دورة مجانية بعنوان كيف تنجح في تعبئة الطلبات من جامعة شيفيلد البريطانية

دورة مجانية بعنوان كيف تنجح في تعبئة الطلبات من جامعة شيفيلد البريطانية
إعلانات

تقدّم منصّة futurelearn بالتعاون مع جامعة شيفيلد البريطانية The University of Sheffield، دورة أونلاين بعنوان كيف تنجح في تعبئة الطلبات How to Succeed at: Writing Applications. ستساعدك هذه الدورة التدريبية المجانية التي تبلغ مدتها ثلاثة أسابيع على إنتاج سيرة ذاتية مثالية والأبليكيشن وملف تعريف عبر الإنترنت عند التقدم لوظيفة أو دورة تدريبية.

معلومات دورة كيف تنجح في تعبئة الطلبات

يشارك خبراء من The Careers Service في جامعة شيفيلد University of Sheffield أهم نصائحهم لمساعدتك في كتابة طلبات استثنائية وسير ذاتية وتغطية الرسائل والبيانات الشخصية.

سوف تسمع أيضاً من أصحاب العمل ومعلمي القبول لمعرفة ما يبحثون عنه حقًا في المرشح. وبمجرد الانتهاء من كتابة هذا الطلب المثالي، استعد للمرحلة التالية من الدورة التدريبية: دورة كيف تنجح في المقابلات.

  • الجهة المانحة للدورة: منصة FutureLearn بالتعاون مع جامعة شيفيلد البريطانية The University of Sheffield.
  • مدّة الكورس: 3 أسابيع.
  • عدد ساعات التعلم المطلوبة في الأسبوع: 3 ساعات.
  • السعر: مجانية بالكامل.
  • شهادة انتهاء من الدورة: متاح في النسخة المدفوعة فقط.
  • لغة الدورة: اللغة الإنجليزية.
  • أنهى الدورة: 270 ألف شخص.
  • تقييم الدورة: 4,7/5.

المهارات التي ستكتسبها بعد الانتهاء من الدورة

بعد انتهاءك من الدورة ستكون قادر على:

  • تحسين فرصك في النجاح في الحصول على وظيفة أو الحصول على مكان في دورة جامعية.
  • تطبيق تقنيات أفضل الممارسات عند التقدم للوظائف، التدريب المهني، التنسيب والدورات الجامعية، من التحضير للتقديم، إلى كتابة السير الذاتية واستكمال استمارات التقديم.
  • حدد ما يبحث عنه القائمون على التوظيف من خلال تحليل إعلانات الوظائف والبحث عن أصحاب العمل والمؤسسات، لمعرفة كيفية تكييف عرضك ليناسب متطلباتهم.
  • طور فهمًا أفضل لنقاط قوتك ومهاراتك للتعامل مع التقدم للوظيفة التي تحلم بها أو الدورة التدريبية بثقة.
  • حسِّن الطريقة التي تروج بها لنفسك بشكل فعال من خلال الكتابة الإيجابية والعلامة التجارية الشخصية القوية، وخلق هوية تبدو رائعة للموظف، سواء كان صاحب عمل أو مدرس القبول.

لمن هذه الدورة؟

هذه الدورة مصممة لأي شخص يتقدم لوظائف أو جامعات. سيكون ذا أهمية خاصة لمن هم في المراحل الأولى من حياتهم المهنية، أو أولئك الذين هم خارج الممارسة ويحتاجون إلى تحديث مهاراتهم. ليست هناك حاجة إلى معرفة أو خبرة مسبقة.

طريقة التسجيل على دورة كيف تنجح في تعبئة الطلبات

الخطوة الأولى للتسجيل على الدورة هي الانتقال إلى الموقع الرسمي للدورة (في الأسفل) ومن ثمّ الضغط على “Join course for free”. من ثمّ سيتم إرسالك إلى الصفحة المرتبطة بإنشاء حساب مجاني على موقع FutureLearn كما هو موضح في الصورة. قم بوضع معلوماتك الشخصية من الاسم في المربع الأول، الكنية في المربع الثاني، ومن ثمّ العمر، لاحقاً الإيميل وإنشاء كلمة مرور خاصة بك.

طريقة التسجيل على دورات منصة FutureLearn

أخيراً يمكن الضغط على “Register”. في الصفحة التالية قم باختيار المربع ذو العنوان “Free” لكي تلتحق بالدورة بشكل مجاني وثم بالضغط على “Go To Course” الموجودة في أسفل هذا المربع. عندها ستظهر لك صفحة ترحب بك في هذه الدورة ويمكنك الانتقال لبدء الدروس بشكل مجاني عبر الضغط على “Save and Go To Course”.

إعلانات

موقع الالتحاق بالدورة

يمكنكم التسجيل على الدورة بشكل مجاني عبر الضغط على هذا الرابط.

يمكنكم الاطلاع على دورات أخرى وفرص للتعلم واكتساب المهارات من للمنزل عبر قسم دورات مجانية أونلاين.

دورة مجانية بعنوان كيف تنجح في تعبئة الطلبات من جامعة شيفيلد البريطانية
شارك مع الأصدقاء!

تابعنا على مختلف وسائل التواصل

تمرير للأعلى
error: هذه الميزة غير متاحة!