مسابقة MOGFORD للقصص القصيرة 2022 وجوائز بقيمة 10000 جنيه إسترليني

MOGFORD short story competition with £10,000 prize
إعلانات

تم فتح باب تقديم الطلبات على مسابقة MOGFORD للقصص القصيرة 2022. جائزة MOGFORD هي جائزة دولية للقصص القصيرة التي تحتوي على طعام و / أو شراب في مضمونها. على هذا النحو، فهم مهتمون فقط بالقصص القصيرة التي تضع الطعام و / أو الشراب في السرد.

معلومات مسابقة MOGFORD للقصص القصيرة 2022

يمكن أن تكون القصة، على سبيل المثال، حول جريمة أو دسيسة متعلقة بالغذاء؛ لقاء فرصة على مشروب؛ محادثة تغير الحياة على العشاء؛ أو ربما تفاصيل علاقة يتم استكشافها من خلال الطعام. على الرغم من عدم وجود قيود على النوع، إلا أنهم يبحثون عن خيال يمكن للضيوف الاستمتاع به في The Oxford Collection.

تفاصيل المشاركة في المسابقة

يجب أن تتم جميع الإدخالات عبر نموذج التقديم عبر الإنترنت كملف .doc أو .docx. يجب أن تحتوي جميع القصص المقدمة (بدون قصائد أو نصوص) على طعام و / أو شراب في مركز السرد.

يمكن أن تحتوي القصص على 2500 كلمة كحد أقصى (لا تشمل العنوان ولا ينبغي نشرها مسبقًا في أي مكان). وهذا يشمل النشر الذاتي والنشر على مواقع الويب والمدونات والمنتديات عبر الإنترنت وكذلك البث عبر التلفزيون أو الراديو أو البودكاست.

اعرض عدد الكلمات في الصفحة الأولى من المستند. يجب أن تكون جميع القصص باللغة الإنجليزية والعمل الوحيد للمشارك.

جوائز مسابقة MOGFORD للقصص القصيرة 2022

سيحصل الفائز بالمركز الأول على:

  • 10000 جنيه إسترليني.
  • جائزة محفورة.
  • المنشور على موقعهم الإلكتروني وفي مطبوعة مصغرة مغلفة بالكتان ومتاحة في مجموعة فنادق أكسفورد.
  • تسجيل صوتي احترافي لقصتهم من إنتاج The Story Player تم تحميله على موقع Mogford Prizes.

سيحصل ثلاثة متسابقين على:

  • 250 جنيهًا إسترلينيًا لكل منهما
  • المنشور على موقعهم الإلكتروني وفي نشرة مصغرة مغلفة بالكتان متاحة في مجموعة أكسفورد.

ستتم دعوة جميع المشاركين في القائمة المختصرة لحضور حفل جائزة موجفورد الذي يستضيفه جيريمي موجفورد في مطعم وبار Quod، أكسفورد، المملكة المتحدة. سيحصل كل منهم على إقامة لليلة في أحد فنادق The Oxford Collection وسيتم تغطية جميع نفقات السفر المتفق عليها مسبقًا بواسطة Jeremy Mogford بما في ذلك ، عند الضرورة ، الرحلات الاقتصادية.

إعلانات

معلومات التقديم على المسابقة

  • معايير القبول: الجائزة مفتوحة للكتاب في أي مكان في العالم الذين تبلغ أعمارهم 18 عامًا أو أكبر بحلول تاريخ إغلاق المسابقة.
  • رسم الاشترك:يجب دفع رسوم قدرها 15 جنيهًا إسترلينيًا لكل قصة مقدمة. 10 إدخالات مجانية متاحة للكتاب ذوي الدخل المنخفض على أساس من يأتي أولاً يُخدم أولاً، ويقتصر على إدخال واحد لكل مؤلف. إذا كنت ترغب في التقدم بطلب للحصول على دخول مجاني، يرجى استخدام نموذج الاتصال لطلب واحد باستخدام القائمة المنسدلة.
  • الموعد النهائي للتقديم: التقديم مفتوح حتى تاريخ 22 يناير 2022.

يجب إجراء جميع الإدخالات باستخدام نظام التقديم عبر الإنترنت الموجود في صفحة “كيفية التقديم على المسابقة” الخاصة بالمسابقة. ويجب تقديم جميع الطلبات عبر نموذج التقديم الموجود على الموقع. يجب أن تكون جميع الإدخالات متباعدة بشكل مزدوج وأن يتم تدوين إجمالي عدد الكلمات في الصفحة الأولى.

يرجى عدم تضمين أي تفاصيل شخصية معرِّفة لقصتك ، بما في ذلك اسمك ورقم هاتفك وعنوانك. بدلاً من ذلك، يجب تدوين ذلك فقط في نموذج الدخول عبر الإنترنت. سيتم استبعاد أي قصص تتضمن تفاصيل تعريفية. يرجى الحرص على أن الوثيقة التي ترسلها هي النسخة النهائية من قصتك.

من فضلك لا ترسل الشعر أو النصوص. إنهم لا يبحثون عن القصص التي تصور العنف المصور أو المعارك ضد الأمراض التي تهدد الحياة أو المواد التي تستخدم لغة عنصرية أو متحيزة جنسيًا أو معادية للمثليين أو معاديين أو أي شكل آخر من أشكال خطاب الكراهية.

موقع التسجيل في المسابقة

يمكنكم التسجيل في المسابقة عبر الضغط على موقعها الرسمي.

انظر أيضاً مسابقات أخرى في مجال الفنون عبر قسم مسابقات وجوائز في الكتابة.

أو تفقّد عشرات المسابقات والجوائز المالية عبر قسم مسابقات وجوائز مالية.

مسابقة MOGFORD للقصص القصيرة 2022 وجوائز بقيمة 10000 جنيه إسترليني
شارك مع الأصدقاء!

تابعنا على مختلف وسائل التواصل

تمرير للأعلى
error: هذه الميزة غير متاحة!