أفضل 10 تطبيقات لتعلّم اللغة الإسبانية بسرعة وفعالية

أفضل 10 تطبيقات لتعلّم اللغة الإسبانية بسرعة وفعالية
إعلانات
Loading...

هل تتعلّم اللغة الإسبانية أو ترغب بتعلّم هذه اللغة الجميلة ؟! إذاً كل ما تحتاج إليه هو هاتفك الذكي! فهل يوجد أكثر من التطبيقات المتاحة في الوقت الحالي لتعلّم اللغة الإسبانية ؟

صحيح، التطبيقات المتاحة كثيرة جدّاً! ولكن من أي تبدأ ؟ وهل جميع التطبيقات المتاحة مفيدة لتعلّم اللغة الإسبانية ؟

عبر هذا المقال اخترنا لكم أفضل 10 تطبيقات لتعلّم اللغة الإسبانية من الصفر وحتّى الإتقان، ولربما تجدون ما تبحثون عنه ضمنها.

هل التطبيقات مفيدة في تعلّم اللغة الإسبانية ؟!

جميعنا بحاجة لوسائل متجددة عند دراستنا لأي مادة كي نكسر الروتين المعتاد والممل للتعلم ونحقق أفضل النتائج. وتعلم لغة جديدة يعد من الأمور التي تحتاج إلى وسائل ترفيهية لتبقينا على نفس الإيقاع في دراستها والانغماس بتعلمها حتى إتقانها. ومن هنا يأتي دور استخدام تطبيقات الأجهزة الذكية لتعلّم اللغات المختلفة.

صحيح أنّه بإمكانك تعلّم اللغة الإسبانية عن طريق الاستماع للأغاني أو عن طريق استخدام اليوتيوب، ولكن دعنا نكن صريحين، هل يوجد أفضل وأسهل من استخدام تطبيق يمكنك حمله معك أينما ذهبت ؟ بالطبع لا! وفي الوقت الحالي تعتبر تطبيقات الأجهزة الذكية من أكثر الأدوات المستخدمة لتعلّم اللغة الإسبانية.

فعبر استخدام التطبيقات يمكنك إيجاد أفضل التقنيات لتعلّم اللغة الإسبانية، اكتساب مهارة المحادثة في اللغة بأقصر مدّة ممكنة، البحث عن كتب إسبانية سهلة القراءة أو يمكنك إيجاد كتب صوتية لتطوير مهارة الاستماع لديك!

احجز درسك

وفي الحقيقة إيجابيات استخدام التطبيقات لا تعد ولا تحصى، وعبر هذا المقال سوف نتعرّف على أهم هذه التطبيقات وسنرى إيجابيات استخدام كل منها لتعلّم اللغة الإسبانية بسرعة وفعالية!

10 تطبيقات لتعلّم اللغة الإسبانية من الصفر وحتّى الإتقان

تطبيق Yabla

تطبيق Yabla لتعلم اللغات

Android l IOS

تطبيق Yabla هو تطبيق مميّز جدّاً يركّز على مبدأ تعليم اللغة عن طريق مشاهدة الفيديوهات التفاعلية. يتميّز تطبيق Yabla أيضاً بوجود ألعاب لغوية ودروس مكتوبة لجعل تجربة التعلّم أكثر ثراءً.

إعلانات
Loading...

باستخدام مجموعة من مقاطع الفيديو المصوّرة من قبل ناطقين أصليين باللغة، يمكن للشخص أنّ يطوّر من مستوى اللغة لديه وبشكل كبير عبر الاستماع إلى هؤلاء الأشخاص وهم يتحدّثون إليه، ويمكنه التعرّف على اللغة المحكية في الحياة اليومية من قبل ناطقيها الأصليين.

هنالك مزيج من المحتوى الأصلي بتكليف من Yabla والمحتوى المرخّص من مصادر أخرى، بما في ذلك البرامج التلفزيونية والأفلام الشهيرة. تحتوي جميع مقاطع الفيديو على متحدثين أصليين باللغة التي نتعلّمها، مما يمنحك عيش تجربة حقيقية وفريدة!.

