتوفرة في الكيبيك سيتوجب عليك أن تكون ناطقاً للغة الفرنسية.

جامعة ماكجيل McGill University

هي واحدة من أفضل جامعات كندا وتعرض حالياً 22 فرصة عمل على موقعها الخاص mcgill.ca/hr/careers ومن الفرص المطلوبة مساعد معلم، معلم في دورات دراسية، محاضر دورات تعليمية، مدرب لياقة بدنية، مدير برامج، مساعد إداري، محلل اقتصادي. تجد كل هذه الفرص في مدينة Montreal والتي تعدّ من أفضل المدن الكندية لتنشئة الأطفال.

شركة AECOM

تُعتبر الهندسة والأعمال المنتمية لنفس المجال من أكثر الوظائف المطلوبة للسيدات في الشركة وأعلاها أجراً. وتقدم شركة AECOM للهندسة والبنية التحتية أكثر من مئة فرصة على موقع الويب للشركة aecom.com/ca/careers وتتركز المناصب في Ontario، Quebec، Alberta، وBritish Colombia.

لا تقتصر على أعمال الهندسة فقط؛ بل هناك فرصاً إضافية مثل علماء بيئة، عمّال، تقنيين وتجّار، مديري حسابات ومديري مكاتب.

فرص عمل لدى McCain Foods

لدى شركة McCain Food الضخمة لصناعة الأطعمة المجمدة أكثر من 50 منصب متاح الآن على موقعها الرسمي تتركز معظم الوظائف في مقر الشركة الأساسي في مقاطعة NewBrunswick وتتوزع باقي الفرص على مدن Toronto, Montreal, Coaldale Alberta and Carberry, Manitoba.

تختلف الوظائف ما بين عمال عموميين، متخصصي موارد بشرية رقمية، محللي أمن معلومات، محللين ماليين، ميكانيكي طواحين، وكهربائيين صناعيين.

إعلان

حكومة Saskatchewan

لدى الحكومة اثني عشر فرصة عمل متوفرة على لائحتها المخصصة لفرص العمل في المقاطعة وبينما تتواجد معظم المناصب في Regina إلا أنك لست بحاجة لاختيار وظيفة والاستقرار في أغلى المدن معيشة، إذ يتوفر العديد من الفرص الأخرى في أماكن مختلفة من المقاطعة تتضمن  Saskatoon, Estevan و Prince Albert.

تتنوع الفرص المتاحة بين مناصب إدارية، نائب عام للمحكمة العليا، مختلف أنواع المحللين، متدربين بيطريين، وعمال حماية الأطفال، بالإضافة لعلماء أبحاث.

U-Haul

بالنسبة للعديد من الأشخاص فإن إعادة الحياة لطبيعتها بعد أزمة كورونا تعني الانتقال وتغيير مكان السكن؛ وهناك بعض الشركات تساعدهم على إنجاز المهمة ومنها شركة U-Haul فقد عرضت بالفعل 98 فرصة عمل على موقعها الالكتروني وتتركز الفرص في Ontario, Quebec, Alberta, Manitoba, British Columbia ,Nova Scotia. وتتضمن سائقي وسائل النقل، مدبرات منزل موهوبات، مساعدي صيانة، عملاء لتنظيم الحجوزات، ممثلي خدمة الزبائن، ميكانيكيين، وأخصائيين بالنقل.

DynaLife

تقدم سلسة المختبرات الطبية DynaLife أكثر من عشرين من فرص العمل في كندا في موقعها الرسمي معظمها لمساعدين مخابر طبية في Edmonton, RedDeer, Camrose في Alberta و Lloydminster في Saskatchewan وهناك بعض الوظائف الداعمة المتاحة في Edmonton كممثلي خدمة العملاء.

Staples Canada

في حين تحاول المدارس والمكاتب في كندا العودة للعمل بأمان سيزداد الطلب على موظفين مناسبين للمكاتب والمدارس. وتحتاج شركة Staples Canada بشدة لفريق عمل كامل، ولذلك توفر مئات الفرص عبر موقعها الالكتروني تتركز المناصب في Ontario, Quebec, Manitoba, Alberta, British Columbia وتتضمن المناصب ممثلي خدمة الزبائن، مساعدين مبيعات.

إذا كنت تبحث عن عمل في البيع بالتجزئة لن يجعلك تفقد أعصابك فيمكنك اختيار مناصب أخرى كممثل منطقة المبيعات، مستشار التكنولوجيا، ومستشار الموارد البشرية.

Chase Merchant Services

تعلن الشركة عن عدة فرص متوفرة عبر موقعهم الخاص jpmc.fa.oraclecloud.com وتتوزع الفرص على مختلف المناطق عبر كندا. وإلى جانب أعمال الهندسة البرمجية توفر الشركة بعض المناصب الأخرى كإدارة المشاريع وإنتاج المشاريع، وأخصائي خدمة عملاء وما يشابهها.

إقليم York

أو ما تسمى ببلدية York الإقليمية، ستجدها الخيار الأفضل إذا كنت ترغب بالاستقرار بالقرب من أغلى مدن كندا Torontoولكن في مستوى معيشي أقل تكلفة. إذ لن تحتاج للذهاب إليها وإنما البقاء في مسار حركة المدينة. يعرض الإقليم حالياً أكثر من 30 فرصة عمل على موقعهم الرسمي وتتضمن الوظائف محللي أبحاث وسياسات، محللين مشتريات، عمال الخدمات الغذائية، عمال الدعم الشخصي، مفتشي صحة عامة.

اعتماداً على المنصب سيتركز عملك في Newmarket, Vaughan, Gwillimbury, Richmond Hill.

شركة D.Irving

تعرض الشركة التابعة لمزارع Gavendish وأقسام كبيرة أخرى حوالي 500 فرصة عمل حالياً على موقعها الالكتروني وتتضمن مناصب متنوعة ما بين عمال عموميين، سائقي الرافعات الشوكية، فنيين، موظفي صيانة، أخصائي كهرباء، محاسبين، وممثلي مبيعات. وهناك فرص متعددة أيضاً للطلاب أو المتخرجين حديثاً، وتتركز الفرص في مناطق مختلفة من Atlantic Canada.

وهكذا نكون قد قدمنا تقريراً كاملاً عن وظائف العمل المتاحة في كندا 2021، والتي من الممكن أن تناسب الجميع. فإذا كانت كندا هي وجهتك الأساسية للسفر لا تتردد واغتنم الفرصة واتخذ الخطوة المناسبة الآن!!

إعلان

يمكنكم الاطلاع على معلومات إضافية عن الهجرة إلى الخارج عبر قسم الهجرة إلى الخارج.

مقالات ذات صلة:

المصدر

الشركات الكندية تبحث عن موظفين | وظائف العمل المتاحة في كندا 2021
شارك مع الأصدقاء!

تابعنا على مختلف وسائل التواصل

تعليق واحد على “الشركات الكندية تبحث عن موظفين | وظائف العمل المتاحة في كندا 2021

التعليقات مغلقة.

تمرير للأعلى
error: هذه الميزة غير متاحة!