دورة اللغة الكورية للمبتدئين الجزء 1 مقدمة من جامعة ولاية سانت بطرسبرغ

دورة اللغة الكورية للمبتدئين الجزء 1 مقدمة من جامعة ولاية سانت بطرسبرغ
إعلانات

تقدم منصة كورسيرا Coursera الشهيرة بالتعاون مع جامعة ولاية سانت بطرسبرغ Saint Petersburg State University دورة اللغة الكورية للمبتدئين الجزء Korean for Beginners: Step 1. في هذه الدورة لن تكون قادرًا على إتقان اللغة الكورية فقط على المستوى المبتدىء، ولكن أيضًا اكتساب المعرفة اللازمة حول الثقافة والتقاليد الكورية ، وهو أمر حاسم في تعلم اللغة.

معلومات دورة اللغة الكورية للمبتدئين الجزء 1

كوريا الجنوبية الحديثة هي دولة يمكنك أن ترى فيها كيف تتشابك الثقافة المتميزة والتقنيات المتطورة للغاية والهندسة المعمارية التقليدية والحديثة والتقاليد القديمة وعناصر العولمة بطريقة مذهلة. يستمتع المزيد والمزيد من الشباب بالدراما التلفزيونية وموسيقى البوب ​​الكورية والأفلام والتعرف على الحياة العصرية للكوريين وتقاليدهم.

بمجرد أن تنتهي من الدورات الأربع في تعلم اللغة الكورية للمبتدئين خطوة بخطوة، ستتمكن من التواصل مباشرة مع أي شخص باللغة الكورية، وفهم عقلية الكوريين بشكل أفضل، وتكوين صداقات كثيرة في كوريا.

تحتوي الدورة على أساسيات النطق الكوري، مفردات مكثفة وشروحات تفصيلية لقواعد اللغة والكثير من التمارين. ستتاح للمتعلمين فرصة لممارسة الكتابة باستخدام المواد التكميلية المتوفرة في الدورة وحفظ المفردات بمجموعات مختلفة من البطاقات. هذه هي الدورة الأولى في التخصص في اللغة الكورية من جامعة ولاية سانت بطرسبرغ.

  • الدورة تستهدف المستوى: المبتدىء في اللغة الكورية.
  • الجهة المانحة للدورة: منصة كورسيرا Coursera بالتعاون مع جامعة ولاية سانت بطرسبرغ Yonsei University.
  • مدّة الكورس: 15 ساعة.
  • السعر: مجاني مع إمكانية الالتحاق بالنسخة المدفوعة.
  • شهادة انتهاء من الدورة: متاح عند الالتحاق بالنسخة المدفوعة.
  • لغة الدورة: اللغة الكورية مع بعض الاستخدامات للغة الإنجليزية.
  • أنهى الدورة: 2200 شخص.
  • تقييم الدورة: غير متاح.

محتوى الدورة

يوجد 4 اقسام رئييسة للدورة:

  • الوحدة الأولى: المقدمة

تتكون كل وحدة من هذه الدورة من بضعة أقسام رئيسية – المفردات والقواعد والحوارات والاختبار. بالطبع، لا يمكن البدء في إتقان اللغة الكورية دون إتقان الأبجدية الكورية والنطق. هذا هو السبب في أنه في الأسبوعين الأولين يوجد دروس في الصوتيات.  يرجى ملاحظة أن كل مقطع فيديو يتبعه قسم به أوراق كتابة لممارستك. يمكنك أيضًا العثور على روابط لمواد الدورة التدريبية الخاصة بالمدرسين في Quizlet – يتم تقسيم جميع المفردات إلى مجموعات صغيرة هناك لمساعدتك على حفظ الكلمات ونقاط القواعد بشكل أسرع وأسهل. حظا سعيدا!

  • الوحدة الثانية: الأبجدية الكورية 

هل أنت مستعد لمواصلة تعلم الأبجدية الكورية؟ ستتعلم هذا الأسبوع الحروف باللغة الكورية، بالإضافة إلى بعض القواعد العامة للنطق والاستيعاب في الكورية. في قسم القواعد سوف تتعلم المزيد عن الكوبولا (أشكالها الاستفهام والسلبية). لا تنس التدرب على الكتابة وحفظ المفردات الجديدة باستخدام مجموعات البطاقات الخاصة بالمدرسين.

  • الوحدة الثالثة: التحدث عن نفسك

يرجى الاستمرار في ممارسة كتابتك باستخدام أوراق الكتابة المتوفرة في الدروس السابقة. ستتعلم هذا الأسبوع كيف تخبر المزيد عن نفسك باللغة الكورية. يحتوي قسم المفردات على أسماء الدول، وفي قسم القواعد سنتعلم كيفية استخدام الأرقام الكورية.

إعلانات
  • الوحدة الرابعة: التحدث عن التملك

ستتعلم هذا الأسبوع كيفية التعبير عن امتلاك شيء ما والتحدث عن الأشياء وموقع الأشخاص. عند الانتهاء من هذا الأسبوع، يمكنك الانضمام إلى الجزء الثاني من دورة اللغة الكورية من جامعة سانت بطرسبرغ لتعلم المزيد!

طريقة التسجيل على دورة اللغة الكورية للمبتدئين الجزء 1

الخطوة الأولى هي الانتقال إلى الموقع الرسمي للدورة، ومن ثمّ الضغط على “Enroll For Free”. عندها سيظهر لك مربع يوجد فيه خيارين كما هو موصح في الصورة، إمّا الالتحاق بالنسخة المدفوعة وتجربة 7 ايام مجاناً وهو خيار “Start Free Trial” والخيار الثاني هو الاطلاع على الدروس بشكل مجاني.

قم بالضغط على “Audit” الموجودة في القسم السفلي الأيسر من المربع (بخط صغير) ليتم تحويلك للدروس المتاحة بشكل مجاني!

طريقة التسجيل على دورات منصة كورسيرا

ملاحظة: عبر الالتحاق المجاني يمكنك الاطلاع على كامل محتوى الكورس ولكن لا يمكنك المشاركة والتفاعل مع الآخرين ولا حتّى يمكن إرسال الوظائف المطلوبة منك ليتم تدقيقها. أيضاً لا يمكنك الحصول على شهادة إكمال للكورس. جميع الميزات المذكورة مسبقاُ هي للنسخة المدفوعة.

لكن في نفس الوقت يمكنك تحقيق كامل الفائدة التي تبحث عنها عبر متابعة الدروس بشكل مجاني!!

إن كنت تسعى للحصول على شهادة مجانية بعد انتهاءك من الكورس، يمكنك الضغط على خيار “Financial aid available” وتقديم طلب لكي يتم منحك تخفيضات من سعر الشهادة أو منحك إياها بشكل مجاني.

موقع الالتحاق بالدورة

يمكنكم التسجيل على الدورة بشكل مجاني عبر الضغط على هذا الرابط.

للاطلاع على دورات أخرى مجانية لتعلم اللغة الكورية انظر دورات اللغة الكورية عبر الإنترنت.
يمكنكم الاطلاع على دورات أخرى وفرص للتعلم واكتساب المهارات من للمنزل عبر قسم دورات مجانية أونلاين.

دورة اللغة الكورية للمبتدئين الجزء 1 مقدمة من جامعة ولاية سانت بطرسبرغ
شارك مع الأصدقاء!

تابعنا على مختلف وسائل التواصل

تمرير للأعلى
error: هذه الميزة غير متاحة!