10 مواقع أجنبية تدفع لك المال بشكل يومي (خلال 24 ساعة) للعمل في مهام مختلفة

10 مواقع أجنبية تدفع لك المال بشكل يومي (خلال 24 ساعة) للعمل في مهام مختلفة
إعلانات

يوجد عشرات المواقع الإلكترونية التي تتيح الفرصة لآلاف الأشخاص من حول العالم للانخراط في أنشطة العمل الحر وكسب المال من المنزل. وفي أيامنا الحالية سواء كنت تمتلك مهارات عالية في مجالات معينة أو إذا كنت مبتدىء، ستجد المكان المناسب لكسب ما يكفي من المال عبر الإنترنت. ولكن قليلة هي الموقع التي تسمح للمستخدمين بسحب أتعابهم في أي وقت يرغبون به، دون أي قيود في الحد الأدنى للعائد أو ما شابه ذلك. لذلك عبر هذا المقال سوف نتعرف على 10 مواقع أجنبية تدفع لك المال بشكل يومي (خلال 24 ساعة) مهما كان رصيدك، إن أنهيت المهام التي يتم توكيلها إليك.

10 مواقع أجنبية تدفع لك المال دون أي قيود مسبقة

في مقالات سابقة تحدثنا عن 10 مواقع أجنبية لكسب المال (50-100 دولار يوميّاً) عبر الإنترنت وعن 7 مصادر عربية موثوقة للعمل عبر الانترنت وكسب المال، لكن الكثير من الأشخاص الذين يتعاملون مع المواقع السابقة أو مواقع مشابهة، يجدون صعوبة في قبض أتعابهم خلال فترة قصيرة. حيث أنّه في أغلب الحالات يوجد حد أدنى لتحويل المال إلى الفريلانسر والذي عادة ما يكون 50 دولار أو أعلى من ذلك. أو نجد مواقع أخرى تقوم بتحويل المال الذي يتم كسبه من قبل الشخص كل شهر أو شهرين.

ومع ذلك يوجد مواقع مشهورة لكسب المال عبر الإنترنت تتيح الفرصة للمستخدمين في كسب المال خلال فترة قصيرة قد تصل حتى 24 ساعة فقط! ولمساعدتكم في إيجادها، قمنا بإنشاء هذه القائمة.

جميع المواقع التي سوف تذكر هي مواقع أجنبية مضمونة وغير كاذبة، حيث قمنا بالتأكد منها وبحثنا عن آراء المستخدمين للتأكد من موثوقيتها. وجدنا أنّ الآلاف من الأشخاص من حول العالم يستخدمونها بشكل يومي ويحصلون على أتعابهم في الوقت الذي يرغبون به دون الحاجة لتحقيق حد أدنى أو الانتظار لمدة أسبوع أو شهر أو أكثر.

1.موقع Field Agent

هذا الموقع المميز يمكن أن يدفع ما يصل حتى 12 دولار للساعة للقيام بمجموعة من المهام المختلفة، منها الذهاب إلى المتاجر والتقاط الصور لبعض المنتجات التي يطلبها منك أو القيام بتعبئة استطلاعات الرأي المتعلقة بالمتاجر، وظائف مختلفة مثل السفر إلى تجار التجزئة وإجراء عمليات تدقيق على المنتجات أو تجربة البيع بالتجزئة وغيرها. يمكن البدء باستخدام Field Agent إمّا عبر الموقع أو عبر تحميل التطبيق الخاص به والمتاح على أنظمة الأندرويد أو iOS.

في الوقت الحالي يوجد أكثر من 2 مليون شخص يستخدم هذا الموقع، حيث يطلبون من المستخدمين القيام بهذه المهام بهدف تجميع الصور والفيديوهات ومعلومات أخرى عن تجار التجزئة والمنتجات للاستخدام في سوق البحث عن المتاجر. عادة ما يتم منح المستخدم وقت محدد للانتهاء من هذه المهام، لذلك حاول قراءة التعليمات بشكل كامل قبل قبول المهمة.

والسبب الرئيسي الذي يدفعك لالتقاط هذه الصور للمنتجات، هو مساعدة الشركات على معرفة كيف يتم عرض منتجاتهم بالفعل في المتاجر ولتقييم الجودة. من سلبيات الموقع أنّه لا يدعم الاستخدام في الدول العربية، لذلك إن كنت مقيم في إحدى الدول الأوروبية، أستراليا، أمريكيا أو كندا فسيصبح الأمر أسهل عليك.

