مسابقة Everything Bridges للتصوير الفوتوغرافي 2021 وجوائز مالية بقيمة 500 دولار

مسابقة Everything Bridges للتصوير الفوتوغرافي وجوائز مالية بقيمة 500 دولار
إعلانات

تعلن مسابقة Everything Bridges للتصوير الفوتوغرافي Everything Bridges Photo Contest عن افتتاح باب التسجيل للمصورين الفوتوغرافيين من مختلف دول العالم للتنافس للحصول على فرصة للفوز بجوائز مالية ومعدات كاميرا ولعرض أعمالهم أمام عداد كبير من متابعي موقع المسابقة.

معلومات مسابقة Everything Bridges للتصوير الفوتوغرافي 2021

تعتبر الجسور طريقة لوصل الأماكن بين بعضها البعض، سواء في المدن الكبرى أو الصغرى، والآن حان دورك لإنشاء الجسر الخاص بك من خلال المشاركة في مسابقة Everything Bridges للتصوير الفوتوغرافي.

سواء كنت ترغب بالمشاركة بصور فوتوغرافية عن الجسور القديمة أو الجسور الحديثة، طالما أنّك قادر على التقاط صور معبرة عن الجسور فأنت مرحب للمشاركة في هذه المسابقة المميزة!

تعتبر هذه المسابقة المميزة وسيلة مساعدة لعرض أعمالك أمام عدد كبير من المتابعين لموقع viewbug والحصول على فرصة لربح مبالغ مالية أو معدات كاميرا.

عن موقع viewbug

يعتبر موقع viewbug مجتمع على الإنترنت للمبدعين، يستضيف ViewBug العديد من مسابقات التصوير الفوتوغرافي الشهيرة. سواء كنت جديدًا في مجال التصوير الفوتوغرافي أو محترفًا متمرسًا، يمكنك الحصول على عرض وتقدير من خلال ViewBug، إلى جانب فرص الفوز بجوائز مالية قيمة. يقدم الموقع تحديات ومسابقات للتصوير الفوتوغرافي لمساعدة الناس على تنمية خبرتهم والتواصل مع الأفراد المبدعين الآخرين. تسمح هذه المسابقات أيضًا للمصورين بإنشاء محافظ عبر الإنترنت لعرض صورهم.

كيف يعمل موقع viewbug؟

يمكن لأي شخص التسجيل للحصول على حساب ViewBug مجاني عبر الإنترنت. يمنحك حسابك فرصًا لنشر صورك واكتساب متابعين. باستخدام حساب مجاني، يمكنك تحميل ما يصل إلى 10 صور أسبوعيًا والحصول على فرص لإرسال صورك إلى مسابقات مجانية. بناءً على نشاطك، يمكنك الحصول على مكافآت ونقاط وشارات. ستتاح لك أيضًا فرصة التصويت في بعض مسابقات الصور والمشاركة في تحديات ViewBug باستخدام حسابك المجاني.

بالنسبة للمصورين المبتدئين، يعد الحساب المجاني طريقة مثالية لاكتساب الخبرة مع الموقع. يمكنك أيضًا التعلم من مشاهدة أعمال الآخرين لمساعدتك في تحديد مجالات تركيزك وجمالك الشخصي.

مع نمو مهارتك في التصوير الفوتوغرافي، يمكنك التفكير في ترقية عضويتك في الموقع. تساعدك العضويات المدفوعة على زيادة تعرضك من خلال السماح لك بتحميل المزيد من الصور إلى محفظتك وإرسال المزيد من إدخالات مسابقة الصور. يمكن أن تكون العضوية المدفوعة قيمة جيدة للمصورين المحترفين الذين يريدون مكانًا آخر للترويج لمواهبهم.

إعلانات

جوائز مسابقة Everything Bridges للتصوير الفوتوغرافي 2021

سيتم منح جائزتين في المسابقة، إحداها للصور الفائزة بقرار لجنة التحكيم والأخرى متعلقة بالتصويت التي تحصل عليه الصور من الجمهور:

  • الفائز بجائزة لجنة التحكيم الكبرى:
    • Koolehaoda حامل ثلاثي من الألومنيوم مغنيسيوم.
    • مصباح الجيب LED المصغر.
    • حقيبة الكاميرا المقاومة للماء BESTEK.
    • عدسة Lensbaby Twist 60 Optic Lens.
    • ميزة مدونة حصرية Exclusive Blog Feature.
  • الفائز بمسابقة اختيار الجمهور:
    • ميزة حصرية لوسائل التواصل الاجتماعي 450 نقطة مكافأة

يمكن لأي شخص الدخول إلى الموقع والتصويت لصورك، وكلما حصلت على تصويت أعلى كانت النتائج أفضل. حيث شستم اختيار فائز واحد من أكثر الصور التي تم التصويت لها.

معلومات التقديم على المسابقة

  • معايير القبول: المسابقة مفتوحة لأي مصور فوتوغرافي، بغض النظر عن الجنسية ومكان الإقامة والعمل.
  • رسم الاشترك: الاشتراك في المسابقة مجاني بالكامل للجميع.
  • الموعد النهائي للتقديم: يستمر التقديم على مسابقة حتى تاريخ 26 يوليو 2021.

للتقديم على المسابقة قم إلى الموقع الرسمي ولاحقاً إنشاء حساب شخصي للمشاركة فيها ورفع الصور الخاصة بك.

موقع التسجيل في المسابقة

يمكنكم التسجيل في المسابقة عبر الضغط على موقعها الرسمي.

انظر أيضاً مسابقات تصوير فوتوغرافي أخرى عبر قسم مسابقات التصوير الفوتوغرافي.

تفقّدوا عشرات المسابقات والجوائز المالية عبر قسم مسابقات وجوائز مالية.

مسابقة Everything Bridges للتصوير الفوتوغرافي 2021 وجوائز مالية بقيمة 500 دولار
شارك مع الأصدقاء!

تابعنا على مختلف وسائل التواصل

تمرير للأعلى
error: هذه الميزة غير متاحة!