هل تبحث عن عمل في إسبانيا؟ أفضل مواقع البحث عن عمل في إسبانيا

هل تبحث عن عمل في إسبانيا؟ أفضل مواقع البحث عن عمل في إسبانيا
إعلانات

كما معظم بلدان العالم، تتوفر في إسبانياالكثير من مواقع التوظيف التي تقدم خدمات جيدة للباحثين عن فرص عملٍ مناسبة، والتي تقدمها أهم الشركات ومسؤولي التوظيف في إسبانيا. وسواءً كنت ترغب بتوظيف أحدهم أو العثور على وظيفة مناسبة، فإن التوجه لمحركات البحث عن الوظائف في إسبانيا هذه سيكون خيارك الأفضل في مختلف المجالات والمهن. وعدا عن أنها توفر الكثير من الوقت والجهد، ستساعدك مواقع البحث عن عمل في إسبانيا في العثور على وظيفة الأحلام بالوقت المناسب.

ولنسهل عليك مهمة العثور على وظيفة أحلامك في إسبانيا، سنقدم لك أفضل 15 موقع للوظائف المتوفرة في إسبانيا. 

15 من أهم مواقع البحث عن عمل في إسبانيا

اخترنا لكم عبر هذه القائمة أهم المواقع التي يستخدمها الإسبان والأجانب لإيجاد الآلاف من فرص العمل في إسبانيا.

1. موقع Infojobs

يضم الموقع ما يقارب 550 ألف شركة مسجلة، ويضم حوالي 43.713 وظيفة متاحة في إسبانيا. وهو الوجهة الأولى لجميع الباحثين عن عملٍ يناسبهم في إسبانيا، حيث يطرح الوظائف لأهم الشركات الاسبانية (يضم الموقع أكثر من 550 ألف شركة مسجلة)، وبالتالي يرشح أفضل المتقدمين للمناصب المتاحة.

يمكن استخدام محرك البحث المتقدم في هذا الموقع للبحث عن وظائف تبعاً للمدينة أو تاريخ النشر أو مجال العمل أو الخبرة المطلوبة أو الراتب المحدد وغيرها، مما يجعله أداة سهلة لإيجاد ما نبحث عنه.

انظر: هل تبحث عن عمل في كندا؟ أفضل مواقع البحث عن عمل في كندا

2. موقع Talent search people

الموقع عبارة عن وكالة دولية للموارد البشرية، وتركز في إسبانيا على توظيف المرشحين في المدن الكبرى مثل مدريد وبرشلونة، بمختلف المهارات ومستويات الخبرة، لصالح ما يزيد عن 800 شركة موظفة.

3. موقع Infoempleo

يستخدم الموقع حوالي 80.000 شركة للتوظيف، بمقابل حوالي 6 ملايين متقدم للعثور على الوظيفة الملائمة. ويعدّ ثاني أفضل مواقع البحث عن عمل في إسبانيا، كما يقدم فرصة تدريب للمتقدمين الراغبين بتنمية مهاراتهم، عبر 37 ألف مركز تدريب مختلف.

إعلانات

قد يهمك: هل تبحث عن عمل في تركيا؟ أفضل مواقع البحث عن عمل في تركيا

4. موقع Go Abroad

الموقع موجه لكل من يسعى ويحلم بالاستقرار والحصول على وظيفة الأحلام في إسبانيا، ويمكن القول أنه الموقع الأنسب للأجانب الراغبين بتدريس اللغة الانجليزية في إسبانيا. 

5. موقع Ambient jobs

يتميز الموقع بتصميمه البسيط وسهولة استخدامه وما يقدمه من خدمات، كأن يسمح للمتقدمين للوظائف بإنشاء ملفاتهم وإرسال سيرهم الذاتية بشكلٍ مجاني. ويتميز الموقع بنشره للوظائف الإدارية، ووظائف تكنولوجيا المعلومات، والوظائف المتخصصة في مجال العقارات.

انظر: 20 وظيفة في كندا لا تحتاج لشهادات جامعية وتمنح رواتب مرتفعة!

6. موقع Trabajos

يحتوي الموقع أو التطبيق على أكبر قاعدة بيانات لحوالي 9،687،827 مرشح باحث عن وظيفة مناسبة، وما يقارب 173385 شركة معروفة في إسبانيا، مثل Superprof، Adegilan، وغيرها من تسعى لجذب أفضل المرشحين للمناصب المتوفرة لديها في إسبانياوبالأخص في برشلونة.