2.موقع Qmee

Qmee هو إحدى إضافات المتصفح Google Chrome أو يمكن استخدامه كتطبيق على الأجهزة الذكية لأنظمة الأندرويد أو iOS، والذي يسمح للمستخدمين بكسب المال والجوائز عبر مشاركة آرائهم حول مواضيع متنوعة أو التفاعل والتسوق من العديد من الماركات العالمية. الموقع أو التطبيق يعتمد على مبدأ استطلاعات الرأي المدفوعة، وتحدثنا في مقال سابق عن أسهل وظيفة لكسب المال عبر الإنترنت | المشاركة في استطلاعات الرأي المدفوعة.

إعلانات

من أهم ميزات الموقع أنّه لا يوجد حد أدنى لاستقبال الدفعات المالية، بصورة أوضح حتى لو كان رصيدك هو دولار واحد فقط، يمكنك سحبه إلى حسابك على Paypal. ليس هذا وحسب، بل تحصل على هذه الدفعات خلال دقائق معدودة! يضاف أنّ استخدام الموقع مجاني بالكامل، وعادة ما يتم منح جوائز إضافية بعد الانتهاء من مجموعة معينة من استطلاعات الرأي.

3.موقع Google Opinion Rewards 

من الاسم نلاحظ أنّ هذا الموقع من غوغل ذاته وبالتالي استخدامه موثوق مئة بالمئة كما هو الحال بالنسبة لعشرة مواقع أجنبية تدفع لك المال مذكورة في هذه القائمة. ويمكن استخدام التطبيق الخاص بالموقع للإجابة غلى استطلاعات الرأي أو تقييم منتجات معينة والحصول على عائد مادي مقابل ذلك.

لكن العائد من هذا الموقع ليس بكبير، حيث سوف تتلقى ما بين 0.10 دولار و 1.00 دولار لكل استطلاع مكتمل. يمكن أن يختلف المبلغ ويعتمد على عدد الأسئلة في الاستطلاع ومقدار الوقت المستغرق للإجابة على الاستطلاع. يضاف أنّه يمكن المشاركة في المهام المتاحة عندما يتم إرسال إشعارات إليك، حيث تمتلك ما يصل حتى 24 ساعة للمشاركة في المهمة منذ لحظة إعلامك بها.

4.موقع Gigwalk

هذا الموقع الشهير شبيه بموقع Field Agent المذكور مسبقاً، وهو موقع وتطبيق للهواتف الذكية يدفع لك لأداء مهام صغيرة (ويعرف أيضًا باسم “Gigs”) بناءً على موقعك. عادةً ما تكون الشركات التي تبحث عن Gigwalkers متاجر بيع بالتجزئة تبحث عن عمليات تدقيق للعلامة التجارية أو تعليقات على المنتجات وعروض المنتجات. وبالتالي سيطلب منك التطبيق زيارة المتاجر أيضاً والتقاط بعض الصور والفيديوهات.

صحيح أنّ مدة المهام التي يتم توكيلها للمستخدمين قد تتجاوز ال30 دقيقة أو حتى تصل لعدة ساعات، ولكن في نفس الوقت يقوم هذا الموقع أو التطبيق بدقع ما يصل حتى 100 دولار في بعض الأحيان مقابل هكذا مهام طويلة. وجميع المهام يمكن إيجادها عبر التطبيق الذي يمكن تحميله بشكل مجاني سواء لأنظمة الأندرويد أو iOS.

يضاف أنّ Gigwalk يدفع لك بشكل مباشر بعد الانتهاء من المهمة وتقديمها.

5.موقع Bird

موقع Bird تابع لشركة أجنبية تقوم بوضع سكوترز Scooters في الشوارع لمساعدة الأشخاص في التنقل داخل المدن، حيث يمكن للشخص إيجاد سكوتر في الشارع واستخدامه للتنقل مقابل المال. والطريقة التي يمكن كسب المال فيها عبر هذا الموقع هي بالعمل بما يسمى Charger Through Bird.