يمكنك أيضاً لعب سلسلة من الألعاب اللغوية الممتعة والتي تعتمد على مبدأ المنافسة مع المتعلّمين الآخرين في التطبيق ومن يعلم ربّما تتصدّر قائمة المتعلمين خلال فترة قصيرة من التعلّم! وأثناء مشاهدة مقطع فيديو، ما عليك سوى النقر على زر “الألعاب Games” للوصول إلى الأنشطة الممتعة مثل “الكلمات المفقودة Missing Word” لاختبار قدرتك على الفهم.

تفقّد موقع التطبيق عبر هذا الرابط.

السعر:

  • مجّاني لاستخدامات محدودة.
  • ميّزات إضافية أفضل للنسخة المدفوعة، مع إمكانية لتجربة النسخة المدفوعة لمدّة 15 يوماً بشكل مجّاني.

تطبيق Duolingo

تطبيق Duolingo لتعلم اللغات

Android l IOS

هذا التطبيق الشهير والحاصل على عدّة جوائز عالمية (منها جائزة أفضل تطبيق في متجر AppStore و Google Play لعام 2013) غني عن التعريف وربّما هو من أكثر التطبييقات استخداماً في أيامنا الحالية، والإحصائيات تشير إلى أنّه أكثر من 300 مليون شخص من حول العالم يستخدم تطبيق Duolingo، رقم ضخم جدّاً!!

قسم تعلّم اللغة الإسبانية ضمن التطبيق مقسّم ضمن دروس مختلفة، تتمحور حول مواضيع متنوعة من الطعام، التعليم، العمل، السفر وغيرها الكثير الكثير. هذه الدروس تزداد صعوبتها كلّما تقدّم الشخص في المستوى ولذلك تمنح المتعلّم دافع مستمر على التعلّم لفتح مراحل ودروس متقدّمة.

أمّا الميّزة الموجودة في التطبيق والتي تفضّلها الكثيرون، هي قلّة الدروس المخصّصة للقواعد في اللغة، هذا الأمر يساعد الأشخاص على إبقاء تجربة التعلّم ممتعة ومسليّة وبعيدة عن الملل والروتين.

إعلانات
Loading...

الدروس مقسّمة إلى وحدات فرعية وداخل كل وحدة فرعية هناك ستة أنواع من التمارين التي تعلمك كلمات مختفة في اللغة الإسبانية:

  • التسجيل الصوتي: حيث تقرأ جملة باللغة الإسبانية بصوت مرتفع بعد سماع تسجيل أصلي.
  • ترجمة عبارة من العربية إلى الإسبانية.
  • ترجمة من الإسبانية إلى العربية.
  • مطابقة صورة بكلمة.
  • إعادة ترتيب الكلمات لتشكيل جملة.
  • أسئلة الاختيار من متعدد.

وفي الحقيقة الشيء الأهم حول التطبيق هو سهولة استخدامه وتصفّح الدروس ضمنه، ولهذا السبب يوجد عدد كبير من المستخدمين لهذا التطبيق، وعملياً يعتبر تطبيق مثالي للاستخدام من قبل الأطفال أيضاً.

من إيجابيات استخدام التطبيق أيضاً أنّه فقط يمنح المتعلّم القسم الأهم من اللغة الإسبانية، وبالتالي يوفّر وقت كبير ويمكن تعلّم الكثير من خلاله بوقت قصير جدّاً. فمثلاً إن قمت بتخصيص 20 دقيقة في اليوم فقط للتعلّم عن طريقه، خلال 4 أشهر ستتمكّن من إنهاء قسم كبير من الدروس وستجد تحسّن كبير في مستوى اللغة الإسبانية لديك.

السعر:

  • مجّاني بالكامل.

تطبيق Drops

تطبيق Drops لتعلم اللغات

تطبيق Drops لتعلّم اللغات يجسّد الطرق الإبداعية والمسلّية لتعلّم الإسبانية، عبر دمج مجموعة من الألعاب التفاعلية وأفضل القنيات لتقويّة الذاكرة في حفظ المفردات الجديدة في اللغة.

