إعفاء كامل من التكاليف عبر منحة جامعة BPP في بريطانيا 2021 للبكالوريوس والماجستير

إعفاء كامل من التكاليف عبر منحة جامعة BPP في بريطانيا للبكالوريوس والماجستير
إعلانات

تقدم جامعة BPP البريطانية الخاصة سنوياً مجموعة من المنح الدراسية الشاملة لجميع التخصصات العلمية التي تقدمها الجامعة لمرحلتي البكالويوس والماجستير. منحة جامعة BPP في بريطانيا مقدمة للطلاب من جميع أنحاء العالم وتشمل إعفاء من الرسوم الدراسية المرتبطة بأي تخصص دراسي مشمول في المنحة.

عبر هذا المقال سوف نتعرّف على كامل معلومات منحة جامعة BPP في بريطانيا 2021، التمويل، الشروط، وكيفية التقديم على هذه المنحة.

كل ما تحتاج معرفته عن منحة جامعة BPP في بريطانيا 2021

جامعة BPP University هي جامعة خاصة تقع في المملكة المتحدة، تملكها وتديرها BPP Holdings، وهي جزء من شركة التعليم الربحية Apollo Education Group ومقرها الولايات المتحدة.  في سبتمبر 2007، دخلت جامعة BPP التاريخ من خلال أن تصبح أول شركة مملوكة ملكية عامة في المملكة المتحدة تحصل على صلاحيات منح الشهادات.

في عام 2020، مُنحت جامعة BPP صلاحيات منح الدرجات العلمية غير المحددة (TDAP) بموجب الإطار التنظيمي الجديد لمكتب الطلاب (OfS). هذه الشهادة تعترف بالنزاهة الأكاديمية للجامعة كمؤسسة تعليم عالي ناضجة بمعايير صارمة وحوكمة أكاديمية.

لديها حوالي 15000 طالب وطالبة، يدرسون في 13 مركزًا تعليمياً مختلفاً، في ثمانية مواقع في جميع أنحاء إنجلترا وعبر الإنترنت في جميع أنحاء العالم. 70٪ بدوام كامل، وأكثر من 84 ٪ في برامج الدراسات العليا.

  • البلد المقدّم للمنحة: منح دراسية في بريطانيا.
  • الجهة المقدّمة للمنحة: جامعة BPP University.
  • المراحل الدراسية المستهدفة: البكالوريوس والماجستير.
  • الدول العربية المؤهّلة للتقديم: جميع الدول العربية.
  • اللغة المطلوبة: اللغة الإنجليزية.
  • عدد المنح المتاحة: غير محدد.
  • مدة المنحة: 3-4 سنوات للبكالوريوس و1-2 سنوات للماجستير.

التخصصات في منح جامعة BPP

تشمل جامعة BPP في بريطانيا التخصصات العلمية المرتبطة بالكليات التعليمية التالية:

  • القانون Law.
  • المحاسبة والضرائب Accountancy & tax.
  • إدارة القيادة Leadership & Management.
  • البيانات والتكنولوجيا Data and Technology.
  • الخدمات المالية Financial services.
  • علم النفس Psychology.
  • التمريض والرعاية الصحية Nursing & healthcare.

التمويل في منح الجامعة البريطانية

منح الجامعة في بريطانيا تشمل أكثر من برنامج تمويلي وهي على النحو التالي:

منحة عميد كلية الحقوق  Dean of BPP Law School Scholarship

تستهدف هذه المنحة الطلاب المتفوقين الذين يمكنهم إظهار مستوى متميز من التحصيل الأكاديمي والالتزام بحياتهم المهنية القانونية. تشمل إعفاء كامل من الرسوم الدراسية ويوجد موعدين نهائيين للتقديم عليها وهما 18 يوليو أو 14 نوفمبر من كل عام.

منحة قائد المستقبل Future Leader Scholarship

إعلانات

تقدم هذه المنحة لأولئك الذين يعرضون مهارات القيادة المتميزة أو القدرة على الابتكار، مع الدافع والطموح ليصبحوا قادة المستقبل. تشمل إعفاء كامل من الرسوم الدراسية ويوجد موعدين نهائيين للتقديم عليها وهما 18 يوليو أو 14 نوفمبر من كل عام.

منحة المستشار Chancellor’s Scholarship

تُمنح لأولئك الذين يظهرون رحلة مهنية أكاديمية فريدة وملهمة – التغلب على العقبات أو تقديم مساهمة بارزة في القضايا الخيرية. أيضاً تشمل إعفاء كامل من الرسوم الدراسية ويوجد موعدين نهائيين للتقديم عليها وهما 18 يوليو أو 14 نوفمبر من كل عام.