حيث أنّ الشركة تدفع المال للأشخاص الذين يقومون بأخذ السكوتر من الشارع، القيام بشحنه كهربائياً ومن ثمّ إعادته إلى مكانه، بحيث تبقى وسائل التنقل هذه مشحونة بشكل دائم وقابلة للاستخدام من قبل السكان. وللبدء بالعمل معهم، عليك زيارة الموقع الخاص بهم ومن ثمّ إنشاء حساب جديد ووضع معلوماتك الشخصية وعنوانك.

بعد ذلك سيقومون بإرسال 3 شواحن إلى عنوانك عبر البريد بحيث يمكنك استخدامها لشحن السكوترز Scooters. وعادة ما يدفعون ما بين 5-20 دولار مقابل شحن السكوتر الواحد. لكن من سلبيات استخدام هذا الموقع أنّه يُفضل أن يمتلك الشخص سيارة بحيث يمكنه نقل أكثر من سكوتر إلى منزله في نفس الوقت، حيث يصبح الأمر أصعب دون سيارة، ولكنه ممكن.

يضاف أنّ هذه الخدمة متوفرة في العديد من الدول منها الدول الأوروبية وأمريكيا وكندا وغيرها، باستثناء الدول العربية. ويوجد تطبيق آخر شبيه له يقدم خدمات شبيهة وهو تطبيق Lime.

6.موقع OneSpace

هذا الموقع شبيه بالمواقع الشهيرة مثل Upwork و Fivver حيث يتم تقديم فرص العمل الحر للمستخدمين في مجالات مختلفة ويتم الدفع لهم مقابل المهام التي يقومون بها. والعمل عبر هذا الموقع يمكن أن يشمل مجالات مختلفة، مثل العمل في كتابة المحتوى أو العمل في مجال الترجمة أو العمل في إدخال البيانات أو تصميم الغرافيك وغيرها الكثير من المجالات.

ولكن ما يميز هذا الموقع هو إمكانية الحصول على الأتعاب المادية بشكل يومي، أي يمكن سحب المال الذي تقوم بكسبه عبر هذا الموقع خلال 24 ساعة. شيء آخر يميز هذا الموقع، هو أنّ فرص العمل الحر عبره تكون مرتبطة بشركات عالمية مشهورة وليس لأفراد معينين، هنا نتحدث عن شركات مثل: Staples, OverStock, Wal-mart, eBay, Instacart وغيرها.

تتمثل فكرة الموقع في تحويل مهمة كبيرة إلى مهام صغيرة عن طريق تقسيمها ثم الاستعانة بمصادر خارجية (الفريلانسرز) لإنجاز العمل بشكل أسرع وأرخص وأكثر موثوقية. ستحتاج إلى إنشاء حسابك عن طريق ملء معلومات ملفك الشخصي، وبمجرد إنشاء الحساب، يمكنك الوصول إلى العديد من المهام عبر الإنترنت التي يقدمها OneSpace بناءً على مستوى الكفاءة لديك.

7.موقع Scribie

Scribie هي شركة عالمية تدفع لك المال مقابل العمل في مجال نقل الكلام المذكور في تسجيلات صوتية أو فيديوهات وتحويله إلى نسخ مكتوبة أو مطبوعة أو ما يعرف ب Transcription. لذلك إن كنت تمتلك مهارات في الاستماع والكتابة في نفس الوقت، يمكنك كسب المال عبر العمل على هذا الموقع من المنزل.

عادة ما يدفع موقع Scribie ما بين 5-25 دولار مقابل التسجيل الصوتي بمدة ساعة واحدة، وعادة التسجيلات الصوتية أو الفيديوهات التي تستقبلها للعمل عليها لا تقل مدتها عن 6 دقائق. وعادة التسجيل الصوتي بمدة 6 دقائق يجعلك تكسب بين 1-2 دولار أمريكي. والميزة الأهم في الموقع، كما هو الحال بالنسبة لبقية مواقع أجنبية تدفع لك المال في هذه القائمة، أنّه لا يوجد حد أدنى لتحويل المال إليك، حتى إن كنت تمتلك دولار واحد يمكنك تحويله إلى حسابك.

ولإنشاء حساب مجاني على هذا الموقع، يجب الانتقال إلىه والبحث عن Apply Now ومن ثمّ ستخضع لاختبار بسيط للتأكد من قدرتك على القيام بالمهام التي سيتم توكيلها إليك وبعد النجاح في الاختبار، يمكنك البدء بالعمل وكسب المال عبر الموقع.