هذا التطبيق المذهل والذي تم تحميله (حتّى هذه اللحظة) من قبل أكثر من 300 ألف شخص من حول العالم، أصبح الآن يعتبر من أكثر التطبيقات الصاعدة والمنتشرة في العالم لتعلّم اللغات. عبر تقنية الألعاب البسيطة والتفاعلية، أصبحت عملية تعلّم اللغة شيء مسلّي وممتع وجزء من الروتين اليومي، بدلاً من أن تكون عبء على المتعلّم.

تطبيق Drops أيضاً مرفق مع تطبيق آخر داعم مخصّص لمساعدة الأطفال على تعلّم اللغة الإسبانية وهو تطبيق Droplets. وجميع هذه التطبيقات يمكن استخدامها عبر الاشتراك في تطبيق Drops الأصلي فقط.

تخيل أن تعلم المفردات يُمكن أن يكون مثل لعبة تسبب ارتفاع الأدرينالين في جسدك، بدلاَ من الاستذكار الروتيني الباعث على الملل. وهذه فكرة تطبيق Drops: فهو يستبعد “الملل” من تعلم اللغة، حيث تستقر المُفردات المفيدة في ذاكرتك عبر الرسوم التوضيحية والألعاب الإلكترونية ذات الوتيرة السريعة.

تفقّد موقع التطبيق عبر هذا الرابط.

إعلانات
Loading...

متاح على Android و IOS. 

السعر:

  • إمكانية استخدام التطبيق بشكل مجّاني.
  • ميّزات إضافية أفضل للنسخة المدفوعة. مع إمكانية لتجربة النسخة المدفوعة لمدّة 7 أيام بشكل مجّاني.
  • خصم 50% من سعر الاشتراك الشهري بالتطبيق لمتابعي موفع موندو، عبر الضغط على هذا الرابط.

تطبيق Memrise

تطبيق Memrise لتعلم اللغات

Android l IOS

Memrise هو تطبيق مميّز حدّاً ويمتلك ميّزات لا يمكن إيجادها في تطبيقات أخرى. فإن كان هدفك هو حفظ أكبر عدد ممكن من المفردات في اللغة الإسبانية وعدم نسيانها مع الوقت، فهذا التطبيق المثالي لك!

ما يميّز التطبيق أنّه مقسّم ضمن فئات سهلة التصفّح، فسواء كنت ترغب بتعلّم أساسيات اللغة الإسبانية، أكثر الكلمات استخداماً في اللغة الإسبانية أو تعلّم المستوى المتقدّم من اللغة الإسبانية، ستجد جميع ما تبحث عنه ضمن هذا التطبيق الرائع.

أمّا بالنسبة للميزّات التي تساعدك على تذكّر المفردات في اللغة الإسبانية، فالتطبيق يبتعد عن الطرق التقليدية لتعليم الكلمات، ويقوم بإرفاق صور إبداعية وأمئلة حيّة (مضحكة في معظم الأحيان) عن استخدامات هذه المفردات، بهذه الطريقة تترسّخ المفردات في الذهن لأنّ الدماغ يقوم بربط هذه المفردات مع مواقف أو صور معيّنة تراها ويصبح من الصعب نسيانها.

عبر تطبيق Memrise يتعلّم الشخص بأسلوب ممتع ومرح ويستمر في عملية التعلّم دون ملل أو تعب، وهذا هو مفتاح تعلّم أي لغة في العالم وبسرعة قياسية.

من ميّزاته الإضافية أنّه مع الآلاف من مقاطع الصوت والفيديوهات بأصوات الناطقين الأصليين، ستشاهد وتستمع وتتعلم من أشخاص ناطقين باللغة – لا يوجد صوت محوسب في التطبيق. ومع وجود تركيز كبير على طريقة النطق والتحدّث باللغة، بالتالي إن كنت لا تفضّل دراسة اللغة عبر القواعد النحوية أو بالورقة والقلم، فهذا التطبيق مثالي لك!

