مسابقة كأس العالم لريادة الأعمال 2021 وجوائز مالية تتجاوز مليون دولار أمريكي

مسابقة كأس العالم لريادة الأعمال وجوائز مالية تتجاوز مليون دولار أمريكي
إعلانات

تفتتح مسابقة كأس العالم لريادة الأعمال Entrepreneurship World Cup أبوابها للعام 2021 وتدعو رواد الأعمال من كل المراحل ومن كل مكان للمشاركة والحصول على فرصة للفوز بالبطولة مع ربح جوائز مالية كبيرة.

معلومات مسابقة كأس العالم لريادة الأعمال 2021

انطلقت مسابقة كأس العالم لريادة الأعمال كفكرة، تمامًا كما كانت شركتك الناشئة وليدة فكرة طموحة، وقد آمن الفريقان القائمان على هذه المسابقة بالفكرة إيمانًا عميقًا وقاما بتوسيع نطاقها لتراها كما هي عليه الآن: تجوب 100 دولة حول العالم ليشارك فيها 100,000 رائد أعمال.

مسابقة كأس العالم لريادة الأعمال قادرة على مساعدتك لتخطو خطوتك الكبيرة القادمة، سواء كنت تملك سلسلة من الشركات الناشئة تحت تصرفك أو لم تفكر مسبقًا في إطلاق واحدة. إن بطولة كأس العالم لريادة الأعمال هي أكثر من مجرد مسابقة وحسب، فهي تزود كل من يشترك بها بفرصة الوصول إلى المعرفة وشبكات التواصل وللبعض حتى رأس المال الذي يحتاجونه لبدء شركة وتوسيع نطاقها.

تفاصيل المسابقة

يمكن المشاركة في المسابقة ضمن إحدى المراحل التالية:

مرحلة الفكرة:

هل سبق وأن خطرت ببالك فكرة لبدء شركة جديدة لكنك لم تكن متأكدًا من كيفية البدء بذلك أو حتى قادرًا على إيجاد الموارد التي قد تحتاجها لتخطو خطوتك القادمة؟

مسابقة كأس العالم لريادة الأعمال EWC تساعدك في إطلاق العنان لتلك الفكرة من خلال توفير تدريب مجاني بناءًا على طلبك وامتيازات تصل حتى 10,000$ فقط لدى تسجيلك، إضافة إلى فرصة للفوز بجائزة نقدية تقدر ب50,000$.

ليس ذلك فحسب، ستحظى بفرصة لمقابلة عدد من رواد الأعمال والتواصل مع كبار المستثمرين على الصعيد المحلي والدولي. أن تكون خريجًا من EWC يعني حصولك على فرصة وصول للمجتمع الذي تريده.

المرحلة المبكرة:

هل تملك شركة ناشئة ولكنك تطمح في المسارعة بتطوير مسارها؟ مسابقة كأس العالم لريادة الأعمال EWC تدعم مؤسسي الشركات الناشئة في مراحلهم المبكرة بتزويدهم بفرصة الوصول إلى موارد تعليمية ذات مستوى عالمي، بالإضافة إلى التدريب وامتيازات تصل إلى 750,000$ و فرصة لصقل المهارات من خلال مسابقة عالمية والفوز بجوائز نقدية تصل إلى 500,000$.

إعلانات

كما تتيح إمكانية مقابلة أعضاء آخرين والتواصل مع كبار المستثمرين محليًا ودوليًا. فأن تكون خريجًا من EWC يعني حصولك على فرصة وصول للمجتمع الذي تريد.

مرحلة النمو:

هل قمت بتحديد مدى ملائمتك للسوق؟ بدأت باكتساب قوة جذب جادة وتمكنت من تأمين دفعتك الأولية من التمويل؟ EWC تزودك بشبكة من المتعاونين المحتملين والموجهين الخبراء لمساعدتك في الوصول إلى نمو متسارع وفرصة للفوز بشيك بمقدار 500,000$ دون أي شروط أو قيود.

كما تتيح إمكانية مقابلة أعضاء آخرين والتواصل مع كبار المستثمرين محليًا ودوليًا. فأن تكون خريجًا من EWC يعني حصولك على فرصة وصول للمجتمع الذي تريده.

جوائز مسابقة كأس العالم لريادة الأعمال 2021

يوجد في المسابقة أكثر من 1$ مليون دولار إجمالي الجوائز النقدية المخصصة للرابحين على المستوى العالمي، بالإضافة إلى ما تقدر قيمته ب 75$ مليون دولار من الدعم العيني لأفضل 100 متأهل للمرحلة النهائية.

عدا عن فرص الاستثمار والموارد الرائعة والامتيازات التي سيتم الحصول عليها بدعم من شركائنا الرائدين. إلى جانب هذه الجوائز العالمية فإن مسابقات EWC الوطنية تقوم بتقديم العديد من جوائزها الخاصة أيضًا.

  • الجائزة الكبرى $500,000.
  • المركز الثاني $250,000.
  • المركز الثالث $100,000.
  • مرحلة الفكرة الأفضل $100,000.
  • افضل مؤسسة اجتماعية $100,000.

معلومات التقديم على المسابقة

  • خلال المرحلة الأولى، تعزيز النمو المتسارع 1 (فبراير-مايو 2021): يتم الخضوع إلى سلسلة من الفرص التعليمية والتدريب الافتراضي.
  • المسابقة الوطنية (مايو-يوليو 2021): تقام المسابقات في 100 دولة على نحو افتراضي أو شخصي.
  • المرحلة الثالثة، تعزيز النمو المتسارع 2 (أغسطس-سبتمبر 2021): افضل 250 شركة ناشئة ستحظى بفرصة للتدريب الافتراضي.
  • النهائيات العالمية (نوفمبر 2021): سيسافر أفضل 100 متنافس من المؤهلين للنهائيات إلى معسكر تدريبي ويتنافسون للحصول على الجوائز المالية.

موقع التسجيل في المسابقة

يمكنكم التسجيل في المسابقة عبر الضغط على موقعها الرسمي.

تفقّدوا عشرات المسابقات والجوائز المالية عبر قسم مسابقات وجوائز مالية.

مسابقة كأس العالم لريادة الأعمال 2021 وجوائز مالية تتجاوز مليون دولار أمريكي
شارك مع الأصدقاء!

تابعنا على مختلف وسائل التواصل

تمرير للأعلى
error: هذه الميزة غير متاحة!