وظائف أكاديمية مختلفة في جامعة Radboud UMC في أبحاث الذكاء الاصطناعي

وظائف أكاديمية مختلفة في جامعة Radboud UMC في أبحاث الذكاء الاصطناعي
إعلانات

تسعى جامعة Radboud University للحصول على أفضل ما في العلم والآخرين، لأن هذا ما يحتاجه العالم بشدة، تقدم البحوث والتعليم الرائدة مساهمة لا غنى عنها في عالم صحي وحر مع تكافؤ الفرص للجميع. وهذا ما يوحد أكثر من 22000 طالب و 5000 موظف في جامعة Radboud. وهذا يتطلب المزيد من المواهب والتعاون والتعلم مدى الحياة.

وبهدف استغلال الفرص التي يوفرها الذكاء الاصطناعي (AI) للرعاية الصحية، يبحث فريق Radboud AI for Health عن متخصصين وباحثين في تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي على المستوى من أستاذ مشارك في مسار وظيفي إلى أستاذ كامل أو في مسار وظيفي، ويقدم مجموعة من وظائف أكاديمية في أبحاث الذكاء الاصطناعي.

لمحة عن فريق الأبحاث في جامعة Radboud UMC

تُعتبر Radboud AI for Health شركة عالمية رائدة في مجال الذكاء الاصطناعي للرعاية الصحية. وهي مجموعة دولية سريعة النمو تضم حوالي 60 باحثاً من ذوي المهارات العالية في مجال الذكاء الاصطناعي ولديهم طموح لتحقيق إنجازات رائدة في مجال الرعاية الصحية باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي. Radboud AI for Health وهو فريق تكون من تعاون بين Radboudumc وجامعة Radboud، ومقرها في مدينة Nijmegen الهولندية التاريخية الجميلة.

يُعرف فريق الجامعة في جميع أنحاء العالم بكونهم خبراء في تحليل صور الأشعة السينية والتصوير المقطعي المحوسب باستخدام الذكاء الاصطناعي ولمعرفتهم وابتكاراتهم الاستثنائية في مجال تحليل الصور المجهرية في علم الأمراض باستخدام الذكاء الاصطناعي.

كما يدعم الأطباء وموظفي الرعاية الصحية في عيادة الجامعة. ومن خلال القيام بذلك، يجعل العديد من العمليات أفضل وأكثر كفاءة، وأكثر تلقائية، في بعض الحالات. تتمثل رؤية الجامعة في أن ترجمة تطبيقات الذكاء الاصطناعي إلى العيادة يمكن أن تحسن بشكل كبير من جودة الرعاية.

وتهدف لتقديم أفضل رعاية للمرضى والتأكد من أنها ميسورة التكلفة الآن وفي المستقبل. وفي مجال التعليم، تشارك المعرفة مع الطلاب، من طلاب الدكتوراه والماجستير بعيون جديدة في العلوم.

ويطمح الفريق من الاستفادة الكاملة من الفرص التي يوفرها الذكاء الاصطناعي لتحقيق تقدم غير تقليدي في الصحة والرعاية الصحية. وكخطوة تالية، يستثمر الآن في “المواهب” الجديدة في Radboud AI.

لذلك يقدم فرصة لتوظيف باحثين في عدة مجالات على مستويات من أستاذ مشارك في مسار وظيفي إلى أستاذ كامل وباحثين في مجالات مختلفة على مستويات من ما بعد الدكتوراه إلى أستاذ مساعد.

إعلانات

يعني الانضمام إلى Radboud AI for Health أن تصبح جزءاً من بيئة نابضة بالحياة تجمع بين المتخصصين في تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي لتطوير وتطبيق تطبيقات الذكاء الاصطناعي الرائدة للرعاية الصحية.

المؤهلات المطلوبة للوظائف في الجامعة الهولندية

إذا كنت باحث ممتاز ولديك خبرة في قيادة الأبحاث البارزة والرائدة في مجال الذكاء الاصطناعي، وتمتلك صفات قيادية متميزة، وتعرف كيف تجذب الباحثين الموهوبين وتلهمهم؛ فإنك تمتلك المواصفات المواصفات المطلوبة للعمل ضمن فريق الجامعة.

كما أن  ضمان وجود ثقافة محفزة وصادقة وطموحة سيكون أمر طبيعي بالنسبة لك، وإنك تنظر إلى ما وراء حدود مجموعة البحث الخاصة بك وستساهم بشكل كبير في مهمة الفريق الجماعية. وفي نفس الوقت الذي تكون فيه مدرساً ملهماً، يمكنك تطوير أنشطة التدريس والإشراف على الطلاب وتوجيههم وتنسيق وتنفيذ التدريس في أشكال التدريس المختلفة.