السعر:

إعلانات
Loading...
  • استخدام مجّاني.
  • ميّزات إضافية للنسخة المدفوعة.

تطبيق Preply

تطبيق Preply لتعلم اللغات

موقع التطبيق

هل تبحث عن المكان المثالي للتواصل بشكل مباشر مع ناطقين أصليين باللغة الإسبانية وتعلّم اللغة منهم ؟! إذاً تطبيق Preply هو الخيار الأمثل لك!

هذه المنصّة العالمية الشهيرة تضم أكثر من 830 مدرّس للغة الإسبانية! وجميعهم ناطقون أصليون للغة. والأجمل من ذلك أنّه بإمكانك اختيار الشخص الأنسب لتدريسك. فعبر زيارة الموقع أو التطبيق يمكنك البحث ضمن الأساتذة المتاحين عبر المنصّة واختيار الأستاذ ذو التقييم الأعلى مثلاً. كما يمكنك الاطلاع على فيديو تعريفي عن الأستاذ والتأكّد من شخصيته وطريقة تعليمه.

فمهما كان مستوى اللغة الإسبانية لديك، سوف تجد الشخص الأنسب للتواصل معه عبر هذه المنصّة المذهلة.

ميّزات استخدام التطبيق:

  • تعلّم اللغة الإسبانية بسرعة وسهولة عبر أشخاص خبراء في مجال التعليم. مع العلم أنّ المنصّة تتعامل مع أشخاص مؤهلين بشكل كامل للتدريس، يضاف إلى أنّه يمكنك رؤية تقييم الطلاب السابقين للاساتذة وبذلك يمكنك اختيار الأستاذ الأنسب لك.
  • ستكون على تواصل مباشر مع ناطق أصلي باللغة الإسبانية وستكتسب ثقة كبيرة في استخدام اللغة دون خوف، وهذا سوف يساعدك على التقدّم بسرعة ووتيرة مرتفعتين.
  • اختيار الوقت الأنسب لك: فبعد اختيار الأستاذ المناسب، يمكنك اختيار الأيام والتوقيت الأنسب. هذا يساعدك على استغلال أوقات الفراغ لديك لاكتساب مهارة جديدة!
  • الاستفادة من الخطّة التي يضعها الخبير لك، بحيث يرسم لك خريطة يمكنك اتباعها لإتقان التحدّث باللغة الإسبانية وبوقت قياسي.

تفقّد موقع منصّة Preply عبر هذا الرابط.

السعر:

  • مدفوع: يعتمد على الأستاذ وعدد الساعات التي تختارها.

تطبيق Learn Spanish free for beginners

تطبيق Learn Spanish free for beginners

AndroidIOS

إعلانات
Loading...

هذا التطبيق الرائع تم تحميله من قبل أكثر من مليون مستخدم على Google Play Store.

من أهم ميّزات التطبيق أنّه مجّاني بالكامل ويمكن استخدامه بشكل Offline أيضاً!! لكن في نفس الوقت معظم المحتوى مخصّص للمستويات المبتدئة والمتوسّطة من اللغة الإسبانية وإن كنت في مستوى متقدّم فننصح باستخدام تطبيق آخر.

يعتمد التطبيق بشكل كبير على مبدأ تعليم اللغة الإسبانية عن طريق الألعاب ولذلك تعتبر رحلة التعلّم مع هذا التطبيق مميّزة جدّاً. حيث ستجد أنّ كل قسم منه مدعوم بالكثير من الصور والأصوات النقية والتي تعود لناطقين أصليين باللغة الإسبانية.

يضاف إلى أنّه يقوم بمنح المستخدم نقاط تبعاً لتقدّمه في رحلة تعلّم اللغة، وهذا يدفع الأشخاص لبذل جهد أكبر وامتلاك الدافع للتعلّم المستمر. أيضاً يمكن للشخص الانتقال إلى مراحل متقدّمة عندما ينتهي من المراحل الأولى.

