مسابقة HiBed Packaging للتصميم 2021 وجوائز مالية بقيمة 3000 يورو

مسابقة HiBed Packaging للتصميم وجوائز مالية بقيمة 3000 يورو
إعلانات

تفتتح مسابقة HiBed Packaging للتصميم أبوابها للعام 2021 وتدعو المصممين من جميع أنحاء العالم لتقديم أعمالهم والحصول على فرصة للفوز بجوائز مالية تقدمها المسابقة.

معلومات مسابقة HiBed Packaging للتصميم 2021

مسابقة تصميم العبوات الجديدة على Desall.com: تدعوك Hi-Interiors و Desall لتصميم عبوة جديدة ذكية ومستدامة لـ HiBed، الجيل الثاني من الأسرة الذكية الذي تستعد الشركة لإطلاقه في السوق.

وصف الشركة

يتم الترويج للمسابقة من قبل شركة Hi-Interiors الإيطالية، المعروفة في السوق العالمية لإطلاق ثورة التكنولوجيا في صناعة الأثاث.

تفاصيل مسابقة التصميم

تبحث الشركة عن حل تغليف جديد، تبحث عن مصمم لتحسين استخدام مواد التعبئة والتغليف ولهذا السبب تقترح استخدام مواد بديلة عن المواد التقليدية (كليًا أو جزئيًا). نظرًا لأننا نتحدث عن منتجات عالية الجودة مصنوعة في إيطاليا ويتم شراؤها من جميع أنحاء العالم، يجب أن تأخذ في الاعتبار أفضل حماية لمكونات منتج HiBed، خلال المرحلة اللوجستية لتجنب أي ضرر ناتج عن الشحن.

الهدف من المسابقة هو تطوير مفهوم جديد للتعبئة الذكية smart packaging لضمان شحن عالمي فعال وآمن ل HiBed. يجب أن تكون عبوات Hibed متينة باستخدام مواد مستدامة ومبتكرة وفعالة ولها أيضًا سعر تنافسي. سيكون موضع تقدير اختيار المواد المعاد تصنيعها من نفايات الإنتاج. يجب أن تكون المواد

قابلية النقل: نظرًا لأن المنتج يتكون من مكونات تكنولوجية هشة وخشب مطلي وأجزاء من الألومنيوم ، يجب أن تقترح حلاً متينًا وقويًا، مع التذكير بأن المنتج قد يتم شحنه عن طريق البحر أو عن طريق الجو وبالتالي يتعرض لحركات شديدة وما يترتب على ذلك من إجهادات ، مثل التأثيرات والضغط وتغيرات درجات الحرارة المرتفعة (الباردة – الساخنة) وما إلى ذلك. فيما يتعلق بالتعبئة الإجمالية ، يجب تقليل الحجم قدر الإمكان ، مع الأخذ في الاعتبار أن النتيجة لها تأثير كبير على تكلفة الشحن إلى الخارج خفيفة الوزن ومقاومة وممتعة من الناحية الجمالية للمس والبصر.

معايير التقييم في المسابقة

عند تقييم عملك، سيتم الأخذ بعين الاعتبار المعايير التالية:

إعلانات
  • درجة الابتكار (5/5): المشروع قادر على إعادة تفسير العبوة بكفاءة لـ HiBed باستخدام أنواع مختلفة من المواد و / أو أنه قادر على تعيين وظيفة ابتكارية ثانوية للعبوة لإعادة استخدامها
  • الصداقة البيئية (5/5): تصميم المشروع قادر على الاستجابة لمتطلبات التأثير البيئي المنخفض.
  • الجدوى الفنية (5/5): يمكن إنتاج المشروع بسهولة، مع مراعاة القيود الفنية الموضحة في الموجز.
  • الاستدامة الاقتصادية (4/5): المشروع قادر على تلبية احتياجات العلامة التجارية من حيث تكاليف الإنتاج.
  • الامتثال للعلامة التجارية (3/5): يتوافق المشروع مع رؤية العلامة التجارية حول الأسلوب ونوع المنتج والقيم الملزمة.
  • تقديم المشروع (3/5): المشروع مكتمل وعرضه بشكل واضح واستيفاء جميع النقاط المطلوبة من الملخص.
  • اللغة: نظرًا لأننا مجتمع دولي، يجب كتابة جميع النصوص باللغة الإنجليزية (بما في ذلك الملخص والوصف والعلامات وما إلى ذلك).

جوائز مسابقة HiBed Packaging للتصميم 2021

تشمل مسابقة HiBed Packaging للتصميم  جوائز مالية بقيمة 3000 يورو للفائز.

معلومات التقديم على المسابقة

  • معايير القبول: المسابقة مفتوحة للمصممين والمواهب الإبداعية من أي جنسية والذين يبلغون من العمر 18 عامًا أو أكثر.
  • رسم الاشترك: الاشتراك في المسابقة مجاني بالكامل للجميع.
  • الموعد النهائي للتقديم: يستمر التقديم على مسابقة HiBed Packaging للتصميم حتى تاريخ 6 مايو 2021.

للتقديم على المسابقة يجب تقديم نموذج الطلب كاملاً عبر الإنترنت.  يمكن للمشاركين تقديم مشروع واحد أو أكثر، ولكن فقط المشاريع المنشورة على موقع www.desall.com، عبر صفحة التحميل المتعلقة بالمسابقة سيتم قبولها.

أنت مطالب بتحميل صورة واحدة على الأقل ؛ نسبة الصورة: يفضل 4: 3 ؛ تنسيقات الملفات المسموح بها: jpg. أو gif. أو png. وضع اللون: RGB ؛ الحد الأقصى لحجم الملف: 1 ميغا بايت.

يُفضل استخدام الحقلين المناسبين، “Abstract” و “Description”، لتضمين جميع المعلومات النصية حول مشروعك. في حقل “Abstract”، لديك 500 حرف كحد أقصى لتضمين ملخص قصير لمشروعك بينما في حقل “Description” يمكنك تضمين جميع المعلومات المتبقية.

موقع التسجيل في المسابقة

يمكنكم التسجيل في المسابقة عبر الضغط على موقعها الرسمي.

تفقّدوا عشرات المسابقات والجوائز المالية عبر قسم مسابقات وجوائز مالية.

مسابقة HiBed Packaging للتصميم 2021 وجوائز مالية بقيمة 3000 يورو
شارك مع الأصدقاء!

تابعنا على مختلف وسائل التواصل

تمرير للأعلى
error: هذه الميزة غير متاحة!