8.موقع ClearVoice

هذا الموقع شبيه بموقع OneSpace المذكور مسبقاً، حيث يقدم للمستخدمين الفرصة للقيام بمجموعة من مهام العمل الحر في مجالات مختلفة مثل كتابة المحتوى وغيرها وأيضاً يتم القيام بهذه المهام لصالح شركات عالمية كبيرة وليس لأفراد.

وللعمل عبر هذا الموقع، الخطوة الأولى هي الانتقال إلى الموقع والبحث عن “For Freelancer” ومن ثمّ التسجيل وإنشاء ملف الإنجاز الإلكتروني ePortfolio، اختيار المبلغ الذي ترغب بكسبه مقابل العمل ومن ثمّ سيقوم الموقع بتقديم المهام التي يمكنك القيام بها. وأيضاً هو موقع يدفع لك المال الذي تكسبه دون أي قيود مسبقة.

9.موقع TestingTime

هذا الموقع المميز يدفع المال للمستخدمين مقابل تجربة أو اختبار منتجات جديدة عبر السكايب أو Zoom، كما يمكن استكمال دراسات أو استطلاعات رأي وغيرها الكثير. بصورة أوضح هو عبارة عمل تقييم لمنتجات معينة عبر إجراء مكالمات فيديو مع صاحب المنتج وتقديم تقييمك له. هذه المنتجات قد تكون موقع إلكتروني، أو تطبيق أو منتجات تجارية وما إلى ذلك.

هذا الأمر يساعد شركات أبحاث السوق على معرفة ما يقوله المستخدمون عن منتجاتهم وإعجابهم بسهولة استخدامها. وعبر هذا الموقع، بعض الأشخاص يكسبون ما يصل حتى 55 دولار أمريكي في ساعة العمل الواحدة. وللبدء بالعمل على الموقع، انتقل إليه واضغط على “Become a Test User”، عندها يمكنك إنشاء حساب جديد والتسجيل مجاني بالكامل.

10.موقع TaskRabbit

هذا الموقع الشهير يعتمد بشكل أساسي على توزيع المهام للمستخدمين عبر تطبيقه على الأجهزة الذكية سواء لأنظمة الأندرويد أو iOS. يعتمد بشكل أساسي على إظهار المهام التي يمكنك القيام بها في المنطقة التي تعيش فيها، مثل المساعدة في ورشات عمل أو القيام بشراء احتياجات لأحد الأشخاص أو المساعدة في أعمال المنزل أو الاهتمام بالحيوان وغيرها الكثير من مهام العمل.

للبدء بالعمل عبر هذا الموقع، انتقل إليه ومن ثمّ اضغط على “Become a Tasker”، عندها يمكنك إنشاء الحساب الخاص بك ووضع المبالغ المالية التي تطلبها مقابل المهام التي يمكنك القيام بها، كما يمكنك وضع ساعات العمل المناسبة لك، وبعد ذلك سيرسل لك التطبيق إشعارات بشكل دائم طالما يوجد فرص للقيام بأعمال في المنطقة التي تعيش فيها. لكن يجب العلم أنّ هذا التطبيق غير فعّال في معظم الدول العربية.

وحالما تنتهي من العمل في المهمة التي تم توكيلها إليك، تحصل على العائد المادي في نقس اليوم. وإن كنت محظوظ وتمكنت من إيجاد أشخاص يحتاجون مساعدين على المدى الطويل، عندها يمكنك الحصول على عائد مادي إضافي لمدة زمنية طويلة.

 

هذه كانت أهم 10 مواقع أجنبية تدفع لك المال مقابل القيام بمهام مختلفة، وفي الحقيقة ميزة أنّه بالإمكان تحويل المال إلى حسابك على Paypal خلال 24 ساعة، تجعل هذه المواقع تتفوق على العديد من مواقع العمل الحر الأخرى الشهيرة.

هل تبحث عن فرص لكسب المال بكل سهولة من المنزل؟! تفقّد مقالات قسم العمل عبر الإنترنت.

مقالات ذات صلة:

المصدر:

Youtube

10 مواقع أجنبية تدفع لك المال بشكل يومي (خلال 24 ساعة) للعمل في مهام مختلفة
شارك مع الأصدقاء!

تابعنا على مختلف وسائل التواصل

تمرير للأعلى
error: هذه الميزة غير متاحة!