السعر:

  • مجّاني بالكامل.
  • يمكن حذف الإعلانات بشراء النسخة المدفوعة.

تطبيق Rosetta Stone

تطبيق Rosetta Stone لتعلم اللغات

Android l IOS

يعد Rosetta Stone بلا شك أحد أشهر برامج تعلم اللغات في العالم. ويحتل المرتبة الأولى كأقدم تطبيق لتعلّم اللغات في العالم! تطبيق منظم جيداً، سهل الاستخدام والأهم أنّه في عملية تطوير وتحديث دائمة بما يتناسب مع التقنيات الجديدة لتعلّم اللغات المختلفة.

تم تصميم Rosetta Stone بشكل مختلف تماماً عن معظم تطبيقات اللغات المتوفرة في السوق حالياً. بدلاً من تعلم اللغة الإسبانية باستخدام اللغة العربية، التطبيق مصمم لتعلم اللغة الإسبانية من خلال اللغة الإسبانية نفسها! وهذا ما نتحدّث عنه دائماً في مقالاتنا، عن أهمية تعلّم اللغة باللغة نفسها.

بعبارة أخرى ، إنه يحاول تعليمنا اللغة الإسبانية بالطريقة التي يتعلّمها الأطفال الصغار وبالتالي النتائج التي نحصل عليها مذهلة!

أثناء استخدام التطبيق، سترى أن جميع الكلمات والعبارات والتسجيلات الصوتية باللغة الإسبانية – لن تحصل حرفياً على أي ترجمة إلى اللغة العربية. وهذه تجربة رائعة! ويمكن القول أنّه يوجد تركيز كبير عبره على مساعدة المتعلّم للتحدّث والنطق الصحيح باللغة الإسبانية ومنذ البداية.

بالإضافة لميّزاته الرائعة، يوجد قسم منه للتواصل مع ناطق أصلي باللغة الإسبانية وأخذ دروس خصوصية إن رغبت بذلك، لذلك إن كنت تستمتع بتعلّم اللغة الإسبانية عبر التحدّث مع ناطقين أصليين بها، فهذه ميّزة إضافية!

وأخيراً نظام الاستماع للصوت المرفق مع التطبيق مصمّم لفهم أصوات الناطقين الجدد باللغة وبما أنّ معظمنا يعاني من صعوبة النطق وخاصّة في المرحلة الأولى من التعلّم، فهذا الشيء سوف يساعدك كثيراً خلال رحلة تعلّمك. بشكل عام يمكن القول أنّه تطبيق رائع ويمكن تحقيق فائدة كبيرة من خلاله.

السعر:

  • استخدام مجّاني.
  • ميّزات إضافية أفضل للنسخة المدفوعة. مع إمكانية لتجربة النسخة المدفوعة لمدّة 7 أيام بشكل مجّاني.

تطبيق Learn Spanish – Español

تطبيق Learn Spanish - Español

Android

مع هذا التطبيق المذهل، سستخوض تجربة ممتعة جدّاً أثناء تعلّم اللغة الإسبانية!

هل تقضي ساعات عديدة في البحث عن الكورسات التعليمية المناسبة للغة الإسبانية؟! إذاً هذا التطبيق مثالي لك! مبدأ عمل التطبيق مميّز جدّاً وفريد من نوعه مقارنة مع باقي تطبيقات تعلّم اللغات. فأول خطوة هي تحديد المستوى الخاص بك باللغة الإسبانية ومن ثمّ اختيار إن كنت ترغب بتعلّم اللغة الإسبانية الخاصّة بإسبانيا أو المكسيك.

ما يميّز التطبيق أنّه يمنح الشخص الفرصة للولوج لعدد كبير من الدورات التعليمية لتعلّم اللغة الإسبانية. بصورة أوضح، التطبيق بالكامل عبارة عن كورسات تعليمية منسّقة ومنظّمة بشكل أكاديمي بحيث يقوم الشخص بالالتحاق بهذه الدورات تبعاً لمستواه. وعندما نقول أنّ الدورات منظّمة، أي كل كورس يستهدف موضوع معيّن مهم في اللغة الإسبانية.

