مسابقة المهرجان الدولي للرسوم المتحركة 2021 مع فرصة لعرض فيلمك القصير في كندا

مسابقة المهرجان الدولي للرسوم المتحركة مع فرصة لعرض فيلمك القصير في كندا
إعلانات

تفتتح المهرجان الدولي للرسوم المتحركة أبوابها للعام 2021 وتدعو صانعي الأفلام القصيرة من جميع أنحاء العالم لتقديم أعمالهم لمهرجان GIRAF الدولي السابع عشر للرسوم المتحركة المستقلة. يبحث المنظمون عن عروض الرسوم المتحركة، بجميع الأنماط والأنواع والأطوال والوسائط، لتقديمها إلى جمهورهم في كالجاري، كندا.

معلومات مسابقة المهرجان الدولي للرسوم المتحركة 2021

المهرجان الدولي للرسوم المتحركة المستقلة GIRAF هو مهرجان سنوي للرسوم المتحركة تنظمه جمعية الرسوم المتحركة Quickdraw (QAS) وهو الآن يقبل الطلبات لعام 2021.

تأسست جمعية الرسوم المتحركة Quickdraw (QAS) في عام 1984، وتعمل كنقطة ارتكاز للفنانين المستقلين والمجتمع الأكبر مع المبادرات الفنية والمجتمعية التقدمية.

يقدم المهرجان السنوي للرسوم المتحركة الرنانة العملاقة (GIRAF) رسومًا متحركة مستقلة تدفع الحدود من خلال استخدام تقنيات جديدة وأشكال هجينة من الإبداع ورؤى فريدة وموضوع محفز وبالتالي الرسوم المتحركة التي نادرًا ما تُشاهد في المهرجانات الأخرى.

مهرجان الرسوم المتحركة السنوي هذا يقام في شهر نوفمبر من كل عام في Globe Cinema في كالجاري، يحتفل GIRAF بروح الرسوم المتحركة المستقلة والتجريبية، ويعرض الرسوم المتحركة الكندية ويقدم الرسوم المتحركة المتنوعة من جميع أنحاء العالم.

تفاصيل المشاركة في المسابقة

يبحث المهرجان عن عروض الرسوم المتحركة، بجميع الأنماط والأنواع والأطوال والوسائط، لمشاركتها مع جمهورهم في كالجاري وألبرتا وكناد في كندا. يمكن أن يعني ذلك أفلامًا تجريدية أو سردية أو مرسومة باليد أو تم إنشاؤها بواسطة الكمبيوتر، أو أفلام طلابية أو محترفين راسخين، أو في مكان ما بينهما. إنهم يريدون أفلامًا يمكن أن يكونوا متحمسين لها، أفلامًا تدفع إلى الأمام ما يمكن أن تفعله الرسوم المتحركة.

الأعمال التجارية غير مقبولة. يستهدف المهرجان أيضًا جمهورًا بالغًا، لذلك نادرًا ما يختار المنظم الأفلام التي تستهدف الأطفال.

جوائز مسابقة المهرجان الدولي للرسوم المتحركة 2021

سيتم تقديم الأفلام المختارة خلال مهرجان GIRAF 17 المقرر إجراءه في نوفمبر 2021 وسيتم منح جائزة أفضل فيلم قصير دولي وكندي.

إعلانات

معلومات التقديم على المسابقة

  • معايير القبول: مسابقة GIRAF الدولية للرسوم المتحركة المستقلة مفتوحة لجميع صانعي الأفلام في جميع أنحاء العالم.
  • رسم الاشترك: الاشتراك في المسابقة مجاني بالكامل.
  • الموعد النهائي للتقديم: يستمر التقديم على المسابقة حتى تاريخ 2 من شهر أعسطس من العام 2021.

للتقديم على المسابقة أرسل فقط أفلام الرسوم المتحركة القصيرة والروائية التي تم إنتاجها بعد 1 يناير 2019. سوف يتم التواصل مع جميع الأشخاص المدعوة غلى المهرجان على عنوان البريد الإلكتروني المسجل، لذا يرجى التحقق مرة أخرى من صحته. لن يتم عرض أي أفلام مقدمة بدون إذن من صاحب الحقوق المناسب.

واثناء التقديم لا تنسى استخدم كلمة المرور IVEREADTHERULES لتقديم فيلمك مجانًا.

موقع التسجيل في المسابقة

يمكنكم التسجيل في المسابقة عبر الضغط على موقعها الرسمي.

انظر أيضاً مسابقات أخرى في مجال الفنون عبر قسم مسابقات وجوائز في الأفلام القصيرة.

أو تفقّد عشرات المسابقات والجوائز المالية عبر قسم مسابقات وجوائز مالية.

مسابقة المهرجان الدولي للرسوم المتحركة 2021 مع فرصة لعرض فيلمك القصير في كندا
شارك مع الأصدقاء!

تابعنا على مختلف وسائل التواصل

تمرير للأعلى
error: هذه الميزة غير متاحة!