مسابقة حل مشاكل APL للبرمجة 2021 مع جوائز مالية بقيمة 5000 دولار أمريكي

مسابقة حل مشاكل APL للبرمجة مع جوائز مالية بقيمة 5000 دولار أمريكي
إعلانات

تفتتح مسابقة حل مشاكل APL للبرمجة أبوابها للعام 2021 وتدعو المبرمجين من جميع أنحاء العالم للمشاركة في حل بعض المشاكل التي ستطرح عليهم عبر خبرتهم في لغة البرمجة APL، والحصول على فرصة للفوز بجوائز مالية ودعوة لحضور الاجتماع القادم لمستخدمي Dyalog.

معلومات مسابقة حل مشاكل APL للبرمجة 2021

APL هي لغة برمجة موجهة نحو المصفوفة ستغير طريقة تفكيرك حول حل المشكلات والبيانات. لا يستغرق الأمر وقتًا طويلاً لتعلم ما يكفي للمشاركة في المسابقة. تعلم العديد من الفائزين السابقين في المسابقة APL بعد أن سمعوا عن المنافسة – APL سهلة التعلم والاستخدام ، وهذه هي فرصتك للاستفادة من التجربة!

تتكون المسابقة من جزأين:

  • يُطلب منك المرحلة الأولى حل 10 ألغاز عن طريق كتابة وظائف APL قصيرة، مما يسمح لك بإظهار التفكير الموجه نحو المصفوفة. يمكنك البدء بدون تسجيل – يجب تخزين الحلول الخاصة بك بواسطة متصفحك حتى تقرر التسجيل وإرسالها (لا تقوم جميع المتصفحات بذلك).
  • تتضمن المرحلة الثانية مجموعة من المشكلات الأكثر صعوبة، كل منها له مهمة واحدة أو مهمتان. بالإضافة إلى طلب التفكير الموجه نحو المصفوفة، يمكّنك هذا من إظهار قدرتك على كتابة كميات أكبر من التعليمات البرمجية عالية الجودة والموثقة جيدًا.

يمكن أيضًا تنزيل مواصفات المشكلة الواردة في هذا الموقع كملفات PDF:

تفاصيل المسابقة

المسابقة مفتوحة للجميع باستثناء موظفي Dyalog. إثبات التسجيل بدوام كامل في المرحلة الابتدائية أو الثانوية أو الكلية أو الخريجين ضروري للمطالبة بأي من الجوائز (باستثناء جائزة غير الطلاب). يمكنك أن تكون في إجازة دراسية طالما أنك ستعود إلى حالة الطالب بدوام كامل في غضون عام.

يجب على جميع المشاركين الخضوع لهذه القواعد.

  • يمكن للمشاركين التنافس بمشاركة واحدة فقط في المسابقة. ومع ذلك، حتى الموعد النهائي، يمكن للمشاركين تقديم حلول بديلة. سيتم الحكم فقط على آخر حل تم إرساله لمشكلة معينة.
  • يجب على المشاركين تقديم معلومات صادقة ودقيقة فيما يتعلق بمعلومات الاتصال والمعلومات الشخصية.
  • يجب تقديم جميع مواد المشاركة باللغة الإنجليزية.
  • فقط المشاركات التي تم استلامها بحلول الموعد النهائي مؤهلة.
  • سيتم استبعاد المشاركات التي لم يتم تقديمها وفقًا لهذه الشروط وجميع القواعد والتوجيهات الأخرى، أو المشاركات غير المكتملة أو غير المقروءة (وفقًا لتقدير Dyalog Ltd وحدها) من المسابقة.