الدورات مدعومة بصور توضيحية احترافية وبتسجيلات صوتية مثالية، حيث يعتمد على صوت ناطقين أصليين باللغة وليس على الصوت الآلي.

  • دورة اللغة الاسبانية: 520 درساً مع مئات من تمارين المفردات والقواعد.
  • دورة تصريف الأفعال الإسبانية: 200 درس مع مئات التمارين لممارسة تصريفات الأفعال الإسبانية في الأزمنة الأكثر أهمية.
  • عملية تعلم مصممة لك بحيث تكون سهلة بشكل كبير.
  • مقاطع صوتية باللغتين الأوروبية الإسبانية والإسبانية المكسيكية.
  • عند النقر فوق الكلمات الموجودة في كل جملة أو تمرين أو قراءة ، سيظهر معناها أو شرح لاستخدامها.

أعتقد أنّه من أكثر التطبيقات الممتعة في هذه القائمة وسوف تقضي وقتاً أكثر من رائع باستخدامه!

متاح على. 

السعر:

  • استخدام مجّاني.
  • ميّزات إضافية للنسخة المدفوعة.

تطبيق Babbel

تطبيق Babbel لتعلم اللغات

AndroidIOS

أفضل شيء في هذا التطبيق الرائع أنّه يبذل جهد كبير لكي يساعدك على تعلّم أكبر عدد من المفردات في اللغة الإسبانية عبر كل درس بداخله. وفي كل درس يمكن اكتساب 8 مفردات جديدة، حيث يمكنك الاستماع، التحدّث، القرءاة واللفظ لهذه المفردات الجديدة، أكثر من مرّة وبطرق مختلفة!

هذا التطبيق العالمي حاصل على أكثر من جائزة عالمية ويدعمه فريق عمل احترافي ومتمرّس في عملية تعلّم اللغات المختلفة. وربّما السبب الذي يدفع الكثيرون لاستخدامه بشكل يومي، هو التنظيم الرهيب وسهولة التصفّح ضمنه.

ستجد الدروس المتاحة داخل التطبيق متداخلة بشكل كبير، والهدف الرئيسي منها هو مساعدتك على اكتساب المهارات الأربعة في اللغة الإسبانية: الاستماع، القراءة، الكتابة والتحدّث.

ميّزات التطبيق:

  • ادخل عالم اللغة الإسبانية عبر الاستماع والتدرّب على محادثات مستخدمة في الحياة اليومية.
  • التطبيق يدعم اللغة العربية وبالتالي إن كنت مبتدأ باللغة الإسبانية يمكن ذلك أن يساعدك كثيراً في تعلم اللغة من الصفر.
  • استخدام تقنيات تساعد على تقوية الذاكرة بتعلّم المفردات الجديدة في اللغة الإسبانية.
  • جميع الأصوات المستخدمة في التطبيق هي أصوات أشخاص ناطقين باللغة الإسبانية وليست أصوات آلية.

أمّا بالنسبة للميّزة التي يجب تسليط الضوء عليها في تطبيق Babbel، فهي قدرة المستخدم على المشاركة في محادثات باللغة الإسبانية يتيحها التطبيق. هذه المحادثات تبدأ من حوارات بسيطة عن التعريف بالنفس ومع التقدّم يمكن للشخص أن يحقّق مستوى متقدّم جدّاً في التحدّث باللغة الإسبانية وبفترة قياسية!

السعر:

  • استخدام مجّاني.
  • ميّزات إضافية للنسخة المدفوعة.

تطبيق Rocket Languages

تطبيق Rocket Languages لتعلم اللغات

موقع التطبيق

نأتي لأحد أفضل الخيارات في هذه القائمة لتعلّم اللغة الإسبانية من الصفر وحتّى الإتقان! تطبيق Rocket Languages هو أحد أشهر التطبيقات في العالم لتعلّم اللغة الإسبانية. 