منحة STEM

تُمنح للمهنيين  الواعدين في المستقبل الذين درسوا دورة البكالوريوس أو الدراسات العليا في العلوم أو التكنولوجيا أو الهندسة أو الرياضيات. التمويل في هذه المنحة يشمل مبلغ مادي يقدر ب 5000 جنيه استراليني والتقديم عليها متاح على مدار العام.

منحة عميد كلية الأعمال والتكنولوجيا BPP

على مدار العام، تُمنح ثلاث منح دراسية كاملة الرسوم للأفراد الملتزمين. تستهدف منحة عميد كلية إدارة الأعمال والتكنولوجيا  الطلاب المتفوقين الذين يمكنهم إظهار أعلى مستوى من التميز الأكاديمي والالتزام بالوظيفة التي اختاروها في مجال الأعمال. تشمل إعفاء كامل من الرسوم الدراسية ويستمر التقديم عليه حتى تاريخ 1 من شهر أعسطس من كل عام.

منحة نائب المستشار ومنحة المؤيد نائب المستشار

تتوفر منحتان دراسيان كاملتا الرسوم، ومفتوحتان لطلاب البكالوريوس في BPP الجامعيين الذين يتطلعون إلى مواصلة دراستهم في الجامعة. يجب أن يكون المتقدمون قد عرضوا نهج سفير متميز خلال فترة وجودهم في BPP. تشمل المنح إعفاء كامل من الرسوم الدراسية ويستمر التقديم عليه حتى تاريخ 1 من شهر أعسطس من كل عام.

شروط التقديم على المنحة

للتقدم على المنح الدراسية المقدمة من قبل الجامعة البريطانية، يجب أن تستوفي الحد الأدنى من المعايير التالية:

  • احصل على عرض للدراسة في جامعة BPP.
  • حقق ما لا يقل عن 2: 1 درجة أو ما يعادلها.
  • غير خاصل على تمويل آخر من قبل أي جهة.

سيُطلب منك في طلبك إظهار دليل على ملاءمتك الكاملة أثناء القيام بتقييم طلبك وفقًا لمعايير المنحة ذات الصلة.

المستندات المطلوبة للتقديم على جامعة BPP البريطانية

سيُطلب منك تقديم المستندات التالية:

طريقة التقديم على منحة جامعة BPP في بريطانيا 2021

بمجرد اختيارك لبرنامجك، قم بإعداد المستندات الداعمة (النصوص الأكاديمية وشهادات اللغة الإنجليزية ونسخة من جواز سفرك) وقدم طلبك عبر صفحة الدورة التدريبية نفسها (انظر الموقع الخاص بالتخصصات العلمية المتاحة).

إذا لم تكن اللغة الإنجليزية هي لغتك الأولى، وإذا لم تكن حاصلاً على مؤهل معتمد كدليل على قدرتك في اللغة الإنجليزية، فسيُطلب منك تقديم دليل على قدرتك على القراءة والكتابة والاستماع والتحدث باللغة الإنجليزية. وعادة ما تحتاج لتوفير إحدى المتطلبات الموضوعة من قبل الجامعة، والتي قد تختلف من كلية تعليمية لأخرى، لذلك ننصح بالاطلاع على هذا المستند للتعرف على المؤهلات المقبولة.

للتقدم بطلب للحصول على منحة دراسية من قبل الجامعة، قم أولاً بإنشاء حساب على موقع The Hub وتقدم بطلب للحصول على الدورة التدريبية التي تريدها. بمجرد التقديم، يمكنك التقدم بطلب للحصول على المنحة الدراسية المقابلة.

لكي تكون مؤهلاً للحصول على منحة دراسية كاملة الرسوم، يجب أن يكون المرشحون قد أكملوا وقدموا طلب المنحة الفردية الخاص بهم بحلول المواعيد النهائية أدناه. سيتم الاتصال بالمرشحين الذين تم إدراجهم في القائمة المختصرة للحصول على منحة دراسية كاملة الرسوم مباشرة ودعوتهم لإكمال تقييم إضافي. سيتم إخطار المرشحين بنتيجة طلبهم في غضون ثلاثة أسابيع من التقديم..

مواعيد التقديم على المنحة

مواعيد التقديم على المنح الدراسية المقدمة من قبل جامعة BPP في بريطانيا تختلف من منحة دراسية لأخرى (كما هو موضح في قسم التمويل) ولمعلومات إضافية تفقد رابط المنحة الرسمي في الأسفل.

الموقع الرسمي للمنحة

يمكنكم تفقد الموقع الرسمي للمنحة.

يمكنك الاطلاع على عشرات المنح الدراسية المتاحة وطرق التقديم عليها عبر قسم منح دراسية.

مقالات ذات صلة:

إعفاء كامل من التكاليف عبر منحة جامعة BPP في بريطانيا 2021 للبكالوريوس والماجستير
شارك مع الأصدقاء!

تابعنا على مختلف وسائل التواصل

تمرير للأعلى
error: هذه الميزة غير متاحة!