تطبيق Drops لتعلّم اللغات | أحد أفضل التطبيقات في العالم لتعلّم اللغات

تطبيق Drops لتعلّم اللغات | أحد أفضل التطبيقات في العالم لتعلّم اللغات
إعلانات

واحدة من أكثر العبارات التي أسمعها حول تعلّم لغة جديدة، هي أنّ الشخص يجد صعوبة كبيرة في تعلّم هذه اللغة! سواء بسبب العمل أو الدراسة أو الحياة العائلية أو أي شيء آخر يتطلّب التزام كبير. معظم الأشخاص يبحثون عن الوقت المناسب للخوض في رحلة تعلّم لغة جديدة – ومتأكّد أن الأمر شبيه بالنسبة لك! – لهذا السبب أودّ إخباركم عن التطبيق الجديد والرائع Drops!

مقالات ذات صلة:

معلومات شاملة عن تطبيق Drops لتعلّم اللغات الأجنبية:

تطبيق Drops الشهير يجسّد الطرق الإبداعية والمسلّية لتعلّم اللغات الأجنبية، عبر دمج مجموعة من الألعاب التفاعلية وأفضل القنيات لتقويّة الذاكرة في حفظ المفردات الجديدة في اللغة.

هذا التطبيق المذهل والذي تم تحميله (حتّى هذه اللحظة) من قبل أكثر من 300 ألف شخص من حول العالم، أصبح الآن يعتبر من أكثر التطبيقات الصاعدة والمنتشرة في العالم لتعلّم اللغات. عبر تقنية الألعاب البسيطة والتفاعلية، أصبحت عملية تعلّم اللغة شيء مسلّي وممتع وجزء من الروتين اليومي، بدلاً من أن تكون عبء على المتعلّم.

أصبح من السهل جدّاً تعلّم لغة واحدة أو أكثر من ال37 لغة التي يدعمها تطبيق Drops. التصميم الرهيب للتطبيق مبني على خبرة سنوات طويلة من البحث والدراسة لإيجاد الطريقة المثالية لتعلّم اللعات الأجنبية وبأقصر مدّة ممكنة. وبالنسبة للأشخاص الذين يبحثون عن المكان المثالي لتعلّم اللغات ذات النظام الكتابي المختلف عن اللغات التقليدية، كاللغة الصينية واليابانية والكورية، فالتطبيق مرفق مع تطبيق داعم لمساعدتهم في ذلك، وهو تطبيق Scripts.

تطبيق Drops أيضاً مرفق مع تطبيق آخر داعم مخصّص لمساعدة الأطفال على تعلّم اللغات الأجنبية وهو تطبيق Droplets. وجميع هذه التطبيقات يمكن استخدامها عبر الاشتراك في تطبيق Drops الأصلي فقط.

تطبيق Droplets لتعلّم اللغات:

هذا التطبيق عبارة عن منصّة تعليمية تفاعلية للأطفال، تم تطويره من قبل فريق تطبيق Drops. دع تطبيق Droplets يساعد الأطفال على عيش رحلة تعلّم لغة جديدة مليئة بالمتعة والعلم في نفس الوقت!

التطبيق مصمّم للأعمار بين 7-16 سنة، ويوجد ضمنه تركيز كبير على التعلم المرئي وهذا بدوره يساعد الأطفال على التفاعل معه بشكل كبير. جميع المفردات ضمن التطبيق مرفقة مع رسومات توضيحية ملوّنة وسهلة التذكّر. ويتم منح أولوية أيضاً لمهارة اللفظ في اللغة الجديدة. كل صوت ضمن التطبيق يعود لممثّل احترافي وناطق أصلي باللغة، هذا يساعد على تعلّم اللغة بشكل صحيح، مقارنة مع تعلّمها من أشخاص غير ناطقين أصليين باللغة.

إعلانات

تطبيق Scripts لتعلّم اللغات:

هذا التطبيق المميّز يركّز بشكل أساسي على نظام الكتابة والأبجدية في اللغات المختلفة. وفي الوقت الحالي يدعم اللغات التالية:  لغة الإشارة والكورية والصينية واليابانية والروسية والإنجليزية والعبرية والديفاناغارية.