أعتقد أنّه أفضل تطبيق متاح في الوقت الحالي لاكتساب مهارة المحادثة باللغة الإسبانية وبفترة قياسية. وركّز على “فترة قياسية” لأنّه في النهاية معظم التطبيقات المذكورة تساعدك على تحدّث اللغة الإسبانية ولكن الوقت والجهد المبذولين يختلفان من تطبيق لآخر!

مبدأ عمل التطبيق مميّز جدّاً ويعتمد على دروس أشبه بدورات تعليمية للغة الإسبانية. كل درس مستمد من مواضيع ومحادثات مستخدمة في الحياة اليومية ويهدف إلى جعل المستخدم يتحدّث باللغة الإسبانية خلال بضعة دقائق!

  • البودكاست Podcast:
  • دروس تفاعلية: سوف تتفاجأ بما يمكنك تحقيقه خلال 10 دقيقة فقط!
  • تحسين النطق باللغة الإسبانية بشكل كبير: التطبيق مدعوم بنظام تسجيل صوتي متقدّم جدّاً يساعدك على تحسين اللفظ.
  • البطاقات التعليمية Flashcards: استمتع في رحلة تعلّم اللغة الإسبانية وتذكّر جميع المفردات الجديدة التي تتعلّمها عبر هذه التقنية المذهلة.
  • دروس اللغة والثقافة الإسبانية: كل ما تحتاج معرفته عن قواعد اللغة الإسبانية والثقافة الإسبانية.

من أهم ميّزات هذا التطبيق أنّه لا يتم دفع اشتراك بشكل شهري ومستمر، يقوم الشخص بدفع مبلغ واحد فقط ويحصل على ميّزات التطبيق مدى الحياة! بالإضافة إلى أنّ التطبيق يستمر في عملية التحديث وهذه التحديثات تكون مجّانية. فكما نعلم معظم التطبيقات المدفوعة تتطلّب دفع مبالغ مالية بشكل مستمر!

تفقّد تطبيق Rocket Languages عبر هذا الرابط.

السعر:

  • مجّاني لبعض أقسام التطبيق.
  • ميّزات إضافية للنسخة المدفوعة (لا يتم دفع اشتراك بشكل شهري ومستمر، يقوم الشخص بدفع مبلغ واحد فقط ويحصل على ميّزات التطبيق مدى الحياة!).

الخاتمة

وهكذا أصدقائي نكون قد تعرّفنا على أفضل 10 تطبيقات لتعلّم اللغة الإسبانية من المنزل ودون بذل عناء وجهد! ومتأكّد أنّك سوف تجد ما تبحث عنه ضمن هذه القائمة المذهلة. ولكن لاختيار التطبيق الأمثل يجب عليك الأخذ بعين الاعتبار عدّة نقاط:

  • هل تتعلّم اللغة الإسبانية لزيادة ثقافتك فقط ولست على عجلة من أمرك؟! إذاً التطبيقات المجّانية مثالية لك!
  • هل تحتاج اللغة الإسبانية بهدف إكمال دراستك أو العمل أو الهجرة وغيرها؟! إذاً قم باستثمار بعض المال لكي تتقدّم في تعلّم هذه اللغة وتتقنها بأقصر مدّة ممكنة.
  • كم لديك وقت خلال اليوم لتعلّم اللغة؟! إذاً التطبيقات المجانية مثالية لك.
  • هل تمتلك وقت ضيّق ولا يمكنك التعلّم لأكثر من 30 دقيقة في اليوم؟! إذاً قم بتجربة بعض التطبيقات المدفوعة واستثمر بعض المال في شيء مفيد يختصر لك الكثير من الوقت.

يمكنكم الاطلاع على كامل المعلومات حول تعلم اللغة الإسبانية عبر قسم اللغة الإسبانية.

إعلانات
Loading...

أفضل 10 تطبيقات لتعلّم اللغة الإسبانية بسرعة وفعالية
شارك مع الأصدقاء!

تابعنا على مختلف وسائل التواصل

تمرير للأعلى