إلى جانب هذا، فكونك زميل منفتح سيكون التعاون المتبادل داخل مجموعتك البحثية وخارجها ومع طاقم العيادة الطبي أحد أهدافك الرئيسية. كما ستكون قادراً على تنفيذ رؤيتك وأفكارك المبتكرة بالتعاون الوثيق مع جميع المهنيين المعنيين. بالإضافة إلى أن مهارات الاتصال الممتازة والتحفيز الحقيقي للآخرين مطلوب للتطوير من عمل الفريق. أما عن المؤهلات العلمية:

  • حاصل على درجة دكتوراه.
  • لديك ما يقرب من 8 سنوات من الخبرة في العمل بعد الانتهاء من الدكتوراه.
  • إثبات قوة التوظيف المالية كما يتضح من منحتين بحثيتين تم الحصول عليهما في المنافسة. ويفضل الحصول على منحة شخصية مهمة واحدة على الأقل مولت مشروعك ومجموعة البحث الخاصة بك.
  • حاصل على مؤهل التدريس الأساسي (BKO)، أو أنك على استعداد للقيام بذلك.
  • مساهم رئيسي في شبكة واسعة ذات صلة بمجال عملك على المستويين الوطني والدولي.
  • وأخيراً، أن تجد نفسك في نهج عمل فريق البحث في الجامعة.

شروط التوظيف في وظائف أكاديمية في أبحاث الذكاء الاصطناعي

إن العمل في المركز الطبي بجامعة Radboud يعني أنك في المقدمة وتعمل على الرعاية الصحية في المستقبل. لكن هناك المزيد من شروط التوظيف الثانوية المثيرة للإعجاب، وقد تم تصميمها بالكامل لك بفضل نموذج اختيار شروط التوظيف لدى الجامعة في المركز الطبي، ستمنحك الثقة وستتحمل مسؤولية التعامل مع كل شيء مع الفريق. كما يقدم  الفريق دورات سنوية، مهنية وشخصية.

  • بالإضافة إلى راتبك الشهري وبدل إجازة سنوي بنسبة 8٪، ستحصل على مكافأة نهاية العام بنسبة 8.3٪.
  • وبصفتك موظفاً بدوام كامل، يحق لك الحصول على حوالي 168 ساعة إجازة (أكثر من 23 يوماً) في السنة.
  • يدفع المركز الطبي بجامعة Radboud 70% من أقساط المعاش التقاعدي. وستقوم بدفع باقي قسط التأمين مع راتبك الإجمالي.
  • ستحصل أيضاً على خصم على التأمين الصحي: يمكنك الاستفادة من خطتين للتأمين الصحي الجماعي. UMC Zorgverzekering و CZ Collectief.
  • بالإضافة إلى شروط التوظيف يُمنح أيضاً للموظفين العديد من التسهيلات المغرية الأخرى، مثل رعاية الأطفال والمرافق الرياضية.

إذا كنت تحمل المؤهلات المطلوبة وترغب في التقديم على هذه الفرص الرائعة فعليك بزيارة الموقع الرسمي المذكور في الأسفل والتقديم من خلاله!

الوصف الوظيفي
  • المنصب الوظيفي: Top position in Artificial Intelligence research.
  • صاحب العمل: جامعة Radboud UMC.
  • موقع العمل: Geert Grooteplein Zuid 10, 6525 GA Nijmegen هولندا.
  • الراتب الوظيفي: غير محدد.
  • تم النشر في تاريخ: 19 يوليو 2021.
  • الموعد النهائي للتقديم على الوظيفة: لا يوجد.
  • نوع الوظيفة: Professo ،Assistant، Associate Professor،Tenure Track.
  • مجالات العمل: خخوارزميات، العلوم السريرية، التصوير الطبي، الذكاء الاصطناعي، الحوسبة في الرياضيات، العلوم الطبيعية، الهندسة والطب، العلوم الصحية، تعلم الآلة، رؤية الكمبيوتر.

هل تبحث عن وظائف أكاديمية أخرى من حول العالم؟ تفقد قسم وظائف أكاديمية.

هل تبحث عن فرص عمل عبر الإنترنت؟ تفقد قسم العمل عبر الإنترنت.

وظائف أكاديمية مختلفة في جامعة Radboud UMC في أبحاث الذكاء الاصطناعي
شارك مع الأصدقاء!

تابعنا على مختلف وسائل التواصل

تمرير للأعلى
error: هذه الميزة غير متاحة!