جوائز مسابقة حل مشاكل APL للبرمجة 2021

فقط من هم طلاب في نظام التعليم بدوام كامل مؤهلون للفوز بأغلبية الجوائز، على الرغم من وجود جائزة لغير الطلاب متاحة إذا لم تكن في تعليم بدوام كامل. لا تحتاج إلى إرسال مشاركة في المرحلة 2 للفوز بجائزة المرحلة 1، ولكن للفوز بمرحلة 2 أو جائزة غير الطالب، يجب عليك إكمال مشكلة واحدة على الأقل من المرحلة 1 ومشكلة واحدة على الأقل في المرحلة 2.

  • الجائزة الكبرى: جائزة نقدية بقيمة 2500 دولار أمريكي ودعوة لحضور الاجتماع القادم لمستخدمي Dyalog. في اجتماع المستخدم، سيحصل الفائز على جائزته وستتاح له الفرصة لتقديم أعماله الفائزة. ستغطي Dyalog Ltd جميع رسوم اجتماعات المستخدم وتكاليف السفر التي تصل إلى 3500 دولار أمريكي ، بالإضافة إلى 500 دولار أمريكي للمصاريف الأخرى.
  • الجائزه الثانيه: جائزة نقدية بقيمة 1250 دولارًا أمريكيًا.
  • الجائزة الثالثة: جائزة نقدية 750 دولار.
  • جوائز المرحلة الثانية (5 مشاركين عشوائيين): جائزة نقدية بقيمة 200 دولار أمريكي لـ 5 مشاركين يقدمون مشاركة صحيحة واحدة على الأقل للمرحلة الثانية من المسابقة، ويتم اختيارهم عشوائيًا.
  • جوائز المرحلة 1 (أعلى 10): 100 دولار أمريكي نقدًا لكل من أكبر 10 مشاركين في المرحلة الأولى.
  • جائزة غير الطالب: سيفوز مشارك واحد من غير الطلاب بالتسجيل المجاني لاجتماع مستخدم Dyalog التالي.

في حين أن جميع الجوائز متوفرة بالدولار الأمريكي، يمكن منحها بالدولار الأمريكي (USD) أو الجنيه الإسترليني (GBP) أو اليورو (EUR) عن طريق التحويل الإلكتروني إلى حساب مصرفي أو حساب PayPal. لن يتم إجراء أي طرق دفع أخرى.

إعلانات

إذا تم اختيارك كفائز ولم تكن قادرًا أو غير راغب في قبول الجائزة، فلا يمكنك نقل الجائزة أو تعيين شخص آخر كفائز.

معلومات التقديم على المسابقة

  • معايير القبول: المسابقة مفتوحة للمبرمجين من حول العالم دون استثناء.
  • رسم الاشترك: الاشتراك في المسابقة مجاني بالكامل.
  • الموعد النهائي للتقديم: التواريخ المهمة في مسابقة هذا العام:
    • الجمعة 30 يوليو 2021: ينتهي التقديم على المنافسة.
    • الاثنين 23 أغسطس 2021: إعلان الفائزين بالمسابقة (سيتم إخطارهم رسميًا عن طريق البريد الإلكتروني بحلول هذا التاريخ).

يمكن لجميع المبرمجين  التقديم على هذه المسابقة عبر زيارة هذا الموقع ومن ثمّ الضغط على “Register”، حيث سيحتاجون لإنشاء حساب شخصي، وضع معلوماتهم الشخصية ومن ثمّ الانتقال إلى حل المواضيع المتاحة الواحدة تلو الأخرى.

موقع التسجيل في المسابقة

يمكنكم التسجيل في المسابقة عبر الضغط على موقعها الرسمي.

انظر أيضاً مسابقات أخرى في مجال الفنون عبر قسم مسابقات وجوائز في الأفلام القصيرة.

أو تفقّد عشرات المسابقات والجوائز المالية عبر قسم مسابقات وجوائز مالية.

مسابقة حل مشاكل APL للبرمجة 2021 مع جوائز مالية بقيمة 5000 دولار أمريكي
شارك مع الأصدقاء!

تابعنا على مختلف وسائل التواصل

تمرير للأعلى
error: هذه الميزة غير متاحة!