7. موقع Monster

الموقع معروف في أرجاء إسبانيا، ويتم استخدامه كثيراً من قِبل مسؤولي التوظيف لإيجاد أفضل المؤهلين لشركاتهم. لذا إذا كنت ترغب بوظيفة محلية لأفضل الشركات الاسبانية سيكون الموقع خياراً جيداً.

ويتميز الموقع بتسهيل عملية تحميل السير الذاتية للمستخدمين، وتقديم الملفات التعريفية للشركات وتقديم المناصب المحتملة لكل مستخدم بحسب خبرته ومهارته.

القراء يتصفحون

اخترنا لك: أفضل مواقع البحث عن العمل في أوروبا لإيجاد عقود عمل فورية

8. موقع Tecnoempleo

الموقع موجه للمتخصصين في علوم الحاسوب والاتصالات، ويضم حوالي 536،876 متقدم للعمل في مجال تكنولوجيا المعلومات. ويعرض حالياً حوالي 2885 شاغر متاح في هذا المجال. ويقدم الموقع العديد من الميزات لأصحاب الأعمال والشركات للعثور على أفضل المواهب لمناصبهم المتاحة.

9. موقع Xpatjobs

يطرح الموقع ملايين فرص العمل بشكلٍ مستمر، ويعمل على وصل المرشحين المناسبين بالوظائف المناسبة لهم، من مختلف المجالات والقطاعات كالعقارات والتعليم والسفر وغيرها.

10. موقع Totaljobs

من أشهر مواقع التوظيف في إسبانيا، ويضم حوالي 280،000 شاغر وظيفي، وما يقارب 21 مليون مرشح باحث عن عمل. ويقوم الموقع بإرسال التوصيات لأصحاب العمل بما يتوافق مع متطلبات الوظيفة.

انظر: أفضل 11 مدينة كندية لإيجاد فرص العمل في كندا للمهاجرين

11. موقع ThinkSpain

يستقبل الموقع الكثير من الزوار يومياً، ويحرص على مساعدة المتقدمين بالعثور على وظائف بمجالهم لمختلف قطاعات الأعمال كالاقتصاد أو التعليم، بما يلبي حاجة الجهة الموظفة.

12. موقع Turijobs

الموقع متخصص في مجال السياحة والضيافة في إسبانيا والعالم، ويضم حوالي 3.8 مليون سيرة ذاتية لمحترفين في المجال. وهو من أشهر المواقع المستخدمة في البلدان السياحية وإسبانيا هي واحدة منها.

انظر: الشركات الكندية تبحث عن موظفين | وظائف العمل المتاحة في كندا 

13. موقع The local

إذا كنت تبحث عن وظيفة في إسبانيا ولكن باللغة الانجليزية، فيعدّ موقع The local خيارك الأفضل. إذ يقدم جميع فرص العمل المتاحة باللغة الانجليزية، وفي العديد من المجالات، كالهندسة والبرمجيات والمحاسبة ووظائف خدمة العملاء وغيرها الكثير.

14. موقع Jobs in Madrid

يدل اسم الموقع على احتواءه لكل فرص العمل المتاحة في مدينة مدريد، ويعد الموقع وجهة مناسبة للأجانب القاطنين في مدريد والناطقين باللغة الانجليزية.

انظر: ما هي إيجابيات وسلبيات العيش في روسيا للأجانب؟

16. موقع Pure Job Search

أغلب ما تقدمه المنصة هو عروض العمل في منطقة Costa del Sol، وتنحصر معظمها في المجالات المصرفية والمالية والتكنولوجية، وموجهة لمتحدثي اللغة الاسبانية بطلاقة.

معظم هذه المنصات تتيح لك الاشتراك والتسجيل مجاناً وتساعدك في العثور على وظيفة أحلامك في إسبانيا. وتعد مواقع البحث عن عمل في إسبانيا السابقة من أفضل الوسائل التي توفر الوقت والجهد للباحثين عن فرصتهم الوظيفية الكبيرة وللراغبين بتوظيف أفضل المواهب لصالح شركاتهم على حدٍ سواء.  

تعرّف على أفضل الدول للهجرة والعمل في الخارج عبر قسم الهجرة إلى الخارج!

هل أنت مهتم بالدراسة في الخارج؟ كل ما تحتاج لمعرفته ضمن مقالات قسم الدراسة في الخارج.

هل تبحث عن عمل في إسبانيا؟ أفضل مواقع البحث عن عمل في إسبانيا
شارك مع الأصدقاء!

تابعنا على مختلف وسائل التواصل

تمرير للأعلى
error: هذه الميزة غير متاحة!