دليل استخدام تطبيق Drops:

  • عبر الاشتراك في تطبيق Drops Premium، يحصل المشترك على ميّزة استخدام التطبيقات الداعمة بشكل مجّاني وهي  Droplets و Scripts كما ذكرنا سابقاً (تحصل على Premium في جميع التطبيقات الثلاثة مقابل سعر واحد).
  • اللغات التي يدعمها تطبيق Drops: الأينو، الإنجليزية الأمريكية، العربية، البرتغالية البرازيلية، الإنجليزية البريطانية، الكانتونية، الإسبانية القشتالية، الدنماركية، الهولندية، الإسبرانتو، الإستونية، البرتغالية الأوروبية، الفنلندية، الفرنسية، الألمانية، اليونانية، هاوا ، العبرية، الهندية، الهنغارية، الأيسلندية، الأندونيسية، الإيطالية، اليابانية، الكورية، الماندرين الصينية، الماورية، الإسبانية المكسيكية، النرويجية، البولندية، الروسية، الساموية، السويدية، التاغالوغية، التايلاندية، التركية، الفيتنامية.
  • يدعم تطبيق Drops مئات المواضيع المختلفة: من الأطعمة والمشروبات إلى الأعمال مع أكثر من 2500 كلمة، فئة Travel Talk لمساعدة المتعلمين على الاستعداد لرحلاتهم القادمة.

تخيل أن تعلم المفردات يُمكن أن يكون مثل لعبة تسبب ارتفاع بالأدرينالين في جسدك، بدلاَ من الاستذكار الروتيني الباعث للملل. وهذه فكرة تطبيق Drops: فهو يستبعد “الملل” من تعلم اللغة، حيث تستقر المُفردات المفيدة في ذاكرتك عبر الحد الأدنى للرسوم التوضيحية الرائعة والألعاب الإلكترونية ذات الوتيرة السريعة. والجزء المُمتع؟ أنها تستغرق 5 دقائق يومياً!

أحدث المقالات!

مميزات استخدام العضوية المدفوعة من تطبيق Drops:

  • استخدام التطبيق بوضع غير متصل بالإنترنت Offline.
  • اختبارات الاستماع.
  • مراجعة dojo.
  • إمكانية استخدام جميع المواضيع والميّزات دون أي قيود.
  • عدم ظهور إعلانات.
  • وقت استخدام غير محدود.
  • ميّزة استخدام جميع المفردات.
  • إمكانية إعادة أي موضوع من جديد.

البدء باستخدام تطبيق Drops لتعلّم اللغات:

يمكن استخدام التطبيق بشكل مجّاني خلال أول 7 أيام من إنشاء الحساب الخاص بك.

سعر الاشتراك بالعضوية المدفوعة من تطبيق Drops (بعد خصومات 50% تم منحها لمتابعي موتدو Mundo فقط):

الاشتراك لمدّة سنة: 5 دولار فقط شهرياً. فرصة مذهلة!

لاستخدام التطبيق والحصول على الخصم السابق قم بإنشاء حساب عبر هذا الرابط وأيضاً يمكنك تجربة التطبيق لمدّة 7 أيام بشكل مجّاني.

بعض آراء وتقييمات مستخدمي تطبيق Drops:

Rayan Wadha
التطبيق كتير حلو، ما بخليك تنسى أي كلمة من اللغة اللي أنت عم تتعلما، وبيعملولك تقييم للي أنت تعلمتو، ومدة التعليم 5 دقائق باليوم ما بياخذ وقت كتي ، وفي جميع اللغات . شكرا جزيلا على التطبيق الحلو!

Baydaa
التطبيق واو بمعنه الكلمه …. جداً جداً مفيد وانا اختاريت اتعلم اللغه الكورية والحمدلله اصبحت اعرفها حبيت التطبيق كتير…… انصح جداً بهذا التطبيق واتمنى الكل يستفاد منه……..فايتنغ

Majde Djahar
إن هذا التطبيق مفيد جدن للذين يريدونا تعلم لغات مختلفة صحيح انا التطبيق يعطيك خمس دقائق في اليوم لكنه خفيف ورائع ويساعدك على التعلم بسرعة وأتمنى ان يكون التطبيق مجاني قريباً لكي يستفيد كل الناس من التطبيق.

•JIN ARMY MOA•
تطبيق رائع جداًَ…. لا أعرف كيف أعبر عن التطبيق ولكن التطبيق رائع جدا ومفيد واذا أردت تعلم أي لغة كانت أنا متأكدة انك سوف تتعلمها وحتى أن التطبيق مترجم للعربية وبالنسبة لي سوف اتعلم اللغة الكورية واليابانية حظا موفقا للجميع….فايتينغ

في النهاية أصدقائي نتمنى أن تحقّقوا الفائدة القصوى من تطبيق Drops وإن كان لديكم أي تجربة سابقة مع التطبيق أو تجربة جديدة، سواء إيجابية أو سلبية، نتمنى مشاركتها معنا لكي نحاول مشاركتها مع المتابعين!

 

 

تطبيق Drops لتعلّم اللغات | أحد أفضل التطبيقات في العالم لتعلّم اللغات
شارك مع الأصدقاء!

تابعنا على مختلف وسائل التواصل

تمرير للأعلى
error: هذه الميزة غير متاحة!